الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmomo2015xx
    مبروك لكل المبتعثين
    المهم عندي سؤال
    الحين الي ابتعثو اكملتوا اربع اشهر او لا ؟
    لان انا خلصت اربع اشهر ومقدم طلب وماتحرك للحين ف الخطوه الثانيه من اداره الابتعاث
    ومعي الي يصير لي مشت اليوم خطوتين وعلما مع بعض رافقين الورق !
    محذوف.......... فكرتك تقصد مدة الدراسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    الحمد لله الحمد لله يعني انا الحين متفائل الظاهر يا جماعة ان كل شي رجع زي اول بس الوزير ابتلش ما يبي يصرح انه ما تغير النظام عشان ما يبلش نفسه
    لانها من ورى خشمه والا وش المانع انه يقول ان تطبيق النظام على اللي سافرو ظلم لهم لكن راح يطبق النظام لجميع اللي راح يحضرون الملتقيات القادمة وبكذا الكل راح يعذره ولا احد راح يتذمر من اللي يفكرون يجون لانه بيكون على بينه قبل يجي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo22
    ماشاء الله خير خير

شكل فيديوهات البنات وصلت للحكومة

وصوتنا بعد وصل

يارب الكل يارب الجميع بكل الدول

ايه والله المقاطع قوية واحرجت المسؤولين ويمكنها وصلت للملك . قوية بنت سعودية من بلاد الحرمين واغنى دولة بترولية وبالأخير تصرف عليها كنيسة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    الحمد لله الحمد لله يعني انا الحين متفائل الظاهر يا جماعة ان كل شي رجع زي اول بس الوزير ابتلش ما يبي يصرح انه ما تغير النظام عشان ما يبلش نفسه
    لااااا ماتوقع كذا
    هم شكلهم مسوينها حركة حتى الناس تبطل ماتجي وبنفس الوقت البعض تخلص فلوسهم ويرجعون حتى يتخلصون منهم ويخف العدد
    بعدها يحركون الطلبات وباين انهم بس بيلحقون الي هنا وبعدهم خلاااص بيقفلون الباب
    لان واضح الحين ان الي بيجي جديد بيكون على النظام القديم وهو قالها صراحة كاااش
    والله اعلم الي توهم جايين من شهر وشهرين وشمصيرهم هل بيلحقونهم او بيسفطونهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    لااااا ماتوقع كذا
    هم شكلهم مسوينها حركة حتى الناس تبطل ماتجي وبنفس الوقت البعض تخلص فلوسهم ويرجعون حتى يتخلصون متهم ويخف العدد
    بعدها يحركون الطلبات وباين انهم بس بيلحقون الي هنا وبعدهم خلاااص بيقفلون الباب
    لان واضح الحين ان الي بيجي جديد بيكون على النظام القديم وهو قالها صراحة كاااش
    والله اعلم الي توهم جايين من شهر وشهرين وشمصيرهم هل بيلحقونهم او بيسفطونهم

طيب وشو له اللف والدوران الي ماله داعي .. المفروض يقولون بداية عام 2016 بيطبق نظام جديد وينزلونه ويكون واضح للعيان . حتى الي يبي يطلع ما يعطونه الموافقه الا وجايب ضمان مالي انه كاش موني . ويلحقون الي موجودين الحين وخلاص . كان محد زعل ومحد خسر .بس الحين في ناس طلعت على النظام القديم وباعوا سياراتهم واهاليهم تدينوا وبالاخير تأخر عليهم ولا قدروا ينتظرون . بس اتمنى الي رجع ولسه معاملته موجوده يصير عنده امل وينضم لانه حرام الي صاير وليس من اخلاق دولتنا وقيادتنا الكريمة وعسا الله يهدي عزام
    7 "
1178 من 1582 صفحة 1178 من 1582 ... 6781128117311771178117911831228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.