الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول الجامعي شرط معجز .. لاجل الموافقة

القبول الجامعي شرط معجز .. لاجل الموافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mashari.AlKassim
    Mashari.AlKassim

مبتعث جديد New Member

Mashari.AlKassim الولايات المتحدة الأمريكية

Mashari.AlKassim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economy , بجامعة Umamm Mohammad bin Saud
    • Umamm Mohammad bin Saud
    • Economy
    • ذكر
    • Riyadh, -
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 28th, 2014, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

اتمنى ان يكون الجميع بخير ..

بداية .. ثلاث سنوات وانا اتابع الموقع واستفدت منه بشكل كبير فلهذا الموقع ومرتاديه بعد الله الفضل في تذليل الكثير من الصعاب.

وقدر الله أن الجأ بعد الله الى هذا الموقع للبحث عن حل للمشكلة التي اواجهها الان؛

انهيت كل اجراءات الدراسة في الخارج على حسابي الخاص لأجل الحصول على الموافقة وذلك بسبب فقدان شرط قبول الجامعي علما انني تكبد تكاليف رسوم الطلب من حوالي ست جامعات.

قبل شهر ونصف تجاوبت معي احدى الجامعات بعد تعبئة الابلكيشن وسداد رسوم الطلب، وطلبت ارسال الوثائق الاصلية طبعا غامرت وارسلت الاصول الخاصة بي (الشهادة الجامعية ، والسجلات الاكاديمية ، التوصيات).

قمت بارسال الوثائق الاصلية بتاريخ 2 اكتوبر وابلغوني بالاستلام وطلبوا مني متابعة التحديث على الاكاونت الخاص بي في موقع الجامعة، او عاود المراسلة عبر الايميل.

تقريبا يوميا ادخل واعاين حالة الطلب، مر اكثر من اسبوعين والحالة (استلام) لم يتغير شيء، قمت بمعاودة المراسلة.

هذا مختصر المراسلات التي تمت بعد تأخر ارسال القبول :
    قالوا وين الجي اي ار والتوفل ؟؟
    رديت عليه : بنسخ جميع البريد الالكتروني الذي دار بيني وبين مسئول القبول التسجيل للكامل الفترة
    ...... يبدو انه فهم

رد علي: يبدولي انك ما ارسلت لنا الوثائق الاصلية وهذا السبب في التأخير!
    قلت له : لا انا ارسلت الوثائق الاصلية !
    ^
    ^
    ^
    لا نسخ
    لا اصول
    لا نسخ
    لا اصول
    ^
    ^
    ^
    قلت له من الاخر الوثائق الموجودة لديك هي وثائق رسمية على مطبوعات الجامعة موقعه ومختمه ، هل ساحصل على قبول أم لا !
    رد قال حنا مزحومين وعندنا وعندنا وقام يتشكى في الاخير قال ما نحتاج منك شي انتظر وتابع من خلال حسابي في موقع الجامعة ؟

اخشى ما اخشاه ان تكون الوثائق الاصلية الخاصة اهملوها وفقدوها، لان الجامعة هذي مو هدفي بس تسليك امور

ابغى حل أو مشورة

واشكركم مقدما
  2. غلط ترسل الوثائق الاصلية لانه مو من حقهم يطلبونها منك

ثانيا لازم تشوف حل مع الجامعه تسترجع النسخ الاصلية لانه غالبا النسخ الي تجيهم يتعبرونها ملك لهم ويحق لهم اتلافها

ثالثا تقدر تجيب قبول جامعي عن طريق الموقع هذا Academia Gate - ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط§ ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ
    انا قدمت عليه وجابلي قبول
    والموقع خدمه مجانيه وعمل تطوعي للشباب
    7 "
  3. عزيز
    اشكرلك تجاوبك وتعليقك
    تصفحت موقع الرابط ، ولدي سؤال بحكم تجربتك كم اخذت وقت على بال ما حصلت على القبول وكيف هي الالية ما بعد فتح استقبال الطلبات في ١ نوفمبر ٢٠١٤

وورق شفاف اشكر لك تجاوبك وتعليقك
    الظاهر جامعتنا تتبرأ من خريجيها يالله يالله حصلت على توصيات وبحب الخشوم عطوني توصيتين عساها تفيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashari.AlKassim
    عزيز
    اشكرلك تجاوبك وتعليقك
    تصفحت موقع الرابط ، ولدي سؤال بحكم تجربتك كم اخذت وقت على بال ما حصلت على القبول وكيف هي الالية ما بعد فتح استقبال الطلبات في ١ نوفمبر ٢٠١٤

