الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    عندي سؤال:

المرحلة الدراسية للطالب في سفير، مكتوب فيها لغة او جامعة؟

لأن انا خلصت اللغة، لكن لاتزال الحالة في سفير "لغة"

مارفعت تقرير دراسي لأني ما انجزت اي ساعات اكاديمية حتى الآن
    لو عندك قبول وتقدر تسجل مواد للصيفي انصحك بالآتي:
    سجل على اقل حال عدد 9 ساعات وخذ من مكتب التسجيل خطاب بأنك مسجل 9 ساعات للفصل الحالي ومنتظم، وارفعها عن طريق ايقونة الاستفسار في بوابة سفير وبتمشي ان شاء الله لأن اللي فهمته طالما مسجل اكاديمي ومافيه اي طاري للغة ما يدققون خصوصاً مع زحمة الطلبات والاستعجال في اغلاقها.
    7 "
  2. بخصوص اللي يقول جت المكرمه واحمدو ربكم .. حامديين ربنا لكن اذا كانت فلوس ابوك كثر التراب ومنت حاس بغيرك فا اسكت اعرف شخص متسلف 78 الف وقعد 8 شهور ولا جاه شي ورجع للسعوديه وهو مديون بلا فائده وغيره .. لو كانوا مبلغيني من الملتقى بان هذا القرار راح يصدر حنا راضيين لكن بالملتقى قالو ان كل شي تممام ولمن نجي ننصدم !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U_Can_B_2
    من بوابة سفير الطلبة يستطيع الطالب الغاء اي طلب في حسابه.ملف مرفق 40227
    كيف اخوي انا عندي طلب الحاق في الوزارة وحاولت الغيه مالقيت طريقة غير اني ارسل للملحقية عن طريق استفسار ولا ردوا لكا الحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U_Can_B_2
    سجل على اقل حال عدد 9 ساعات وخذ من مكتب التسجيل خطاب بأنك مسجل 9 ساعات للفصل الحالي ومنتظم، وارفعها عن طريق ايقونة الاستفسار في بوابة سفير وبتمشي ان شاء الله لأن اللي فهمته طالما مسجل اكاديمي ومافيه اي طاري للغة ما يدققون خصوصاً مع زحمة الطلبات والاستعجال في اغلاقها.
    انا اصلا في طلبي، كاتب لهم في الملاحظات بأني انجزت اللغة وارفقت لهم القبول غير المشروط مع رسالة من مكتب التسجيل بأني طالب جامعي.
    اليوم سويت تسجيل ولكن ما نزلت اي مواد حاليا،
    بكرا بروح اقابل الادفايزر علشان اشوف المواد اللي انزلها، وبنزل لي كم مادة .. والله يسهل ان شاء الله

بخصوص اني ارفع الجدول عن طريق الاستفسار، تعتقد بأن اللي يراجع الطلب حق الإلحاق هو نفسه الشخص اللي بيراجع طلبات الاستفسار او كذا؟
    ما يقدرون يرفقون الملف او الملاحظة في طلب الالحاق الا في حال تم اعادة الطلب لك

على هالاساس، راح انتظر الى ان يتم احد امرين. الالحاق او اعادة الطلب (ممكن رفض) وبعده راح ارفع طلب إلحاق اخر مرفق معه الجدول

تمنياتي لكم بالتوفيق جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    عندي سؤال:

المرحلة الدراسية للطالب في سفير، مكتوب فيها لغة او جامعة؟

لأن انا خلصت اللغة، لكن لاتزال الحالة في سفير "لغة"

مارفعت تقرير دراسي لأني ما انجزت اي ساعات اكاديمية حتى الآن
    اذا بديت الدراسة بالجامعة قبل صدور المكرمة المنتوفة اظن امورك بتمشي ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U_Can_B_2
    انا اصلا في طلبي، كاتب لهم في الملاحظات بأني انجزت اللغة وارفقت لهم القبول غير المشروط مع رسالة من مكتب التسجيل بأني طالب جامعي.
    اليوم سويت تسجيل ولكن ما نزلت اي مواد حاليا،
    بكرا بروح اقابل الادفايزر علشان اشوف المواد اللي انزلها، وبنزل لي كم مادة .. والله يسهل ان شاء الله

بخصوص اني ارفع الجدول عن طريق الاستفسار، تعتقد بأن اللي يراجع الطلب حق الإلحاق هو نفسه الشخص اللي بيراجع طلبات الاستفسار او كذا؟
    ما يقدرون يرفقون الملف او الملاحظة في طلب الالحاق الا في حال تم اعادة الطلب لك

على هالاساس، راح انتظر الى ان يتم احد امرين. الالحاق او اعادة الطلب (ممكن رفض) وبعده راح ارفع طلب إلحاق اخر مرفق معه الجدول

تمنياتي لكم بالتوفيق جميعاً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اذا بديت الدراسة بالجامعة قبل صدور المكرمة المنتوفة اظن امورك بتمشي ان شاء الله
    مو هذا المشكلة

الدراسة الاكاديمية تبدأ بعد اسبوع، يعني انا واحد معلّق
    لا تبع اللغة ولا ادري اذا بيحسبوني اكاديمي
    7 "
1383 من 1582 صفحة 1383 من 1582 ... 8831333137813821383138413881433 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.