الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    لو تكرمتوا عندي إستسفسار بخصوص الإنظمام على حساب الحكومة ..

أنا حضرت ملتقى الوزارة للدارسسين على حسابهم الخاص - يعني مسافر بمواقفة الوزارة.

سافرت لأمريكا لدراسة الهندسة الميكانيكه في جامعة بيتسبرق .. والحين في معهد اللغه (صار لي تقريباً شهرين ونص أدرس لغة)

وقدمت على الوزارة "طلب الحاق طالب بعضوية البعثة" , وللأسف جاني رفض وكان السبب:
    ** حسب تعليمات الوزارة تم اغلاق الطلب, وعلى الطالب التقدم عبر بوابة سفير الطلبة على طلب (طلبات عامة) لتسديد الرسوم

هل المكرمه إلي جات ماتشملني؟
    وإذا قدمت على تسديد رسوم فصلين للغه , هل راح يتم حرماني من الإنظمام للبعثه إذا خلصت اللغه ودخلت جامعة؟

شكرا مقدما لكم وأعذروني على كثر الأسئله ( < عليمي على الوضع).
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثنين يثرده
    السلام عليكم ..
    لو تكرمتوا عندي إستسفسار بخصوص الإنظمام على حساب الحكومة ..

أنا حضرت ملتقى الوزارة للدارسسين على حسابهم الخاص - يعني مسافر بمواقفة الوزارة.

سافرت لأمريكا لدراسة الهندسة الميكانيكه في جامعة بيتسبرق .. والحين في معهد اللغه (صار لي تقريباً شهرين ونص أدرس لغة)

وقدمت على الوزارة "طلب الحاق طالب بعضوية البعثة" , وللأسف جاني رفض وكان السبب:
    ** حسب تعليمات الوزارة تم اغلاق الطلب, وعلى الطالب التقدم عبر بوابة سفير الطلبة على طلب (طلبات عامة) لتسديد الرسوم

هل المكرمه إلي جات ماتشملني؟
    وإذا قدمت على تسديد رسوم فصلين للغه , هل راح يتم حرماني من الإنظمام للبعثه إذا خلصت اللغه ودخلت جامعة؟

شكرا مقدما لكم وأعذروني على كثر الأسئله ( < عليمي على الوضع).
    المكرمة اللي جات تشملك كطالب لغة في تسديد رسوم دراسية لمدة 8 أشهر..

واذا أنجزت ودخلت الجامعة "بحسب شروط الوزارة الجديدة" لازم تقطع 30 ساعة على حسابك ومن ثم يتم المفاضلة بين الطلاب على حسب معدلاتهم التراكمية بالجامعة..

أدري انها أخبار غير سارة ولكن هذي شروطهم الجديدة وحسبهم الله..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    درست سنتين في جامعة حكومية بالسعودية.. وحسبوا لي منها ما يتطابق مع خطتي الدراسية هنا..

بالنسبة للسنة التحضيرية في تخصصات "كالهندسة مثلا" لا يوجد لها سنة تحضيرية.. تبدأ خطتك الدراسية مباشرة..

الجامعة:

university of south alabama
    طيب انا عندي دبلوم تقنية شبكات درست ٨٨ ساعه

يعني الحين لو سافرت يضموني في اللغه ولا الين ماخلصها بكمل بكالورويس تقنية معلومات فيه من تخصصي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samihalruwaythi
    طيب انا عندي دبلوم تقنية شبكات درست ٨٨ ساعه

يعني الحين لو سافرت يضموني في اللغه ولا الين ماخلصها بكمل بكالورويس تقنية معلومات فيه من تخصصي
    تدرس لغة طبيعي ولكن ما اعتقد راح يكون لطلاب اللغة انضمام.. لأن حتى تسديد رسوم الثمان شهور كانت مكرمة والآن طبقوا النظام الأساسي بأنك لازم تدرس اللغة كاملة على حسابك ومن ثم تدخل الجامعة "وتعادل الساعات المنجزة" ثم تستكمل دراستك كطالب اكاديمي لحين انجاز 30 ساعة..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank

واذا أنجزت ودخلت الجامعة "بحسب شروط الوزارة الجديدة" لازم تقطع 30 ساعة على حسابك ومن ثم يتم المفاضلة بين الطلاب على حسب معدلاتهم التراكمية بالجامعة..

اخووي الف مبروك الله يسسعل اموورك
    طمنا شصار على الملحقيه كلمتهم ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank

اخي الفاضل تعتقد متى يغلقون بوابة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    اخووي الف مبروك الله يسسعل اموورك
    طمنا شصار على الملحقيه كلمتهم ؟؟
    الله يبارك فيك.. ماشي للملحقية بعد شوي يالغالي.. راح أرد على كل استفساراتكم في رد واحد..
    7 "
1433 من 1582 صفحة 1433 من 1582 ... 9331383142814321433143414381483 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.