الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أولا أعتذر عن قول لا تسوي زحمة .. تعرف الحماس أخذني شوي ولم أقصد الإساءة لشخصك الكريم يا حلو .. ثانيا لو بندخل بنطالب بحقنا وأن الوزارة غررت فينا ووصلنا لحرب مع الوزارة ما راح نحصل على الحاق . يمكن الشئ الوحيد الي ممكن يحصل لو صار كدا يتم تعويض ماديا رسوم المعهد ويمكن يصرفون راتب .. وبيقول للطلاب مع السلامه عوضناكم أفضل لنا من إلحاقكم ماديا .. فأفضل شئ من رأيي وأتوقع البعض يأيدني على هذه النقطه أننا نطالب بهدوء القاده الحاسمين وبيكون الإعلام بصفنا إن شاء الله بس لا تفقد المطالبة أدبها مع الطرف الآخر
    شغالين على قدم وساق سواء في القروبات أو تويتر أو حتى مع مشاهير الإعلان
    ونتمنى الجميع يتفاعل معنا
    استبيان مهم أتمنى الجميع يشارك فيه
    https://twitter.com/saudistudents21/...96340067282946

والرجاء نشره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    مالها الا تفسير واحد اذا اوراقك سلييمه من كل شيء معهد وجامعه وتخصص + الدرجات ممتازه مع الحضور وانهيت 4 شهور واكرر نظاميه وسليمه وجاء الرد بالرفض هذا يفسر شيء واحد ، والله لا يقوله انه تطبق الشرط فهمم بيطالبونك بانهاء اللغة وعدد ساعات معينه في الجامعه والله يستر من الجاي

إذا تطبق سيتم ذكرهـ في أسباب الرفض ..
    حتى ينتشر بين الدارسين .. إن شاء الله الأمور بسيطه ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أولا أعتذر عن قول لا تسوي زحمة .. تعرف الحماس أخذني شوي ولم أقصد الإساءة لشخصك الكريم يا حلو .. ثانيا لو بندخل بنطالب بحقنا وأن الوزارة غررت فينا ووصلنا لحرب مع الوزارة ما راح نحصل على الحاق . يمكن الشئ الوحيد الي ممكن يحصل لو صار كدا يتم تعويض ماديا رسوم المعهد ويمكن يصرفون راتب .. وبيقول للطلاب مع السلامه عوضناكم أفضل لنا من إلحاقكم ماديا .. فأفضل شئ من رأيي وأتوقع البعض يأيدني على هذه النقطه أننا نطالب بهدوء القاده الحاسمين وبيكون الإعلام بصفنا إن شاء الله بس لا تفقد المطالبة أدبها مع الطرف الآخر
    ي سلام علييك ياخوي ، افهمو ي جماعة حركات لو الذراع ماتمشي مع حكومتنا طالب بحقوقك بادب ، حركات ضموني ولا بخرب وبسوي تراك تساوم على مستقبلك ووضعك ولو بيفيد بكون سبقتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسرلي الطب
    تكفون ياجماعه علموني وش السبب

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430260928.390215.jpg
المشاهدات:	708
الحجـــم:	170.1 كيلوبايت
الرقم:	39793

اوراقي كامله وبالتمام وبعد ماراح طلبي للوزاره جاني رفض اليوم .. علموني وش اسوي الله يسعدكم
    جاك رفض كيف صور لنا المعامله كامله اعتقد بس تحتاج ترفق تقارير زياده ما اعتقد رفض
    7 "
  5. في معهد متورط فيه والله ياخذهم ما علموني فيه الا قبل اسبوعين .. قالوا لي القبول الجامعي الي عندي يلزمك تدرس متواصل حتى تنجح في اختبار التوفل والايلس . وانا لي معاهم من شهر 8 عام 2014 وقالوا لي اذا ما سجلت صيفي معانا بتخسر القبول الجامعي وبرضوا بنعلم الملحقية انك خسرت القبول الجامعي واذا خسرته مره ما راح نعطيك قبول جديد بس نخليك تدرس لغه معانا لو جيت بعد الصيف وبنخليك تكمل اللغة واذا نجحت بالتوفل او الايلس بتدخل جامعتنا .سمعت من بعض الطلبة الجامعه زينه ما عليها والمعهد متوسط وهي اسمها جامعه يانغستاون في ولايه اوهايو مدينه يانغستاون . انا متورط برسوم المعهد الترم الصيفي واخاف اخسر كل شئ سويته واخاف اخسر معاملتي الي في الوزارة لو علموا الملحقية . لان ان شاء الله لو جت مكرمه يوم 15 الشهر القادم احتمال تاخذ وقت الي يمشون معاملات الشباب من كثرها والترم الصيفي بيبدا عندنا يوم 20 الشهر القادم والمعهد النكبه قالوا لي ادفع المبلغ 3000 كامل اول يوم تجي بالصيف والنكبة الثانية لو بحول من الجامعة مرتبط بعقد سكن ولا لقيت له احد يسكن بدالي ولازم اكمل العقد الي نهاية شهر 7 القادم .. المشاكل تجيك كلها وراء بعض الله يصلحها ويضمونا بسرعه .. ابي نصيحتك يا اخ حروف او اي واحد فاهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

نصحتك من باب حُب الخير وَ ليقرأ التعليق آخرين وَ ليس لك فقط لأنك لم توضح هذه النقطة بأن سفرك داخل أمريكا !
    لذا أحببت أن أفيدك بقدر المستطاع حتى لا يضيع إستفسارك مع كومة النقاش ..

عموما وَ لا تزعل ..
    يوجد موضوع آخر تحدث عن نفس هذه المشكلة !
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread461438.html

بالتوفيق ,,
    شكرا لك انا ما زعلت انا بغيت احد يجاوب علي اجابة واضحة ويعطيك العافية
    فتحت الرابط لكن مشكلتي ماهي نفس مشكلة الشباب لأنه قريت انه عندي 60 يوم بدون دراسة وبعدين اعتبر غير رسمي جلوسي في امريكا ولكن بالنسبة لوضعي انا راح اكون جالس في فصل الصيف وهي تعتبر اجازة رسمية ومثل ما باقي الشباب المبتعثين جالسين انا جالس.
    لكن سؤالي مرة اخرى بالنسبة للوزارة هل سيسسب مشكلة جلوسي عند اصدار القرار في امريكا بدون دراسة مع العلم انه (فصل الصيف) وفصل الصيف يعتبر اجازة رسمية لكن بالنسبة لقوانين الوزارة لا اعلم لانه في الفصول العادية عند انهاء فصل والتقديم لطلب الالحاق يجب ان اكون قد سجلت للفصل الذي يليه واذا بدأت دراسته وانا غير مسجل وصدر القرار سيتم ايقاف القبول الالحاق بحجة انني لست على دراسة .
    ولكن كما نوهت انني انهيت فصل ال SPRING والفصل الي بعده راح يكون الصيف ... هل يطبق نفس الشرط على فصل الصيف او بسبب انه اجازة رسمية يعتبر حالة استثائية ولا يسبب مشكلة عند اصدار القرار ؟؟؟؟
    7 "
1104 من 1582 صفحة 1104 من 1582 ... 6041054109911031104110511091154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.