الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    عندي بكره تجهز بس هل يقولون لازم 12 ساعة مدري وشو
    اي دارس أكاديمي باذن ينضم للبعثة و من غير اي شروط جهز أوراقك و توكل على الله

اظن ان شهادتك الثانوية قديمة و قدمت دبلوم حديث على حسب مشاركاتك السابقة و الان ان شاء الله يقبلونك من غير شروط اهم شي جهز الأوراق و ارسلها و بالنسبة للدراسة الأكاديمية سجل فل تايم و اذا بتبدأ صيفي وضح لهم في الخطة الدراسية و خلي المشرف الدراسي في جامعتك يكتب ملاحظة و يوقع عليها

انا حالتي مثل حالتك من ناحية الثانوي و الدبلوم بس بدأت دراسة أكاديمية و خلصت ٢٤ ساعة بكالوريوس و الان الوزارة حركت الطلب و طلبوا خطة دراسية موضح فيها المواد و تاريخ نهاية البكالوريوس

بالتوفيق للجميع ان شاء الله و الانضمام للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro

اظن ان شهادتك الثانوية قديمة و قدمت دبلوم حديث على حسب مشاركاتك السابقة و الان ان شاء الله يقبلونك من غير شروط اهم شي جهز الأوراق و ارسلها و بالنسبة للدراسة الأكاديمية سجل فل تايم و اذا بتبدأ صيفي وضح لهم في الخطة الدراسية و خلي المشرف الدراسي في جامعتك يكتب ملاحظة و يوقع عليها

انا حالتي مثل حالتك من ناحية الثانوي و الدبلوم بس بدأت دراسة أكاديمية و خلصت ٢٤ ساعة بكالوريوس و الان الوزارة حركت الطلب و طلبوا خطة دراسية موضح فيها المواد و تاريخ نهاية البكالوريوس

تعال خاص ضروري ارسلي رساله شكلك افهم مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro

ابغي اتكلم معك بشي ضروري ارسلي رقم تلفونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser_Ghanem
    مرحبا اخوي .. هل هذا الكلام تقوله عن علم ؟ ولا مجرد استنتناج ؟ اقصد من خبرك فيه ؟
    الانضمام للدارسين الأكاديميين مباشر باذن الواحد الأحد اهم شي ترفع طلبك او تضيف خطتك الدراسية و قبولك الأكاديمي المباشر في طلب استفسار و حدث معي الان وانا دارس أكاديمي و طلبوا خطة دراسية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    الانضمام للدارسين الأكاديميين مباشر باذن الواحد الأحد اهم شي ترفع طلبك او تضيف خطتك الدراسية و قبولك الأكاديمي المباشر في طلب استفسار و حدث معي الان وانا دارس أكاديمي و طلبوا خطة دراسية
    كيف كذا مكتوب عندك ملاحظه انا ما جاني اي شي بس رفع في طلب استفسار من قبل م يتحرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barabe3
    كيف كذا مكتوب عندك ملاحظه انا ما جاني اي شي بس رفع في طلب استفسار من قبل م يتحرك
    اهم شي ضيف اي طلب كخطة دراسية او اي قبول جديد او خطاب مباشرة للجامعة على طلب استفسار عشان تسريع العملية و ان شاء الله الانضمام قريبا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barabe3
    رفعت والله جدول الصيف والخريف مدري الي بعد الصيف معرف اسمه وورقه انو خلصت انجليزي ، ان شاء الله اي جديد بنزل والله يرزقنا ويرزق الجميع البعثه . خلاص فاض بينا وملينا وللله
    طيب ولي عنده مادتين اكاديمية ومادة انجليزي والخريف بعد مادة انجليزي ومادتين اكاديمية وخلاص كله اكاديمية بعد وش وضعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    طيب ولي عنده مادتين اكاديمية ومادة انجليزي والخريف بعد مادة انجليزي ومادتين اكاديمية وخلاص كله اكاديمية بعد وش وضعه
    والله ما اعرف وما ابغا افتيلك شوف خوينا الي فوق شكله ماشاءالله فاهم
    7 "
1401 من 1582 صفحة 1401 من 1582 ... 9011351139614001401140214061451 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.