الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل حضور الملتقى شرط أساسي للإنضمام ؟

هل حضور الملتقى شرط أساسي للإنضمام ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mss$$$
    mss$$$

مبتعث مستجد Freshman Member

mss$$$ السعودية

mss$$$ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Supply Chain Management , بجامعة -
    • -
    • Supply Chain Management
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

November 5th, 2014, 06:32 PM

السلام عليكم جميعا

بدون مقدمات وبدون اي شي
    عندي سؤال بخصوص الملتقى
    انا اللحين عندي قبول الجامعه لاكن الفيزا للحين ماسويت عليها شي يبيلي بس احجز موعد ف القنصليه

واسمع واقرى كثييير ف موقعكم ان الملتقى صاار "شرط" من شروط انك تنقبل ف البعثة :|

طبعا التسجيل قفل وماكنت ادري ان المفروض اسجل ولا كان سجلت حتى لو ما ماعندي فيزا.

رحت وبحثت عن متطلبات القبول في الملحقيه للدارسين على حسابهم الخااص ماحصلت اي شي يذكر عن الملتقى
    وهذا الرابط:
    ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

واعرف ثنين من اخوياي راحو السنه الماضيه بدون مايحضرون الملتقى ولله الحمد انقبلو ف الملحقيه مجرد انهم خذو صور لاي تووني والجواز وتقرير طبي وبعض الاواراق وسوو لهم حساب ف موقع التعليم العالي ورفعو النسخ فيه.

اتمنا احد عندة العلم الاكيد هل فعلا حضور المللتقى شرط عشان انقبل ف الملحقيه؟؟؟؟ مع اني اشوفه شي غير منطقي لاكن مايخالف

علما بان عندي دبلوم وانا رايح اكمل باكالوريوووس ..

شاكرا لكم وبإنتظار ردودكم
  2. ايه اكيد اخوي شرط اساسي واول ماتفتح طلب الدراسة على الحساب الخاص بيجيك صفحة تلقائية انه شرط اساسي وهذا الرابط اخوي تقدر تتأكد بنفسك !
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx

هالشرط بدء تطبيقه في شهر 6 او 7 السنة الماضية 1435 !
    *وبالنسبة لك تقدر تسجل في ملتقى جدة إن شاء الله ..

اتمنى اني افدتك ,بالتوفيق !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sultan
    ايه اكيد اخوي شرط اساسي واول ماتفتح طلب الدراسة على الحساب الخاص بيجيك صفحة تلقائية انه شرط اساسي وهذا الرابط اخوي تقدر تتأكد بنفسك !
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx

هالشرط بدء تطبيقه في شهر 6 او 7 السنة الماضية 1435 !
    *وبالنسبة لك تقدر تسجل في ملتقى جدة إن شاء الله ..

اتمنى اني افدتك ,بالتوفيق !

اول شي شااكر لك ولردك المفيد صراحة

وكويس انه يمديني الحق على الملتقى تاريخ 28 /11 /2014 م - 01 ​​/12 /2014 م فالدمام بحكم اني المفروض اكون ف امريكا 2015/1/5 م

طيب عندي كم سؤال بس الله لايهينك .. اللحين التسجيل للملتقى قفل وش السواه ؟؟ هل معناها ااخر دراستي لحد ما الحق ع الملتقى اللي بعدة؟؟
    ولا اقدر اروح يوم الملتقى واكلمهم؟؟؟

وسوال ثاني لو رحت وماكانت الفيزا عندي ماخلصت من القنصلية هل مشكله ولا عادي يسمحون ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    اول شي شااكر لك ولردك المفيد صراحة

وكويس انه يمديني الحق على الملتقى تاريخ 28 /11 /2014 م - 01 ​​/12 /2014 م فالدمام بحكم اني المفروض اكون ف امريكا 2015/1/5 م

طيب عندي كم سؤال بس الله لايهينك .. اللحين التسجيل للملتقى قفل وش السواه ؟؟ هل معناها ااخر دراستي لحد ما الحق ع الملتقى اللي بعدة؟؟
    ولا اقدر اروح يوم الملتقى واكلمهم؟؟؟

وسوال ثاني لو رحت وماكانت الفيزا عندي ماخلصت من القنصلية هل مشكله ولا عادي يسمحون ؟؟
    شرط اساسي يكون عندك الفيزا ..
    وماقفل حق جده سجل فيه وخذ رقم طلب واذا بدا حق الدمام تعال الدمام ..
    ^^ سوري تلقفت عليكم وجاوبت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomanh_ja
    شرط اساسي يكون عندك الفيزا ..
    وماقفل حق جده سجل فيه وخذ رقم طلب واذا بدا حق الدمام تعال الدمام ..
    ^^ سوري تلقفت عليكم وجاوبت
    بالعكس ولا لقافه ولا شي ^^
    بما ان الفيزا شرط اساسي ما اقدر اروح اللي ف جدة
    طيب في حال الفيزا تاخرت لبعد تاريخ الملتقى ؟ معناها أأخر دراستي لمن احضر الملتقى اللي بعدة؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    بالعكس ولا لقافه ولا شي ^^
    بما ان الفيزا شرط اساسي ما اقدر اروح اللي ف جدة
    طيب في حال الفيزا تاخرت لبعد تاريخ الملتقى ؟ معناها أأخر دراستي لمن احضر الملتقى اللي بعدة؟؟؟؟؟
    انت ليه ماطلعت الفيزا!
    ترا يقلون لك اسبوع وهي بيومين تطلع يعني انشاءالله رح يمديك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    السلام عليكم جميعا

بدون مقدمات وبدون اي شي
    عندي سؤال بخصوص الملتقى
    انا اللحين عندي قبول الجامعه لاكن الفيزا للحين ماسويت عليها شي يبيلي بس احجز موعد ف القنصليه

واسمع واقرى كثييير ف موقعكم ان الملتقى صاار "شرط" من شروط انك تنقبل ف البعثة :|

طبعا التسجيل قفل وماكنت ادري ان المفروض اسجل ولا كان سجلت حتى لو ما ماعندي فيزا.

رحت وبحثت عن متطلبات القبول في الملحقيه للدارسين على حسابهم الخااص ماحصلت اي شي يذكر عن الملتقى
    وهذا الرابط:
    ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

واعرف ثنين من اخوياي راحو السنه الماضيه بدون مايحضرون الملتقى ولله الحمد انقبلو ف الملحقيه مجرد انهم خذو صور لاي تووني والجواز وتقرير طبي وبعض الاواراق وسوو لهم حساب ف موقع التعليم العالي ورفعو النسخ فيه.

اتمنا احد عندة العلم الاكيد هل فعلا حضور المللتقى شرط عشان انقبل ف الملحقيه؟؟؟؟ مع اني اشوفه شي غير منطقي لاكن مايخالف

علما بان عندي دبلوم وانا رايح اكمل باكالوريوووس ..

شاكرا لكم وبإنتظار ردودكم
    انت الحين خذ موعد للفيزا وكذا ورح يمديك انشاءالله لا تتبارد عشان تخلص امورك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomanh_ja
    انت الحين خذ موعد للفيزا وكذا ورح يمديك انشاءالله لا تتبارد عشان تخلص امورك ..
    توني دفعت رسوم سامبا امس وانتظر السستم يفتح لي عشان اسجل عالعموم انشاء الله سهالات بما ان في مواعيد ثانيه للقاء

هل في عدد محدد ف اللقاءات هذي؟؟ ولا مفتوح العدد؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.