الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين

انا طالعه بعثة على حسابي الخاص والمعهد متكدس وقبولي في الجامعة مشروط والتخصص مفتوح وغير مغلق

ممكن التحق بالبعثة والمعهد متكدس ؟؟ بدون مااغير المعهد ؟

واذا الحقت ان شاء الله يقدر المرافق يدرس في المعهد حتى لو متكدس وعنده قبول مشروط ؟؟

وش الأفضل يطلع المرافق بفيزا دارس أو مرافق
    7 "
  2. أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

هل يجب على الدارسين على حسابهم الخاص أن يلتزموا بدراسة اللغه بالمعاهد الغير متكدسه المعلنه من الملحقيه مثل المبتعثين من الوزارة .

أو أن الوضع اختياري للدارسين على حسابهم .. !

آتمنى إفادتي .

تحياتي للجميع ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث على حسابه الخاص في معهد Ieli

IELI

يوجد لدي إستفسار

أنا سجلت في المعهد قبل التكدس والأن المعهد تكدس هل يجب علي تغير المعهد لأجل إلحاقي بالبعثة ؟

*علما بإن تم فتح ملف في ملحقية قبل اسبوع*

اتمنى الرد بأسرع وقت
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب عندي سؤال واتمنى تفيدوني

انا جاني قبول مشروط من جامعة مونتانا وباقي توني حتى ما طلعت لامريكا المهم اني يوم شيكت على تخصصي بالجامعه طلع متكدس مع العلم انه التكدس جا ء بعد ما جاني القبول

السؤال هنا هل القبول خلاص راح علي ولا مع العلم اني باقي حتى ما بديت لغه والقبول حق اللغه بجامعه ثانيه بس انا ابغى ادرس التخصص في جامعة مونتانا
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad10
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جاني قبول مشروط من جامعة مونتانا وباقي توني حتى ما طلعت لامريكا المهم اني يوم شيكت على تخصصي بالجامعه طلع متكدس مع العلم انه التكدس جا ء بعد ما جاني القبول

السؤال هنا هل القبول خلاص راح علي ولا مع العلم اني باقي حتى ما بديت لغه والقبول حق اللغه بجامعه ثانيه بس انا ابغى ادرس التخصص في جامعة مونتانا
    ويعطيكم العافيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

إذا كان لديك مايثبت ذلك .. بإذن الله سيتم قبول تخصصك ..
    وعند رفع الطلب .. أكتب في خانة الملاحظات بأن قبولك تحصلت عليه قبل التكدس و أكتب تاريخ حصولك عليه
    و تاريخ التكدس .. كإثبات على صحة كلامك ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad10
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ويعطيكم العافيه
    اذا اخذت الموافقة للدراسة ع الحساب الخاص في نفس التخصص مافي مشكلة

اما اذا لسا ماعندك الموافقة ف لازم تغيره حتى تحصل على الموافقة ، وهذا ما حصل معايا

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

إذا كان لديك مايثبت ذلك .. بإذن الله سيتم قبول تخصصك ..
    وعند رفع الطلب .. أكتب في خانة الملاحظات بأن قبولك تحصلت عليه قبل التكدس و أكتب تاريخ حصولك عليه
    و تاريخ التكدس .. كإثبات على صحة كلامك ..

بالتوفيق ،،

يعطيك العافيه اخوي بس بغيت اسالك كيف اعرف بالضبط متى تكدس التخصص ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad10
    يعطيك العافيه اخوي بس بغيت اسالك كيف اعرف بالضبط متى تكدس التخصص ؟

هنا المشكلة !
    إما عن طريق سؤال الملحقية قسم الإعتماد الأكاديمي ..
    أو من خلال ملاحظتك وَ معرفة التاريخ عندما علمت بهذا الأمر وقت التشييك على الموقع ..

بإمكانك ذكر تاريخ تقريبي ..
    7 "
  9. موضوعي ببساطه اني قدمت اوراقي للوزارة للدارسين على حسابهم الخاص وشيكت على الطلب ولقيت اني احضر ملتقى الدمام اللي بعد 10 ايام تقريبا

المشكله معهد اللي اللغه اللي رايح له كان معترف فيه من الوزارة في الموقع وكانت الامور تمام بس اليوم شيكت لقيت المعهد اللي رايح له مو موجود حذفوه وهو تابع لجامعه والمشكله سفري قريب بعد اسبوعين ؟؟ الحل يااخوان وش اسوي
    مع العلم ان المعهد كان معترف فيه الين قبل اسبوع واليوم ماحصلته
    7 "
  10. اعتقد والله اعلم اذاك كان عندق موافقة على حسابك الخاص الوزارة ماعندها أي مشكلة حتى لو كان متكدس
    المهم وقت الالحاق يكون المعهد متاح ومعترف فيه وغير متكس وكل قاعدة ولها شواذ
    والأمور سهاله ولا تشيل هم اهم شي هو التركيز على الدراسه
    وبالتوفيق
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.