الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى يجب ان أحضر الموافقه الدراسيه من العمل ؟

مساعدة متى يجب ان أحضر الموافقه الدراسيه من العمل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اخوي انا مثلك موظف حكومي وياليتني مو موظف حكومي والله عقدوني العمل وصارت مشاكل مع المدير وتهاوشت معهم وصراخ وياهم

من نصيحتي لك من الي مريت فيه اول شي شوف ايش شروط وزارتك بالاجازة واعتقد شروطهم وحده ، ليه لانهم يرجعون الى الخدمة المدنيه

لازم توفر قبول الجامعه ولا يكون معترف فيه تاخذ خطاب من عملك مسجل اسمك و اسم الدوله الي راح تبتعث لها واسم الجامعه والتخصص وترسله وزارة التعليم العالي بالرياض عشان يردون لك بالافادة

خلها ع ربك انا محتاس مرتين حجزت والغيت الحجز خساره يمكن حول 3000 ريال مرتين حجزت وخصم حول 75$ وحجزت الطيران في امريكا 335$ واجلتها وقت ثاني 200$ يعني خسااااااااااااااااره

من تجربتي اول شي شوف ايش الشروط كلم وزارتك او الادارة عندكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهارات التفكير
    الاجازة تحتاجها بشدة وقت طلب الالتحاق لأنه السيستم في الوزارة مرتبط بالخدمة المدنية
    اهلين ..

اختي متأكده انها مرتبطه بالخدمة المدنيه ، مو الاحوال لان الاحوال من عندها تعديل المهنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOMRSSI
    اهلين اخوي انا مثلك موظف حكومي وياليتني مو موظف حكومي والله عقدوني العمل وصارت مشاكل مع المدير وتهاوشت معهم وصراخ وياهم

من نصيحتي لك من الي مريت فيه اول شي شوف ايش شروط وزارتك بالاجازة واعتقد شروطهم وحده ، ليه لانهم يرجعون الى الخدمة المدنيه

لازم توفر قبول الجامعه ولا يكون معترف فيه تاخذ خطاب من عملك مسجل اسمك و اسم الدوله الي راح تبتعث لها واسم الجامعه والتخصص وترسله وزارة التعليم العالي بالرياض عشان يردون لك بالافادة

خلها ع ربك انا محتاس مرتين حجزت والغيت الحجز خساره يمكن حول 3000 ريال مرتين حجزت وخصم حول 75$ وحجزت الطيران في امريكا 335$ واجلتها وقت ثاني 200$ يعني خسااااااااااااااااره

من تجربتي اول شي شوف ايش الشروط كلم وزارتك او الادارة عندكم
    جزاك الله خير أخوي والله يعين

أنا راح اطلب الإجازه من العمل والله أعلم عنهم يوافقون وألا لاء... المشكله صار كل شيء واسطات ولو كان عندي واسطه كان طلعت على حساب العمل من زمان بدل ماهو على حسابي..

لكن اللي يهونها ويخليني متفائل بأنهم يوافقون أنها على حسابي ولا يصرفون ولا شيء...

بالنسبه للشروط.. المشكله اللي اواجهها ويواجهها كل طالب دكتوراه ,, هو اني بطلع ادرس دكتوراه إن شاء الله لكن المشكله ان مافيه جامعه تعطي قبول للدكتوراه حتى اي قبول مشروط.. لازم اول شيء تجيب اللغه والمتطلبات اللي معها مثل الـ GRE, واللغه طالبين معدل عالي في التوفل ولازم ادرس سنه لغه.. فما عندي غير قبول المعهد..
    تتوقع تمشي بقبول المعهد؟؟؟

ربي ييسر الأمر..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_11
    جزاك الله خير أخوي والله يعين

أنا راح اطلب الإجازه من العمل والله أعلم عنهم يوافقون وألا لاء... المشكله صار كل شيء واسطات ولو كان عندي واسطه كان طلعت على حساب العمل من زمان بدل ماهو على حسابي..

لكن اللي يهونها ويخليني متفائل بأنهم يوافقون أنها على حسابي ولا يصرفون ولا شيء...

