الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    ها عبد الوحد بشر عسى ضموك
    لا والله اوراقي معلقة مع اني ببدا اكاديمي في الخريف و معادل 20 ساعة ومنزل 10 ساعات ولكن بعد ما شفت الشخص الي رفضوه بحجة انه بيبدا بعد المكرمه وهو بيبدا في الخريف وكلمت امه عشان اتاكد من موضوعه تحطمت حسبي الله ونعم الوكيل يقولون حتي العيسي انصدم وقال وش هذا الوزارة غيرو رايهم قالو لنا الي بيبدا في الصيف او الخريف ينضم والحين رجعو في كلامهم انا بنسبه لي بكمل اللغة الي باقي لي في الصيف وبعدها بوقف ملفي في الجامعة وارجع معد اقدر اذا جاء رد من هذي الوزاره بشوف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    لا والله اوراقي معلقة مع اني ببدا اكاديمي في الخريف و معادل 20 ساعة ومنزل 10 ساعات ولكن بعد ما شفت الشخص الي رفضوه بحجة انه بيبدا بعد المكرمه وهو بيبدا في الخريف وكلمت امه عشان اتاكد من موضوعه تحطمت حسبي الله ونعم الوكيل يقولون حتي العيسي انصدم وقال وش هذا الوزارة غيرو رايهم قالو لنا الي بيبدا في الصيف او الخريف ينضم والحين رجعو في كلامهم انا بنسبه لي بكمل اللغة الي باقي لي في الصيف وبعدها بوقف ملفي في الجامعة وارجع معد اقدر اذا جاء رد من هذي الوزاره بشوف
    كذا عزلله محد الحين بيثق في اي شي حكومي حتى في باقي القطاعات غير التعليم الااذا حطو حد لهذي المهازل الي تحصل
    حتى لو الواحد بيتعامل مع بقالة مو مع وزارة مابيحصل له كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    شباب في خانه ضمان مالي مكتوب اصل الفاتوره ! ممكن افهم بالتفصيل وشو هي ؟ مو المفروض الضمان المالي دفع ترمين قدام ولا ؟
    جتك الموافقه حق الفصلين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik
    جتك الموافقه حق الفصلين
    لا لكن حبيت اسأل عشان اجهز نفسي، بخصوص الديوان للان مالقيت اجابه واضحه زي ماقلت لكم قبل حاله الطلب اصبحت " صدر " من مثلي ؟ وهل احد يعرف الخطوات القادمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael5
    الله يوفقك

للأسف أخوية كان عنده قبول اكاديمي في الصيف لكن تم رفض طلبه لأنه بيبدأ بعد صدور المكرمة.
    انا اصلن قايل ذي اخر محاوله ماجات لا سمح الله باخذ ريوس وعلى السعوديه .

اخوك رجعوها على طول ولا طولت ؟
    7 "
1564 من 1582 صفحة 1564 من 1582 ... 1064151415591563156415651569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.