وورق شفاف اشكر لك تجاوبك وتعليقك
    الظاهر جامعتنا تتبرأ من خريجيها يالله يالله حصلت على توصيات وبحب الخشوم عطوني توصيتين عساها تفيد

من حق أي خريج 3 توصيآت علمية من آلقســـم ..
    إذآ رفض آلدكتور وَ تعنت .. روح لرئيس آلقسم .. إذآ طلع من نفس شلتهم ..
    وصلهآ لوكيل آلكلية لـ مدير آلجآمعة .. آلمهم توصل للمسؤولين آلكبآر ..

هذآ حق من حقوقكـ تآخذ آلتوصيآت آلعلمية لأنهآ شرط أسآسي لأغلب آلجآمعآت آلأمريكية ..
    وَ كثير يهتموآ فيهآ ..
    7 "
  5. السلام عليكم ..

اخواني لدي استفسار بسيط اللي مايعرف بالموضوع ياليت مايتفلسف من راسه لانه موضوع مصيري ..

انا دارس على حسابي الخاص كنت ابي قبول جامعه ومعهد من مدينه محدده ، لكن للاسف انتهى وقت قبول الجامعه لاني تاخرت ب ارسال الشهاده الاصليه للمطابقه ..

استفساري الان :

هل استطيع ان انضم للبعثه على حساب الدوله بعد مرور اربع اشهر من الدراسه على حسابي الخاص ب قبول معهد فقط .. مع العلم اني لا املك قبول جامعه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك بعيوبك
    السلام عليكم ..

اخواني لدي استفسار بسيط اللي مايعرف بالموضوع ياليت مايتفلسف من راسه لانه موضوع مصيري ..

انا دارس على حسابي الخاص كنت ابي قبول جامعه ومعهد من مدينه محدده ، لكن للاسف انتهى وقت قبول الجامعه لاني تاخرت ب ارسال الشهاده الاصليه للمطابقه ..

استفساري الان :

هل استطيع ان انضم للبعثه على حساب الدوله بعد مرور اربع اشهر من الدراسه على حسابي الخاص ب قبول معهد فقط .. مع العلم اني لا املك قبول جامعه ؟

ببساطة وبدون فلسفة ( مستحيل ) ياخوي

الي اوراقه كاملة صار يواجه صعوبه

كيف الي بدون

انصحك تخلي اوراقك كاملة

وتحضر الملتقى لانه شرط وتحصل على الموافقه ع حساب الخاص بعدين يجي امر الالحاق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz5
    غلط ترسل الوثائق الاصلية لانه مو من حقهم يطلبونها منك

ثانيا لازم تشوف حل مع الجامعه تسترجع النسخ الاصلية لانه غالبا النسخ الي تجيهم يتعبرونها ملك لهم ويحق لهم اتلافها

ثالثا تقدر تجيب قبول جامعي عن طريق الموقع هذا Academia Gate - ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط§ ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ
    انا قدمت عليه وجابلي قبول
    والموقع خدمه مجانيه وعمل تطوعي للشباب
    موقع ممتاز مشكور والله سجلت بس التقديم يفتح بشهر يناير
    بس يجيب قبول جامعي من نفس الولاية الي بدرس فيها المعهد لاني عندي قبول المعهد ناقصني قبول جامعي
    كم ياخذون لهم وقت ويجيبون القبول

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    تقدر تروح للجامعه وتطلع نسخه اصليه بمبلغ اعتقد ٥٠ ريال او ٣٠

هذا النظام ف جامعه عزوز شوف جامعتكم كيف

جامعه تنسي تعطي قبول مشروط جرب تراسلهم
    لوسمحت عطني اسم الجامعة لاني بدرس في تنسي معهدي في ناشفل ومحتاج قبول المشروط
    7 "
  8. السلام عليكم

حبيت استفسر عن السفاره الامريكيه و وزارة التعليم العالي

هل ينفع اجيب لهم قبول معهد فقط مثل : كابلان وغيره عشان يصدرون لي الفيزا و يلحقوني ب البعثه والا لازم اجيب قبول جامعه معه ؟

اخوكم ف الله زول والى الحين ما سوا شيء وباقي ع الملتقى اسبوعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.