بالنسبه للشروط.. المشكله اللي اواجهها ويواجهها كل طالب دكتوراه ,, هو اني بطلع ادرس دكتوراه إن شاء الله لكن المشكله ان مافيه جامعه تعطي قبول للدكتوراه حتى اي قبول مشروط.. لازم اول شيء تجيب اللغه والمتطلبات اللي معها مثل الـ GRE, واللغه طالبين معدل عالي في التوفل ولازم ادرس سنه لغه.. فما عندي غير قبول المعهد..
    تتوقع تمشي بقبول المعهد؟؟؟

ربي ييسر الأمر..
    شوف اخوي طيب عندي لك حل انت قدم ع اجازة استثنائيه ، ارفع خطاب ارغب بمنحي اجازة ... ولذك لظروف عائليه خاصه .. ولكم تحياتي كذا ،

واذا وافق الوزير عليها سافر وجرب الاوضاع << طبعا انت مقدم ع معهد عشان تطلع فيزا... والخ بعدها وفور القبول اذا رحت بلد الدراسه وكل شي

طبعا لازم تعرف ايش الشروط ،، انت اسال شؤون الموظفين بالوزارة ايش شروط الاجازة الاستثنائيه فقط

اخوي افهم من كلامك انت مرتبتك اعلى من السادسه صح ولا انا غلطان

اذا اعلى من 6 تقدر تبتعث من قبل العمل اما اقل ما تقدر
    7 "
  5. نقطه مهمه نسيت اذكرها
    عملي طلب مني القبولات مصدقه من الملحق الثقافي في البلد

من ناحية متى تحتاج ورقة الاجازه فانت تقدر تطلع الورقه بدري قبل وقت الدراسه و وقت الاجازه الفعلي عشان وزارة التعليم العالي
    يعني انا ورقة اجازتي سويتها قبل الاجازه بحوالي ثلاث اسابيع و محدد فيها تاريخ بدء الاجازه و رفعتها للتعليم العالي

من ناحية تقدم على اجازه استثنائيه فلازم تعرف ان التعليم العالي ما يقبل الاجازه الاستثنائيه .. يعني ماراح تحصل الحاق الا باجازه دراسيه الان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_
    نقطه مهمه نسيت اذكرها
    عملي طلب مني القبولات مصدقه من الملحق الثقافي في البلد

من ناحية متى تحتاج ورقة الاجازه فانت تقدر تطلع الورقه بدري قبل وقت الدراسه و وقت الاجازه الفعلي عشان وزارة التعليم العالي
    يعني انا ورقة اجازتي سويتها قبل الاجازه بحوالي ثلاث اسابيع و محدد فيها تاريخ بدء الاجازه و رفعتها للتعليم العالي

من ناحية تقدم على اجازه استثنائيه فلازم تعرف ان التعليم العالي ما يقبل الاجازه الاستثنائيه .. يعني ماراح تحصل الحاق الا باجازه دراسيه الان
    بارك الله فيك اختي دانا..
    حبيت استفسر هل الإجازه لازم تكون من الوزارة اللي تابع لها؟ والا من المدير المباشر تمشي؟؟

وكم مدة الأجازه ؟؟ هل مكتوب إجازه دراسيه تبدأ بتاريخ كذا لدراسة البكالوريوس/ الماستر/ الدكتوراه؟؟ والا لمدة أربع /ستنتين /خمس سنوات ؟؟

وشكراااااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_11
    بارك الله فيك اختي دانا..
    حبيت استفسر هل الإجازه لازم تكون من الوزارة اللي تابع لها؟ والا من المدير المباشر تمشي؟؟

وكم مدة الأجازه ؟؟ هل مكتوب إجازه دراسيه تبدأ بتاريخ كذا لدراسة البكالوريوس/ الماستر/ الدكتوراه؟؟ والا لمدة أربع /ستنتين /خمس سنوات ؟؟

