الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    طيب حط مكانك مكان الوزاره، يجيك طالبين بنفس المعدل ونفس كل شي، واحد توه بالسعوديه وواحد بامريكا درس مثلا كم شهر لغه، من له الاوليه؟ من اللي لو قبلته بيوفر عليك؟

ولا لعانه هي بيختارون اللي بالسعوديه ويسحبون ع اللي بامريكا؟
    باللهي؟
    على اساس ان تفكيرنا ومبدائنا وضميرنا نفس الوزاره واللي فوق الوزاره؟
    حطينا نفسنا مكان الوزاره وقلنا لاا مستحيل نسحب على ١٥ الف طالب وسحبو علينا فكرة اننا نتنبأ بقرارات الوزاره وتفكيرها انساها.
    وعلى اساس انهم بيطلبون ترفق لهم كشف كامل عن حياتك وين كنت و وين درست وهل كنت تدرس على حسابك الخاص وانسحل عليك.
    كلها اشياء بيسك، شهاده ثانويه وقياس وعمرك وهذا المتوقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    طيب حط مكانك مكان الوزاره، يجيك طالبين بنفس المعدل ونفس كل شي، واحد توه بالسعوديه وواحد بامريكا درس مثلا كم شهر لغه، من له الاوليه؟ من اللي لو قبلته بيوفر عليك؟

ولا لعانه هي بيختارون اللي بالسعوديه ويسحبون ع اللي بامريكا؟
    ياحبيبي لو كان جايب نفس الدرجات يلي طالبينها وبنفس المعدل الطالب فلسعودية ماكان طلع على حسابو من الاساس كان قدم على المرحلة التاسعه وريح راسو فكر فكر فغيرك بس ولا يكون تفكيرك محدود واناني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    اهم شي لايجيبون طاري التحصيلي
    انا شخصياً مشكلتي مو مع القياس اذا مارفعوه عن السنوات السابقه.
    مشكلتي ارجع ابدأ من الصفر مره ثانيه
    لاني تنقلت كثيير من جامعه لجامعه ولما استقرت وبديت دراسه اكاديميه وقطعت شوط مو سهل يقولون لي مافي الحاق؟
    عنت الله عليهم وعلى ضميرهم الميت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    ونا أقولك hussin 94
    أنا الوزارة تجحد الطلاب وتجحد المقطع المصورة ورسائل الملحقية للطلاب ومقلبت
    ١٢٠٠٠ الف طالب يعني كم عائلة اللي خذ قرض واللي أخذ من فلوس أهله ونت تقول عادي يرجعون وعادي اللي صرفوه والدولة ماتقصر ونت تصدق واحد توه يبي يمسك منصب عادي يعطيك من
    الرخيص مثله مثل فَقِيه وشويش الضويحي
    والوزراء اللي قبله اصبر وتشوف بكرة .
    بس متوقع انك برآ السعودية ولا دفعت شي عموما ترى الناس واعية مو دلوخ . وخذ احلى تصريح تحت
    عزيزي طارق، انا من اللي اكلو مقلب اربعة شهور، طلعت في شهر ديسمبر من السعوديه بعد ماتركت وظيفتي بارامكو، وبعت اللي وراي وقدامي عشان اطلع وادرس برا!
    وخلصت اللغة في اربع شهور مع اني ماكنت محتاج ادرس بمعهد من الاساس، بس عشانه ارخص من انك تدخل جامعه، وجبت درجة بالتوفل حمدلله مافي اي جامعة بامريكا ممكن ترفضها!
    والحين جالس انتظر مصيري ومتأمل ف البرنامج الجديد، اللي هو ان شاء الله بيقبلنا جميعاً.

ليش ادافع عنه؟ لان بعض الناس فقط ينتقد لاجل الانتقاد، ماعنده شي غير الانتقاد والتحطيم، بعطيك مثال
    عزام الدخيل مسك الوزارة واصدر عشرات القرارات التطويريه للتعليم بالسعوديه، واصدر قرار واحد للابتعاث قامو فيه الشعب ويطالبون باقالته!!!
    يعني تغضون النظر عشرات القرارات وتلتفتون اللي ماعجبكم وتطالبون باقالته؟ وين الحياديه؟
    هذا اذا كان اصلا قرار وظيفتك وبعثتك قرار سيء!

