الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحمي96
    السلام عليكم انا جاني تنبيه في برنامج سفير و مكتوب مقبول فجأه يختفي الي يعرف وش ذا يقولي
    انا نفس الحاله بالضبط. لاكن اضن لسا ما جانا قبول الله يجيب الخير والطلب تحت الدراسه
    بس بسالك هو طلبك اول حركه له صح لانو طلبي اخذ اكثر من شهر ونص وأمس تحرك وجاني تنبيه من سفير لما افتح التنبيه يجيني مقبول وبعدين يختفي لاكن الأصح الاكيد انك تتأكد من النت عن طريق رقم بطاقتك
    لاكن تدري والله كلمه مقبول في تنبيهات سفير لها كارزما وحلوه حتى لونها الأخضر صح ؟ كل شوي أطالع فيها تعطيني أمل الصراحة هههههه
    الله يعجل بقبولنا جميعا بامر الله جل وعلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

دامك مستحي من كلامك وتعتذر منه ليش تقوله طيب

إلا كل شي ينسمع ينقال .. ومجرد إن الخبر لا يعجبك لا يعني إنه لا يجب قوله
    ولتغيير صيغة طلبك .. إذا مو كل الكلام يعجبك لا تقرين في المنتديات .. هذا منتدى للأخبار لتداولها سواء جيدة أو سيئة وليس منتدى للعلاج النفسي لمرضى القلق والتوتر

يا إخوان الرجل يقول أنا قاعد أقرأ صيغة القرار قدامي
    وأغلب الي انضموا في مرحلة اللغة بشرونا بمجرد قراءتهم للوحة التحكم بالطلب بدون مايعلمونا وش جاهم من الملحقية
    فلذلك أنا قلت اللي انضم رسميا هل ممكن يعلمنا بصيغة القرار نصا أو يورينا بداية سعر الصرف!
    لأن فيه أحد الإخوان في صفحة سابقة كاتب إنه انضم وبعدها جاه حركة في ملفه مكتوب إيقاف الصرف
    الواحد لايجلس يخبط بالكلام ويقول تخوفنا وماتخوفنا ترى ماجبت شي من راسي
    ناقل الكفر ليس بكافر ووالله أتمنى إن الكلام هذا غير صحيح أو إن الأخ الي قاله فاهم غلط أو أو
    لأن هذا يعتبر لف ودوران من الوزارة .. لكن كل الاحتمالات واردة
    تحياتي
    انا اختلف معك ، ماهو كل ما يسمع يقال واللي قلته مايدخل العقل مع احترامي لرأيك .

انت لو تفكر فيها اذا صحيح مايبدأ الصرف الا مع بداية الدراسة الاكاديمية كان ماألحقو الطلاب الا بعد الحصول على قبول غير مشروط من جامعة موصى بها .

احترم اراء الاخرين حتى لو خالفوك بالرأي .
    7 "
  3. وأنا اليوم بالضبط كمل طلبي شهرين واقف على آخر مرحلة وصل فيها إلي هي المرحلة الخامسة . للعلم هذا الطلب الثاني بعد أن تم رفض الطلب الأول كنت رافعه يوم 22.01.2015 وأنتظرت شهر ورفض .نقول هانت وبتفرج إن شاء الله . الله يوفق الملك سلمان بضمنا مره وحده . وبرنامج الثامنة بيبث يوم الأحد حسب علمي فأتوقع الوزارة متوقعين أن البرنامج بتتواصل مع الطلبة . فأتوقع إبتداءا من الأحد أنهم يحركون معاملات أكثر وتزيد قبل وصول الملك ثم الملك يعلن بضم الجميع وترجع الأمور مثل أول متفائلين خير الأيام الجاية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    انا اختلف معك ، ماهو كل ما يسمع يقال واللي قلته مايدخل العقل مع احترامي لرأيك .

انت لو تفكر فيها اذا صحيح مايبدأ الصرف الا مع بداية الدراسة الاكاديمية كان ماألحقو الطلاب الا بعد الحصول على قبول غير مشروط من جامعة موصى بها .

احترم اراء الاخرين حتى لو خالفوك بالرأي .

يا أخوان اليوم جمعة والملحقية مداومة .. وsacm عندهم بتويتر حساب . تقدرون تستفسرون عن ذا الموضوع . أو إلي جاه إلحاق يرسل إستفسار في سفير ويسألهم وإذا ردوا عليه يجي ويورينا عشان برضوا الكلام يحتاج مصدر ودليل يقويه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    اخر الاخبار تقول
    ان الحلقة ستكون يوم الثلاثاء
    يعني قبل مايجي الملك بيوم، عشان اليوم اللي بعده يصدر الملك مكرمه.
    هذا ان كان فيه مكرمه لان الانضمام رجع.
    7 "
1213 من 1582 صفحة 1213 من 1582 ... 7131163120812121213121412181263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.