الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اغير دراستي من ماجستير لبكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ..

أخواني أحب أستشيركم بالموضوع اللي شاغلني من فترة ومو مخليني أعرف أنام .. أتمنى اللي يجاوب يكون متأكد تمامًا ولا يحاول يهول بالأمور ويحبطني لأني خلقة مرتبك !!!

أنا أحد أبناء الوطن الذين لديهم الرغبة بإكمال مسيرتهم الدراسية وتحقيق أهدافهم ليعودوا أرض الوطن حاملين أعلى الشهادات رافعيين رؤوس أبائهم والوطن في المقام الأول
    بعطيكم الخلاصة ...
    حصلت على بكالوريوس ( انتساب ) تخصص أدب اللغة الإنجليزية وفجأة قررت أطلع أدرس على حسابي الخاص كنت أفكر زمان أني لما أخلص أكمل في تخصص بنفس المجال ولكن حسيت إني اكتفيت بالبكالوريوس في هذا التخصص يعني أحس ماله داع أكمل ماجستير أو دكتوراه في هذا المجال لأني كذا ولا كذا رح أستفيد لغويًأ بمجرد مكوثي هناك قلت ليش ما أتخصص بتخصص قوي مرغوب في السوق السعودي عشان إذا رجعت أكون أقوى الأقوياء قررت أتخصص Petroleum Engineering ... السؤال : هل بإمكاني دراسة درجة البكالوريوس مرة أخرى وتقبلني الملحقية؟ يعني أطلع أدرس بمعهد "عشان التكاليف أقل من الجامعة" بعدين أقدم على الملحقية وأدرس التخصص اللي نفسي فيه ؟؟ وأكمل على نفس المسار لآخر درجة "الدكتوراه" !!!

الثانوية العامة أخذتها في 2005
    البكالويوس انتساب اخذتها في 2015
    طبعًأ من 2005 إلى 2012 كنت أشتغل بمجال التأمين وآخذ دورات

الله يسعد اللي بيرد علي ويبرد قلبي :*

أسألوني إذا فيه معلومات ناقصة وشكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    إيش صار معك ؟
    لأني دمجت الإستفسار بالأعلى بموضوعك .. و إستفسارك مضى عليه 4 أشهر ..
    بلغينا عن تجربتك .. حتى يستفيد الموجودين ! هل تمت الموافقة على طلبك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hghamdi00
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ..

أخواني أحب أستشيركم بالموضوع اللي شاغلني من فترة ومو مخليني أعرف أنام .. أتمنى اللي يجاوب يكون متأكد تمامًا ولا يحاول يهول بالأمور ويحبطني لأني خلقة مرتبك !!!

أنا أحد أبناء الوطن الذين لديهم الرغبة بإكمال مسيرتهم الدراسية وتحقيق أهدافهم ليعودوا أرض الوطن حاملين أعلى الشهادات رافعيين رؤوس أبائهم والوطن في المقام الأول
    بعطيكم الخلاصة ...
    حصلت على بكالوريوس ( انتساب ) تخصص أدب اللغة الإنجليزية وفجأة قررت أطلع أدرس على حسابي الخاص كنت أفكر زمان أني لما أخلص أكمل في تخصص بنفس المجال ولكن حسيت إني اكتفيت بالبكالوريوس في هذا التخصص يعني أحس ماله داع أكمل ماجستير أو دكتوراه في هذا المجال لأني كذا ولا كذا رح أستفيد لغويًأ بمجرد مكوثي هناك قلت ليش ما أتخصص بتخصص قوي مرغوب في السوق السعودي عشان إذا رجعت أكون أقوى الأقوياء قررت أتخصص Petroleum Engineering ... السؤال : هل بإمكاني دراسة درجة البكالوريوس مرة أخرى وتقبلني الملحقية؟ يعني أطلع أدرس بمعهد "عشان التكاليف أقل من الجامعة" بعدين أقدم على الملحقية وأدرس التخصص اللي نفسي فيه ؟؟ وأكمل على نفس المسار لآخر درجة "الدكتوراه" !!!

الثانوية العامة أخذتها في 2005
    البكالويوس انتساب اخذتها في 2015
    طبعًأ من 2005 إلى 2012 كنت أشتغل بمجال التأمين وآخذ دورات

الله يسعد اللي بيرد علي ويبرد قلبي :*

أسألوني إذا فيه معلومات ناقصة وشكرًا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله .. و الله يكتب لك الخير و يوفقك بحياتك العملية و العلمية ،،

بالنسبة لإستفسارك ..
    أذكر زمان قدمت على جامعة أمريكية .. و أخطأت في إختيار الدرجة العلمية بإختياري للبكالوريوس بدل الماجستير !
    ليتم بعد ذلك مراسلتي من قبل الجامعة و إستغرابهم بأن عمري غير ملائم لدرجة البكالوريوس وهل فعلًا أرغب بدراسته !
    لأتدارك الوضع بإخبارهم بأن الرغبة ماجستير ولكن أخطأت الخيار !

بالنسبة الشهادة الثانوية و العمر ..
    راجع المواضيع التالية ستفيدك بإذن الله:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread462497.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread417513.html

إستخير في أمرك ..

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.