وغير كذا يدعون ان البرنامج كذب زي اخونا امل!
    يعني بالله وزير، بيتعاقد مع اكثر من خمس وزارات، وبيسحب عليهم؟ ياخي وين عقلك ياللي تقول كذب ووهم؟؟؟؟؟؟
    اشياء عجب تشوفها فالشعب السعودي اقسم بالله : )

الله يوفقنا جميعاً وييسر امورنا وننقبل كلنا قولو امين بس.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    باللهي؟
    على اساس ان تفكيرنا ومبدائنا وضميرنا نفس الوزاره واللي فوق الوزاره؟
    حطينا نفسنا مكان الوزاره وقلنا لاا مستحيل نسحب على ١٥ الف طالب وسحبو علينا فكرة اننا نتنبأ بقرارات الوزاره وتفكيرها انساها.
    وعلى اساس انهم بيطلبون ترفق لهم كشف كامل عن حياتك وين كنت و وين درست وهل كنت تدرس على حسابك الخاص وانسحل عليك.
    كلها اشياء بيسك، شهاده ثانويه وقياس وعمرك وهذا المتوقع
    اكيد بيبين انك دارس على حسابك الخاص! بحكم ان عندك ملف دارس على حسابه الخاص بالملحقيه، ولا يبيلها سؤال!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    اكيد بيبين انك دارس على حسابك الخاص! بحكم ان عندك ملف دارس على حسابه الخاص بالملحقيه، ولا يبيلها سؤال!
    انت هذا رأيك الشخصي.
    لكن الوزاره ماصرحت ولا لمحت لا من قريب ولا من بعيد ان الأولويه في المفاضله تكون لنا.
    نقدم زينا زي الخلق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا شخصياً مشكلتي مو مع القياس اذا مارفعوه عن السنوات السابقه.
    مشكلتي ارجع ابدأ من الصفر مره ثانيه
    لاني تنقلت كثيير من جامعه لجامعه ولما استقرت وبديت دراسه اكاديميه وقطعت شوط مو سهل يقولون لي مافي الحاق؟
    عنت الله عليهم وعلى ضميرهم الميت
    انا اللي مستغرب صراحة بحسب كلامك هنا انك اكملتي 30 ساعة اكاديمية
    يعني اتممتي الشروط وللحين ما ضموك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    عزيزي طارق، انا من اللي اكلو مقلب اربعة شهور، طلعت في شهر ديسمبر من السعوديه بعد ماتركت وظيفتي بارامكو، وبعت اللي وراي وقدامي عشان اطلع وادرس برا!
    وخلصت اللغة في اربع شهور مع اني ماكنت محتاج ادرس بمعهد من الاساس، بس عشانه ارخص من انك تدخل جامعه، وجبت درجة بالتوفل حمدلله مافي اي جامعة بامريكا ممكن ترفضها!
    والحين جالس انتظر مصيري ومتأمل ف البرنامج الجديد، اللي هو ان شاء الله بيقبلنا جميعاً.

ليش ادافع عنه؟ لان بعض الناس فقط ينتقد لاجل الانتقاد، ماعنده شي غير الانتقاد والتحطيم، بعطيك مثال
    عزام الدخيل مسك الوزارة واصدر عشرات القرارات التطويريه للتعليم بالسعوديه، واصدر قرار واحد للابتعاث قامو فيه الشعب ويطالبون باقالته!!!
    يعني تغضون النظر عشرات القرارات وتلتفتون اللي ماعجبكم وتطالبون باقالته؟ وين الحياديه؟
    هذا اذا كان اصلا قرار وظيفتك وبعثتك قرار سيء!

وغير كذا يدعون ان البرنامج كذب زي اخونا امل!
    يعني بالله وزير، بيتعاقد مع اكثر من خمس وزارات، وبيسحب عليهم؟ ياخي وين عقلك ياللي تقول كذب ووهم؟؟؟؟؟؟
    اشياء عجب تشوفها فالشعب السعودي اقسم بالله : )

الله يوفقنا جميعاً وييسر امورنا وننقبل كلنا قولو امين بس.
    طيب انت تتهرب وماترد عل الاسئلة
    ماقلتلي شسوي اتسلف فوق ديوني واجلس شهور زيادة حتى اقدم في برنامج سعادتكم ولا اخسر وارجع واقدم من الاول
    الناس ماهم كلهم عيال امراء او وزراء زيكم

انتظر اجابة سعادتكم ياصاحب السمو ولاالي معندوش ميلزموش وخلاص حنا من الاقلية المتضررين الي طز فيهم

ميزة مواقع التواصل انك تقدر تتواصل
    مباشرة مع اصحاب القرار مثل مايحصل حاليا
    7 "
1561 من 1582 صفحة 1561 من 1582 ... 1061151115561560156115621566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.