الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في البحث عن معهد

مساعدة في البحث عن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المحمدي
    انا حاط 60 الف ريال لمده اربع شهور سكن ومعهد ومصروف شخصي لمده اربع شهور والله يجزاك الف خير
    تكفيك بالراحة اذا حسبتها صح وسويت كل شي بنفسك
    اول شي جهز التالي سكنر بصيغة pdf
    جواز السفر
    الشهادة الثانوية
    ضمان مالي (شهادة بنكية بملغ لا يقل عن 120 الف ريال للجامعة اما المعهد فيطلب 60 او 70 او 80 )
    وبطاقة ائتمانية مسبقة الدفع .موجوده بالراجحي والرياض والبلاد والاهلي واغلب البنوك وميزتها انك تشحنها وتستخدم المبلغ الي شحنه فقط
    وطبعا البطاقة راح تشحنها وتستخدمها في تسديد قيمة رسوم القبول للمعهد وقيمة بريد ارسال الايتوني وتسدد كمان رسوم القبول للجامعة
    وتسدد كمان رسوم السيفيس واذا كنت بتحجز تذكرة الطيران كمان
    جهز هذي الطلبات واشحن البطاقة الائتمانية وتعال مره ثانية نساعدك

واذا انت من المدينة قولي عشان ادلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    تكفيك بالراحة اذا حسبتها صح وسويت كل شي بنفسك
    اول شي جهز التالي سكنر بصيغة pdf
    جواز السفر
    الشهادة الثانوية
    ضمان مالي (شهادة بنكية بملغ لا يقل عن 120 الف ريال للجامعة اما المعهد فيطلب 60 او 70 او 80 )
    وبطاقة ائتمانية مسبقة الدفع .موجوده بالراجحي والرياض والبلاد والاهلي واغلب البنوك وميزتها انك تشحنها وتستخدم المبلغ الي شحنه فقط
    وطبعا البطاقة راح تشحنها وتستخدمها في تسديد قيمة رسوم القبول للمعهد وقيمة بريد ارسال الايتوني وتسدد كمان رسوم القبول للجامعة
    وتسدد كمان رسوم السيفيس واذا كنت بتحجز تذكرة الطيران كمان
    جهز هذي الطلبات واشحن البطاقة الائتمانية وتعال مره ثانية نساعدك

واذا انت من المدينة قولي عشان ادلك
    جزاك الله خير بس انا حاب تخدمني بمدينه رخيصه وحلوة ومعهد يكون كويس
    7 "
  3. اخواني واخواتي المبتعثين طبع حتشوفو اني بارسل لعدة مناطق انا وسيطة كل ما سالني احد اجي لموقع مبتعث والزق السؤال لا تحسبو واحدة معها اطراب مرة يوتا ومرة كاليفورنا
    المرة هادي زميلة تبغى تروح على بنسلفينيا بالتحديد فيلادلفيا تسال عن معهد رخيص وجامعة رخيصة
    تقول ابوها يقدر يصرف لها 30 الف للسنة للجامعة -والمعهد 50 الف في السنة طبعا انا اشوف المبلغ قليل بس قلت امكن تلا قي مع العلم انها ليست سعودية لاحد يقول تجي وتنضم للبعثة تخصص علوم طبية- مختبر -صيدلة -تمريض- علاج طبيعي
    7 "
  4. اناسلام عليكم
    ابي اطلع لي امريكا ادرس لغه بس المشكله اني ادور على ارخص معهد فا على حسب بحثي لقيت
    1 معهد sduis في سان ديقو ابي رايكم فيه و هل الاقى سكن في 400 دولار في الشهر في سان ديغو

2 solex في ويلتق قريبه من شيكاغو هذا انا سمعت انه متعاقد مع فندق و الي عنده اي معلومه عند الفندق يعلمنا لاني حاولت اجمع معلومات ما لقيت

للمعلوميه انا ميزانيتي 40 الاف ريال هل تكفيني في المعاهد ذي لي مده 9 شهور

والي يعرف معهد ارخص يعلمنا تكككككككككككككفون يا شباب لا تبخلون علينا في المساعده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almothm1
    اناسلام عليكم
    ابي اطلع لي امريكا ادرس لغه بس المشكله اني ادور على ارخص معهد فا على حسب بحثي لقيت
    1 معهد sduis في سان ديقو ابي رايكم فيه و هل الاقى سكن في 400 دولار في الشهر في سان ديغو

2 solex في ويلتق قريبه من شيكاغو هذا انا سمعت انه متعاقد مع فندق و الي عنده اي معلومه عند الفندق يعلمنا لاني حاولت اجمع معلومات ما لقيت

للمعلوميه انا ميزانيتي 40 الاف ريال هل تكفيني في المعاهد ذي لي مده 9 شهور

والي يعرف معهد ارخص يعلمنا تكككككككككككككفون يا شباب لا تبخلون علينا في المساعده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

تمَّ نقل الموضوع للقسم الصحيح .. وَ دمجه في هذا الموضوع ..
    لذا، راجع ماسبق سيفيدك بإذن الله ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloqili
    السلام عليكم يااخوان

بما اني باامريكا وبشيكاغو حبيت اسال عن المعاهد الي تابعه للجامعه وكم اسعارها وارخصها اذا ممكن تساعدوني سوا بشيكاغو او ب اي ولاية ثانية
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

تمَّ نقل الموضوع للقسم الصحيح ودمجه ..
    راجع الصفحات السابقة .. تمَّ تجميع عدة مواضيع بخصوص هذا الأمر ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  7. السلام عليكم ارجو مساعدتي باسماء معاهد موصى بها ويكون نظام الدراسة فيها ليفلاتكل ليفل شهرين يكون سعر المعهد معقول وبمدينه رخيصة لايهم اي مدينة او ولاية اهم شي ان تكون رخيصة لانني سادرس على حسابي الخاص
    ولكم كل الود
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.