الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الهلالي
    احد يشرح لي وش يبون مع انه التقارير مرفقه حق الدرجات وموضح فيها نسبة الحضور والغياب ومدري وش باقي يبون
    انت قدمت لهم حق 4 شهور او حولها ؟
    هو الحين الوزارة تستهبل على الناس هذهي
    بس انشالله تجينا مكرمة اذا جا الملك ونخلص منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله أخوي ,,

و الله حاولت ( يمين يســـار ) صراحة رد كأنه لغـــز !!
    الله يعينك ويعوضك خير ,,
    طيب هل موجود تعهد بصحة القبول الجامعي اسويه وارفقه لهم

شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    انت قدمت لهم حق 4 شهور او حولها ؟
    هو الحين الوزارة تستهبل على الناس هذهي
    بس انشالله تجينا مكرمة اذا جا الملك ونخلص منهم
    4 اشهر وزياده كمان وكل الأوراق كامله بس مادري وش السبب

للعلم هاذا طلب اخوي في امريكا

اانا الحمدلله ابتعثت
    7 "
  4. يا جماعة الخير الان نقاشكم وش بيفيد فيه غير مضيعة الوقت ، مكرمة ولا حقوقنا
    وانا بحسم الامر هي مكرمة وفي نفس الوقت حق من حقوقنا كدارسين السبب وعد المسؤلين ووعد الحرر ديين انتهينا من هالنقطة .

الي فاقع كبدي ان عزام الدخيل عياله وعيال معارفه كلهم كانو دارسين واستفادو من تخفيض وعرض ان الالحاق في اربببع شهور وتنضم السؤال يطرح نفسه وش سبب انه بيغير من القوانين وتبطيق شروط تعجيزيه على بشر تركوو كل شيء ورائهم لهدف واحد و حق مشروع لاي مواطن سعودي ، ليشش التضييق موب كفايه ان مافيه وظايف حتى العلم بننحرم منه ثم يجيني طبل يقول والله عزام وزير ناجح والدليل سوا فيفرت لتويته لي اقترحت فيها اقتراح ولا يجيك ثاني وزير شغيل مايلبس بشت انا والله ماابي الى العلم الاكيد يوضح ويضع النقاط على الحروف والحاصل تهميش و تغطرس وتكبر هو يقرا هاشتاق الحمله يومياً ولا يرد بحرف حتى موظفينه ضايعين من اكبرهم لاصغرهم الي يقول 30 ساعه والي يقول نفس النظام الاول وبعدين لفت نظري ان فيه مبتعثين امريكا يطالبون بزيادة المكافأت يقولووون ماتكفي من جدكم انتم والله من الفسقه موب حسد لكن موب وقتكم الله يرحم والدينكم انا كل الي ابيه تكاليف الدراس يشيلونها عني والله راضي نصرف شهرياً اضعاف مكافئتك وانت جاي تزيد الطين بله الله يعيننا ويصبرنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

راجع الرد التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062770433

نصيحتي لك ..
    أكمل دراستك مع فصل الصيف لأنك قطعت شوط طويل جدآ .. وسفرك للسعودية حتما سيؤثر على إلحاقك ..

بالتوفيق ,,
    انا غير مخطط للرجوع للسعودية وانما الذهاب لأنسبائي في ولاية اخرى...
    وانا لا اريد دراسة الصيف لانه راح يكون في رمضان وليس لي المقدرة في دراسته الا اذا كان يؤثر في اصدار القرار وهذا امر لابد منه اذا كان يؤثر فقط...
    ارجو الاجابة على السؤال على قدر السؤال وليس النصيحة مع انني اشكرك عليها جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    يا جماعة الخير الان نقاشكم وش بيفيد فيه غير مضيعة الوقت ، مكرمة ولا حقوقنا
    وانا بحسم الامر هي مكرمة وفي نفس الوقت حق من حقوقنا كدارسين السبب وعد المسؤلين ووعد الحرر ديين انتهينا من هالنقطة .

الي فاقع كبدي ان عزام الدخيل عياله وعيال معارفه كلهم كانو دارسين واستفادو من تخفيض وعرض ان الالحاق في اربببع شهور وتنضم السؤال يطرح نفسه وش سبب انه بيغير من القوانين وتبطيق شروط تعجيزيه على بشر تركوو كل شيء ورائهم لهدف واحد و حق مشروع لاي مواطن سعودي ، ليشش التضييق موب كفايه ان مافيه وظايف حتى العلم بننحرم منه ثم يجيني طبل يقول والله عزام وزير ناجح والدليل سوا فيفرت لتويته لي اقترحت فيها اقتراح ولا يجيك ثاني وزير شغيل مايلبس بشت انا والله ماابي الى العلم الاكيد يوضح ويضع النقاط على الحروف والحاصل تهميش و تغطرس وتكبر هو يقرا هاشتاق الحمله يومياً ولا يرد بحرف حتى موظفينه ضايعين من اكبرهم لاصغرهم الي يقول 30 ساعه والي يقول نفس النظام الاول وبعدين لفت نظري ان فيه مبتعثين امريكا يطالبون بزيادة المكافأت يقولووون ماتكفي من جدكم انتم والله من الفسقه موب حسد لكن موب وقتكم الله يرحم والدينكم انا كل الي ابيه تكاليف الدراس يشيلونها عني والله راضي نصرف شهرياً اضعاف مكافئتك وانت جاي تزيد الطين بله الله يعيننا ويصبرنا

