الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة تضمن لك سرعة الإلتحاق...

طريقة تضمن لك سرعة الإلتحاق...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    أنا ايضاً قدمت على هذه الخطوه , لأني دارس في كلية الجبيل الصناعيه وعندي دبلوم , لغتي ممتازة والحمدلله لذلك قلت ماله داعي اضيع وقت في المعهد , دخلت الجامعه وانا حالياً أقسط عليهم شهرياً.
    عندي امل كبير بالله إن البعثه راح تجي سريع وقبل نهاية السمستر بالرغم ان للحين طلب الدراسه على الحساب الخاص ماتفعل وقاعد انتظر على شان افعل الطلب واقدم على البعثه , كل اوراقي جاهزة وبإذن الله بقولكم عن تجربتي
    زين سويت..
    الله يوفقك وبلغنا بجديدك..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    أنا ايضاً قدمت على هذه الخطوه , لأني دارس في كلية الجبيل الصناعيه وعندي دبلوم , لغتي ممتازة والحمدلله لذلك قلت ماله داعي اضيع وقت في المعهد , دخلت الجامعه وانا حالياً أقسط عليهم شهرياً.
    عندي امل كبير بالله إن البعثه راح تجي سريع وقبل نهاية السمستر بالرغم ان للحين طلب الدراسه على الحساب الخاص ماتفعل وقاعد انتظر على شان افعل الطلب واقدم على البعثه , كل اوراقي جاهزة وبإذن الله بقولكم عن تجربتي

ممتاز اخوي .. الله يوفقك ويسهل امرك.

بخصوص التقسيط ع الجامعة شهري هل الوضع هذا متاح في كل الجامعات ؟ وكيف طلبتهم انك تدفع اقساط شهريه ؟

جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer89
    ممتاز اخوي .. الله يوفقك ويسهل امرك.

بخصوص التقسيط ع الجامعة شهري هل الوضع هذا متاح في كل الجامعات ؟ وكيف طلبتهم انك تدفع اقساط شهريه ؟

جزيل الشكر
    أجمعين يارب
    بخصوص تقسيط الجامعه الشهري اعتقد موجود بأغلب الجامعات , تقسط عن طريق فيزا او كريدت كارد , وكل هذا عن طريق موقع الجامعه , لأن جامعتنا عندهم خطة تقسيطية
    تقدر تستفسر من الكاشير الموجود بالجامعه .

العفو وحياك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    زين سويت..
    الله يوفقك وبلغنا بجديدك..
    اجمعين يارب عسى الله يكتب لنا الخير فيما نسعى
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.