وشكراااااا
    اخوي اتوقع على حسب وزارتك انا تبع وزارة التربيه و التعليم
    من ناحيتي موافقة المدير المباشر مو مهمه فيها ولا هي شرط رغم انه لازم يوقع على الورقه لكن شكليا فقط مو من حقه يرفض
    انما الموافقه الاساسيه تكون من الوزاره

بوزارتنا يطلبون المؤهل الدراسي الحاصل عليه
    قبولات للغه والتخصص معترف بها من وزارة التعليم العالي و مصدقه من الملحق الثقافي و ترجمتها
    ايضا نموذج الاجازه الدراسيه و نموذج تعهد اوقع عليه و توقيع المدير المباشر عليه
    ايضا تقييم الاداء الوظيفي لاخر سنتين
    ايضا يشرطون ان التخصص يفيد مجال العمل رغم اني حسيتهم يوافقون على أي تخصص
    والدعوه سهالات عندهم ولله الحمد بنفس اليوم الي جمعت فيه الاوراق المطلوبه وقدمتها وقعوا لي الاجازه

مطلوب ايضا بيان خدمه و رغم كذا ماطلبوه مني وماشافوه

ومدة الاجازه بمدة الدراسه و بالنموذج الموجود بوزارتنا احدد بأي يوم تبدا و تنتهي
    اوراق القبول المعهد و الجامعه موضح فيها تاريخ بداية و نهاية الدراسه
    و هذا مطلوب بنموذج الاجازه من الوزاره احدد تاريخ بداية الدراسه و تاريخ نهايتها بناء على اوراق القبول و ايضا احدد المده الاجماليه ثلاث سنوات سنتين كذا يعني
    و بعد الموافقه على الاجازه اعطوني القرار محسوب فيه مدة الدراسه بالايام

وبعد كذا قدم قرار الاجازه مع بقية اوراقك للتعليم العالي عشان تطلب موافقه للدراسه على الحساب الخاص
    انا قدمتها و سافرت قبل تصدر الموافقه و مازلت بانتظارها

وبالتوفيق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_
    اخوي اتوقع على حسب وزارتك انا تبع وزارة التربيه و التعليم
    من ناحيتي موافقة المدير المباشر مو مهمه فيها ولا هي شرط رغم انه لازم يوقع على الورقه لكن شكليا فقط مو من حقه يرفض
    انما الموافقه الاساسيه تكون من الوزاره

بوزارتنا يطلبون المؤهل الدراسي الحاصل عليه
    قبولات للغه والتخصص معترف بها من وزارة التعليم العالي و مصدقه من الملحق الثقافي و ترجمتها
    ايضا نموذج الاجازه الدراسيه و نموذج تعهد اوقع عليه و توقيع المدير المباشر عليه
    ايضا تقييم الاداء الوظيفي لاخر سنتين
    ايضا يشرطون ان التخصص يفيد مجال العمل رغم اني حسيتهم يوافقون على أي تخصص
    والدعوه سهالات عندهم ولله الحمد بنفس اليوم الي جمعت فيه الاوراق المطلوبه وقدمتها وقعوا لي الاجازه

مطلوب ايضا بيان خدمه و رغم كذا ماطلبوه مني وماشافوه

ومدة الاجازه بمدة الدراسه و بالنموذج الموجود بوزارتنا احدد بأي يوم تبدا و تنتهي
    اوراق القبول المعهد و الجامعه موضح فيها تاريخ بداية و نهاية الدراسه
    و هذا مطلوب بنموذج الاجازه من الوزاره احدد تاريخ بداية الدراسه و تاريخ نهايتها بناء على اوراق القبول و ايضا احدد المده الاجماليه ثلاث سنوات سنتين كذا يعني
    و بعد الموافقه على الاجازه اعطوني القرار محسوب فيه مدة الدراسه بالايام

وبعد كذا قدم قرار الاجازه مع بقية اوراقك للتعليم العالي عشان تطلب موافقه للدراسه على الحساب الخاص
    انا قدمتها و سافرت قبل تصدر الموافقه و مازلت بانتظارها

وبالتوفيق يارب
    شكرا دانا على الممعلومات ما قصرتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.