الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    عندي إستفسار بسيط:-
    انا جاتني الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص قدمت بالثانوية العامة متخرج عام 1426 قرائت بعض تعليقات الأخوان عن مدة معينة لحتساب شهادة الثانوية العامةهل هنالك إشكالية هل من الممكن ان يرد الطلب ويكتب تجاوزت المدة المسموح بيها وكم المدة التي تقبل بها شهادة الثانوي علما لم ارفق سواها من ضمن المرفقات. ((كما يوجد لدي شهادة دبلوم لمدة سنتين تخرجت يوم 18 شعبان 1428هـ هل اضيفها عندما افعل طلب الدراسة على الحساب الخاص )).

إستفسار اخر :-
    انا ذاهب إلى ولاية ((اوهايو ))
    مدينة ((كولمبس))
    معهد ((ElS))
    خلال الأيام القادمة ولم يبقا وقت هل هنالك شخص يمكن ان يدلني على سكن قريب من المعهد وكم اسعارالسكن .
    وجزاكم الله الف خير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    انا جاتني الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص قدمت بالثانوية العامة متخرج عام 1426 قرائت بعض تعليقات الأخوان عن مدة معينة لحتساب شهادة الثانوية العامةهل هنالك إشكالية هل من الممكن ان يرد الطلب ويكتب تجاوزت المدة المسموح بيها وكم المدة التي تقبل بها شهادة الثانوي علما لم ارفق سواها من ضمن المرفقات. ((كما يوجد لدي شهادة دبلوم لمدة سنتين تخرجت يوم 18 شعبان 1428هـ هل اضيفها عندما افعل طلب الدراسة على الحساب الخاص )).

مدينة ((كولمبس))
    معهد ((ElS))
    خلال الأيام القادمة ولم يبقا وقت هل هنالك شخص يمكن ان يدلني على سكن قريب من المعهد وكم اسعارالسكن .
    وجزاكم الله الف خير.
    بالنسبة للاستفسار الاول دام جاتك موافقه وضعك في السليم
    ام للاستفسار الثاني ماعندي علم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

مدينة ((كولمبس))
    معهد ((ElS))
    وجزاكم الله الف خير.

الاسف شروط الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص تختلف عن شروط الالحاق دارس على حسابخ الخاص
    الوزاره رفض طلبات الالحاق ببعثه بسبب مضي هلى شهاده الثانيويه اكثر من 10 سنوات
    نصيحه : اجل قدومك الى بلد الدراسه الى ان تتضح الشروط الالحاق ببعثه
    7 "
  4. ي جماعة الخير عزام الدخيل وش ناوي عليه بالضبط والله موب معقول الي جالس يصير سواء من تاخير الحاق + تاخير موافقات ورفض للبعض والله العظيم ان الوضع كل ماله يتأزم وهل فيه امر من فوقه بتعقييد الابتعاث ولا هو قادح من راسه ؟
    طيب لو نفرض انه جالس بيطور وبيعدل من الشروط الي موب عاجبته رغم انها لها 10 سنوات مطبقه من ناس افضل واكفئ منه علميا وخبرة واستفاد الطلاب منها ولا شكاوي ولا غثى وهم
    ثم الي اشوفه تخرييببب تحت غطاء تطوير واطر و احتياجات ثم هي مايبي لها صناعة صاروخ وكالة البعثات هم ابخص منه المفروض يوكلهم ولايبغى ينسب كل شيء له ؟
    طبعاً فكرة انه يقال هذي بعيدة عن خشومنا لانه مدعوم ولا احد يقدر ينتقده اعلاميا ولا صحيفاً
    + لو افترضنا ان بنأييده على نظرته الدونية هذي هو ماحسب حساب لنا وش ذنبي لاصارت القوانين بتتعدل على ظهري انا انسان ومواطن ماني بفأر تجارب انحاش من تعجيز الجامعات يجيني حضرته
    اذا بيسوي شيء يسويه على الدفعات القادمة مع اني ارفض وبشدة الا في حاله وحده انه يضبط شروط الجامعات التعجيزيه الي المفروض يلتفت لها صح . والله من يوم شفته مع المعلم السعودي وانا غاسل يدي منه
    7 "
1092 من 1582 صفحة 1092 من 1582 ... 5921042108710911092109310971142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.