الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    جاني رفض " ارفق تقرير دراسي حديث " مع العلم بوقت رفعي للطلب رفعت احدث التقارير لكن هم علقوا الطلب شهرين، والان مقدر ارفع تقرير لاني بمعهد جامعه ومعهد الجامعه غالبا مايعطي التقارير الا نهايه الترم ( ١٠ جون ) والحل ؟
    في اي مرحلة جاك الرفض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    تعرفون احد جاه الحاق بالبعثه وشهادته قديمه لها اكثر من ٥ سنوات او معدله نازل بالثانوي؟؟؟
    تكفووووون طمنوني
    كلنا جانا رفض رفعنا باخر مؤهل انا دبلوم 2012
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boo6
    ي عيال منهو الي مثلي واقفه اوراقه في الخطوة الرابعه من ادارة الالحاق والترقيه
    من تاريخ ٧/٢/٢٠١٥

!!!!!!
    انا تقريبا مثلك بالخطوة الرابعة من 15 فبراير
    7 "
  4. طلبي انرفض مثل الاخت ليلى لعدم وجود اقرار محرم وقبول جامعي ، وربي غباء وكل الاوراق موجودة بس مدري وش السالفه شكلهم الملحقيه حابين يستخفون دمهم شوي علينا ، اساسا كيف الملف يوصل الوزارة اذا كان مو كامل . طيب وش وظيفه الملحقيه؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLUE BLINK
    طلبي انرفض مثل الاخت ليلى لعدم وجود اقرار محرم وقبول جامعي ، وربي غباء وكل الاوراق موجودة بس مدري وش السالفه شكلهم الملحقيه حابين يستخفون دمهم شوي علينا ، اساسا كيف الملف يوصل الوزارة اذا كان مو كامل . طيب وش وظيفه الملحقيه؟!
    ماظنها الااستهبال
    اكاد اقسم انهم يضحكون مع بعض وهم يرفضون الطلبات لهذي الأسباب
    7 "
  6. المشكله والشي الي يقهر ان بعض الشروط ماكانت موجوده في موقعهم وبعد ماأرسلنا الملف طلبوها ، مثل اقرار المحرم موقع ومختوم من الشرطة والعمدة . وقمت بالاتصال لهم فقالو لي ارفق الاقرار من ايقونه الاستفسارات وهذا مافعلته . ولاكني تفاجأت بعد مرور ٣ اشهر برفض الملف لنفس السبب وهو عدم وجود اقرار ☹

يعني مادري انا الوم نفسي ولا الوم الملحقيه ولا الوزارة حسبي الله عليهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLUE BLINK
    المشكله والشي الي يقهر ان بعض الشروط ماكانت موجوده في موقعهم وبعد ماأرسلنا الملف طلبوها ، مثل اقرار المحرم موقع ومختوم من الشرطة والعمدة . وقمت بالاتصال لهم فقالو لي ارفق الاقرار من ايقونه الاستفسارات وهذا مافعلته . ولاكني تفاجأت بعد مرور ٣ اشهر برفض الملف لنفس السبب وهو عدم وجود اقرار ☹

يعني مادري انا الوم نفسي ولا الوم الملحقيه ولا الوزارة حسبي الله عليهم
    هم كذا يرفضون الطلب لسبب بعدها تكمل السبب الي يبونه وترسله يرفضونه المرة الثانية لسبب مختلف ههههه
    وبين كل رفض والثاني مسيرة كمن شهر

لذلك من جدولله ماستبعد انهم يستهبلون ويلعبون بطلبات خلق الله
    ولله لو يحطون يهود استغفرالله العظيم يدققون الطلبات ماظنتي بيسوون فينا زي هذول
    شكلهم بما انك منتب جنبهم ويدرون انك بعيد يتلذذون في تعذيبك وبهدلتك مادري هي حسد ونذالة ولاهم مرضى ولاوش سالفتهم
    7 "
1242 من 1582 صفحة 1242 من 1582 ... 7421192123712411242124312471292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.