الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeeK
    والله العظيم مو سالفة تضييق ولا شيء السالفة اني بحضر الملتقى بعد 13 ايام وبسافر لاكن اذا العلم مو اكيد اشوف وش السوات
    راح تسمع كلام واجد لكن مافيه شى اكيد الى الان
    7 "
  2. هذا انضم في مرحلة اللغة توه مراسلني المصيبه انه مقدم من شهر بس احد يشرح لي انا اقول الله يوفقه بس يا جماعة لي 10شهور علي حسابي و رافع طلبي من بدايت شهر 3 والرجال طالب لغة باقي ما دخل جامعه يعني ما طبقو شرط الوزير احد يشرح لي انا راسي صار حار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeeK
    والله العظيم مو سالفة تضييق ولا شيء السالفة اني بحضر الملتقى بعد 13 ايام وبسافر لاكن اذا العلم مو اكيد اشوف وش السوات
    اذا بتحضر الملتقى وانا اخوك اسال وكيل الوزارة لما يجتمع فيكم لانه بعد اي لقاء معه في الملتقى يعطون المكرفون لاي واحد يبي يسال اساله ...
    وانا متاكد انهم راح يعلمونكم قبل اصلاً ما تسالون هذا اذا ما كتبوها على لوحات وعلقوها بعد اللي شافوه من اللخبطة اللي صايره هالفترة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    هذا انضم في مرحلة اللغة توه مراسلني المصيبه انه مقدم من شهر بس احد يشرح لي انا اقول الله يوفقه بس يا جماعة لي 10شهور علي حسابي و رافع طلبي من بدايت شهر 3 والرجال طالب لغة باقي ما دخل جامعه يعني ما طبقو شرط الوزير احد يشرح لي انا راسي صار حار
    ماشاء الله
    سبحان مسخر الارزاق
    رافع طلبي من 01/31/2015
    ولين ذلحين يصول ويجول...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوتكنولوجي
    يابن الحلال خلاص ملينا من الكلام هذا.
    تزيدون وتعيدون في كلام تافه لا يودي ولا يجيب كل سالفتكم ساعات الجامعة.
    والثاني يقول ليش تقولنا كلامكم ماله داعي
    ايه ماله داعي ونص توزعون اشاعات وتخوضون في كلام ماله مصدر برغم ان في ناس تنضم وهم في مرحلة اللغة الا يجيك بالقوة يقولك ساعات جامعة يدور التضييق علينا هذا، لا تقولي وش تبي تنكلم عنه ماحنا ناقصين ترا
    طول بالك وانا اخوك حاول تتجاهل المشاركات اللي ما تعجبك وتنرفزك كلنا قارب واحد وتعبانين نفسياً لكن فرج ربك قريب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    اذا بتحضر الملتقى وانا اخوك اسال وكيل الوزارة لما يجتمع فيكم لانه بعد اي لقاء معه في الملتقى يعطون المكرفون لاي واحد يبي يسال اساله ...
    وانا متاكد انهم راح يعلمونكم قبل اصلاً ما تسالون هذا اذا ما كتبوها على لوحات وعلقوها بعد اللي شافوه من اللخبطة اللي صايره هالفترة
    من عيوني باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    http://www.al3rabnews.com/archives/223183
    هاشتاق الدارسين على حسابهم يناشدون يشعل تويتر
    للاسف ارى خمول موطبيعي من يومين في الهاشتاق
    ياشباب الهاشتاق هو من اوصل صوتكم
    ولاتغركم الاخبار المبشرة
    باذن منضمين

لكن لابد ان نأخذ بالاسباب
    واهم الاسباب الهاشتاق
    الكل يشارك ولا للاتكالية
    بارك الله فيكم
    7 "
1180 من 1582 صفحة 1180 من 1582 ... 6801130117511791180118111851230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.