الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you_sh
    كيف اغلب يعني مو كلهم لان انا اعرف واحد شخصيا وكنت معاه فالملحقية امس واستلم ضمانه المالي وقالوله ارفع طلب صرف فروقات عشان راتبك الشهر هذا والايام الي قبل الراتب ابتعثت فيها
    ياخي كلام فاضي فيه ناس انضموا طلاب لغه وبدا الصرف عليهم وامورهم طيبه .
    دام الصرف بيبدأ مع الدراسة الاكاديمية ليش ضموه من الان !!
    خلونا عقلانيين ومنطقيين يا جماعه طفشنا من الافتراء والتصريحات اللي مالها داعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar

أقولك قاعد قراها قدامي من لوحة التحكم تقولي كلام فاضي؟
    عموما أوكي براحتك صدق ولا مو لازم تصدق ماكتبت عشان تصدق
    كتبت عشان الناس تعرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    اخونا تفاكير مشكلته مايقتنع لو فيه مثل الموضوع هذا كان اصلا وضح من اسبوع تم ابتعاث الكثير ماسمعنا الا منك وبناء على كلام خطاب حتى مو طالب قالوله كذا والا تطبق عليه هالكلام لكن انا بعذرك لسبب يمكن صيغة الخطاب كذا يعني يبدى الصرف لبداية الدراسة واللغة استثناء من الاساس يعني لازم تكون بديت تدرس عشان يصرف لك صيغة بس يعني مثل شروط الوزارة الي بالموقع من سنين ومحد يعمل فيها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    حبيب قلبي عبدالواحد مقدر وضعك ومتابعك ومتابع ردودك الله يعينك
    لكن ارفع طلب الحاق اخر واللي هو الاخير
    وخليه لو مايوصل الوزارة اهم شي معك رقم طلب عشان اذا جت مكرمة ان شاءالله الا هي تشملك كمان
    انتظر ردك وموافاتنا بجديدك
    توصلت مع الوزاره وبكل وقاحه قالو لي ارفع طلب جديد هذا انرفض انا بنسبه لي هذي اخر اسبوعين اذا ماجت مكرمة راجع طيارتي في 30 يعني موضوع شبه مستحيل تمشي في 15 يوم لكن الامل في الله مو في العباد انا ما فشلت بلدي هي الي فشلت معي وعندي كل وثائقي الي تثبت الشي هذا علي العموم والله القلب يحزن علي اني اترك جامعتي الا احبها وحلمي وزملائي في الكلاس لكن امر الله ويا اخواني وخواتي اذكروني بدعوه واسف اذا اخطيت بحق احد وانا ما ادري الله يوفقكم ويا شباب وبنات اذا ربي وفقكم في البعثة وتخرجتم ورجعتم الوطن والي خصوصاً من امريكا تواضعوا لناس واسمعو لهم تري كثير منهم زي عبدالواحد له حلم وله طموح وعنده ما يثبت لا تسير زي عزام الدخيل.
    انا اقولكم وتذكروا كلامي زين الوزير هذا بيطيح طيحه والله ما تنسي لسنين قدام هذا ما اساء لنفسه بس حتي ذريته بتشيل وزره الناس ما ترحم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

أقولك قاعد قراها قدامي من لوحة التحكم تقولي كلام فاضي؟
    عموما أوكي براحتك صدق ولا مو لازم تصدق ماكتبت عشان تصدق
    كتبت عشان الناس تعرف
    اخي اشكرك ع تجاوبك لكن مهما كان لو بنمشي ع كلام اللي بموقع الوزارة بتشوف استثناءات كثيرة لان الشروط تنطبق ع دول اوروبا والباقي ماتشملهم يعني حتى وهم يكتبون مافصلو الدول
    يعني سيبك من كلامهم الفاضي ولو حقاً راح تنطبق الشروط كان الزمونا بالتخصصات اللي هم ذاكرينها بالموقع لكن تاكد انها مجرد كلام فاضي وريح راسك لان فيه ناس تتابع ردودك وماتقدر تتحمل من شدة الضغط
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    توصلت مع الوزاره وبكل وقاحه قالو لي ارفع طلب جديد هذا انرفض انا بنسبه لي هذي اخر اسبوعين اذا ماجت مكرمة راجع طيارتي في 30 يعني موضوع شبه مستحيل تمشي في 15 يوم لكن الامل في الله مو في العباد انا ما فشلت بلدي هي الي فشلت معي وعندي كل وثائقي الي تثبت الشي هذا علي العموم والله القلب يحزن علي اني اترك جامعتي الا احبها وحلمي وزملائي في الكلاس لكن امر الله ويا اخواني وخواتي اذكروني بدعوه واسف اذا اخطيت بحق احد وانا ما ادري الله يوفقكم ويا شباب وبنات اذا ربي وفقكم في البعثة وتخرجتم ورجعتم الوطن والي خصوصاً من امريكا تواضعوا لناس واسمعو لهم تري كثير منهم زي عبدالواحد له حلم وله طموح وعنده ما يثبت لا تسير زي عزام الدخيل.
    انا اقولكم وتذكروا كلامي زين الوزير هذا بيطيح طيحه والله ما تنسي لسنين قدام هذا ما اساء لنفسه بس حتي ذريته بتشيل وزره الناس ما ترحم
    حبيب قلبي ارفع طلب ما راح يضرك شي كلها كم ظغطة زر ولو يقعد طلبك بالملحقية شهر اهم شي معك رقم طلب
    طلبي الاول والاخير منك ترفع طلب الحاق
    والله حرام واحد مثلك يرجع للسعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    حبيب قلبي ارفع طلب ما راح يضرك شي كلها كم ظغطة زر ولو يقعد طلبك بالملحقية شهر اهم شي معك رقم طلب
    طلبي الاول والاخير منك ترفع طلب الحاق
    والله حرام واحد مثلك يرجع للسعودية
    رفعت خلاص رفعت اليائس بس ما ايئس من الله انا يائس من العباد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    رفعت خلاص رفعت اليائس بس ما ايئس من الله انا يائس من العباد
    جعلك بالجنة
    يارجل العباد لو بنطلب منهم خير والله ما راح نعيش
    لكن كلنا متوكلين على الله وثقتنا بالله كبيرة
    وصدقني ما تضيق الا تنفرج
    ولو الصبر ماله قيمه ما جعله الله باب من ابواب الجنة ❤
    7 "
1265 من 1582 صفحة 1265 من 1582 ... 7651215126012641265126612701315 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.