الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    بالنسبة لفصل البعثة، جميع موظفي الملحقية ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى فعالية القرار الجديد، وهو إتمام %75 من الخطة الدراسية.

جميعهم طلبوا مني رفع طلب فصل بعثة وارفاق كافة المستندات التي تثبت سيري على الخطة الدراسية. وإضافة ذلك، كتابة كافة المعلومات التي من شأنها تعزيز موقف الطالب لفصل البعثة.

والله الموفق
    الله يوفقك اخي

طيب اخي معليش لدي سؤال محيرني
    الصراحة الوزارة الان اصبح الجن يتعجب من امعالها !

لنفرض جاك رفض فصل بعثة الله لا يقولها

ايش يصير وايش بتسوي وماهيا الخطة ؟

بجد الواحد مايبغى يضيع عمره وظيفته والنهاية الانتحار
    7 "
  2. _
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    الله يوفقك اخي

اللهم آمين وإياك والجميع
    بصراحة قابلت الشويعر وكذا موظف في الملحقية. كلهم قيّموا القرار بأنه غير واقعي.

بالنسبة في حال رفض فصل البعثة لا قدر الله، لا يستطيع المرافق التقدم على البعثة كدارس على حسابه الخاص.

يعني ما في لاخطة ولا خلطة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    الله يوفقك اخي

بسم عليكم من الإنتحار
    يارب انت ارحم من عبادك وانت ارحم بنادمن والدينا اللهم يسر امرهم وفرج همهم ونفس كربهم وانزل فرجك يارب عاجلا غير آجل
    ياآرحم الراحمين ياأعظم مأمول وياأكرم مسؤول يامن لاتضيق بساحتك السائلين
    7 "
  4. السلام عليكم
    حسب ماوصلني الأمر منظور من الديوان حاليا وهناك إعادة تقييم لكامل المشكلة وجدوى الحلول الحالية
    الأمر الآخر .. غدا ستبدأ الوزارة في الرد على عشرات طلبات الإلحاق المرفوعة لهم بعد تغيير في آلية الردود وتشكيل لجنة من عدة دكاترة
    دعواتكم لأنفسكم ولإخوانكم

اسأل الله العلي العظيم أن يسمعنا وإياكم خيرا
    7 "
  5. شخص راجع طلبي اليوم بالوزارة وأنا من الناس اللي خلصوا لغة ورفعوا قبول لفصل قادم مع جدول مواد
    قالوا له ننتظر الوزير يبت في وضعهم، يعشق يعلق الملفات عشان يبت فيها هالوزير ما هي عزبة ابوه
    لكن كالعادة قالوا خلال اسبوع او اسبوعين تنتهي الإجراءات، عسى ما تصير نفس الاسبوعين اللي امتدت ٦ شهور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    السلام عليكم
    حسب ماوصلني الأمر منظور من الديوان حاليا وهناك إعادة تقييم لكامل المشكلة وجدوى الحلول الحالية
    الأمر الآخر .. غدا ستبدأ الوزارة في الرد على عشرات طلبات الإلحاق المرفوعة لهم بعد تغيير في آلية الردود وتشكيل لجنة من عدة دكاترة

الله يسمع منك يارب ...وتخلص كل الملفات المعلقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    السلام عليكم

ماعندك فكره عن ايش راح يصير بعد تشكيل اللجنه ولا ايش الردود المتوقعه؟
    خير ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    ماعندك فكره عن ايش راح يصير بعد تشكيل اللجنه ولا ايش الردود المتوقعه؟
    خير ان شاء الله

لا والله ماعندي فكرة عن توجههم كل الي أعرفه إنه قبل كانت الملفات تجي بشكل مباشر ويتم رفضها أو قبولها فورا من المخول على الرد
    الآن شكلوا لجنة مكونة من أكثر من دكتور للنظر في الملفات المرفوعة قبل الرد عليها
    لكن هل عملوا ذلك بسبب شكاوى الطلاب والطالبات من الردود السطحية والغير منطقية على طلباتهم
    أم عملوها لأن هناك توجه جديد للوزارة
    هذا ما لا أعلمه
    وبصراحة أنا ماني متأمل من الوزارة خير
    الديوان الملكي هو الي متأمل منه بعد الله لأن الموضوع عنده ولولا الله ثم قرب بعض آباء الطلاب والطالبات من الديوان وتحريكهم للموضوع ماكان تحرك

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    السلام عليكم

اخوي ما عندك خبر بخصوص قرار ثاني يضم الدارسين في المعاهد ومالك خلفية اذا نقدر نخلص اللغة وبمجرد دخولنا للجامعة ننضم بدون ال30 ساعة؟
    7 "
1497 من 1582 صفحة 1497 من 1582 ... 9971447149214961497149815021547 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.