حياك الله ,, وَ الله يعينكم ويلبي مبتغاكم ..

بعلق على موضوع المكافئة فقط ..
    لا يُعاني منها إلا من لـــديه أطفال .. الحضانات وضعها في بعض الولايات جدا غالية !!
    صدقنـــي فوق ماتتخيل ..

أو من تحصل على قبول في ولاية مثل نيويورك .. وهو مُجبر على الدراسة بها !
    هنا نعم .. لا تكفي !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    مح

ثاني مرة
    لاتزايد ياخوي
    ..
    مااسأنا ولم ولن نسيء لأحد
    مازلنا نتكلم عن نقطة النظام بدون تلفظ أو اساءات أو تجاوزات ..
    ..
    (النظام( المطبق حاليا 3او4شهور ودليل هذا أن الملحقيات ترفع أوراق الطلاب للالحاق بعد قضاء هاذي الفترة
    ولو كان نظام الساعات مطبق لاتى تعميم للملحقيات بعدم رفع الأوراق حتى تنقضي عدد الساعات!
    إذا هو (نظام ( وليست مكرمة!!

..
    خلاصة الكلام وهذا آخر رد لي معاك
    النظام يدين الوزارة من أساسها لراسها
    بل
    لو وصل الأمر لديوان المظالم لكسب كل من رفع قضية على الوزارة
    هناك مايثبت أن الوزارة غررت بالطلاب بوعود مسجلة رسمياً
    ولم توفي بوعدها
    بل أجزم أن من استقال من وظيفته وحصل له ضرر جراء هذا العبث سيعوض!!
    أولا أعتذر عن قول لا تسوي زحمة .. تعرف الحماس أخذني شوي ولم أقصد الإساءة لشخصك الكريم يا حلو .. ثانيا لو بندخل بنطالب بحقنا وأن الوزارة غررت فينا ووصلنا لحرب مع الوزارة ما راح نحصل على الحاق . يمكن الشئ الوحيد الي ممكن يحصل لو صار كدا يتم تعويض ماديا رسوم المعهد ويمكن يصرفون راتب .. وبيقول للطلاب مع السلامه عوضناكم أفضل لنا من إلحاقكم ماديا .. فأفضل شئ من رأيي وأتوقع البعض يأيدني على هذه النقطه أننا نطالب بهدوء القاده الحاسمين وبيكون الإعلام بصفنا إن شاء الله بس لا تفقد المطالبة أدبها مع الطرف الآخر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الهلالي
    احد يشرح لي وش يبون مع انه التقارير مرفقه حق الدرجات وموضح فيها نسبة الحضور والغياب ومدري وش باقي يبون
    مالها الا تفسير واحد اذا اوراقك سلييمه من كل شيء معهد وجامعه وتخصص + الدرجات ممتازه مع الحضور وانهيت 4 شهور واكرر نظاميه وسليمه وجاء الرد بالرفض هذا يفسر شيء واحد ، والله لا يقوله انه تطبق الشرط فهمم بيطالبونك بانهاء اللغة وعدد ساعات معينه في الجامعه والله يستر من الجاي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.aaa32
    انا غير مخطط للرجوع للسعودية وانما الذهاب لأنسبائي في ولاية اخرى...
    وانا لا اريد دراسة الصيف لانه راح يكون في رمضان وليس لي المقدرة في دراسته الا اذا كان يؤثر في اصدار القرار وهذا امر لابد منه اذا كان يؤثر فقط...
    ارجو الاجابة على السؤال على قدر السؤال وليس النصيحة مع انني اشكرك عليها جزيل الشكر

حياك الله ,,

نصحتك من باب حُب الخير وَ ليقرأ التعليق آخرين وَ ليس لك فقط لأنك لم توضح هذه النقطة بأن سفرك داخل أمريكا !
    لذا أحببت أن أفيدك بقدر المستطاع حتى لا يضيع إستفسارك مع كومة النقاش ..

عموما وَ لا تزعل ..
    يوجد موضوع آخر تحدث عن نفس هذه المشكلة !
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread461438.html

بالتوفيق ,,
    7 "
1103 من 1582 صفحة 1103 من 1582 ... 6031053109811021103110411081153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.