الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم غير متواجد .. هل يوجد طريقة للإلحاق؟ وَ هل العودة للسعودية تؤثر في الإنضمام؟

المحرم غير متواجد .. هل يوجد طريقة للإلحاق؟ وَ هل العودة للسعودية تؤثر في الإنضمام؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمـــــل
    أمـــــل

مبتعث جديد New Member

أمـــــل الولايات المتحدة الأمريكية

أمـــــل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • تربية
    • أنثى
    • واشنطن, Washington
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 15th, 2014, 08:14 PM

خلصت اربع شهور وطلبت الحاق المرة الاولى رفضوه لانه ناقص الاجازة الدراسية
    والمرة الثانية بعد ثلاث خطوات في ادارة الالحاق والترقية في التحديث الرابع رجعوه للملحقية
    مع ملاحظة انه تم افادة الوزارة بعدم تواجد المحرم
    الوالد اضطر يرجع قبل كم اسبوع لمراجعة شغل له وانا كان باقي لي شهر واخلص المستوى
    وراجعه السعودية هالإجازة وبعدها بنرجع مع بعض بس المشكلة ان لي ٦ شهور هنا وما عاد عندي امكانية ماديا ادفع للمعهد
    كلمت رقم ادارة الالحاق عشان اتأكد ان عدم تواجد المحرم هو المشكلة الوحيدة وسلك لي واحد انه ايه ملفك كامل وبس يرجع
    المحرم ارفعي طلب من جديد، الحين يصير ارجع السعودية بالاجازة اوهذا يأثر على طلب الالحاق الجديد، وكيف اسوي تعقيب او تعديل على الطلب القديم عشان ما يطول الطلب الجديد
    في طريقة يتم فيها الحاقي هالفترة مع تعهد المحرم بالتواجد او حتى عدم اصدار الضمان لحين تواجده، لها حل لو راجعت الملحقية او بيكون مشوار على الفاضي
    لو رجعت السعودية وجلست شهرين او ثلاثة ثم رجعت للمعهد يلغي هذا الشهور اللي خلصتها قبل ويبدون يحسبون المدة من جديد
    فيه ناس يقولون ما يصير ترجع وانت لسه ما الحقوك بالبعثه ولا تقدر ترفع طلب وانت بالسعودية، صحيح هالكلام؟
    يا ليت اللي عنده معلومات بهالخصوص يفيدني لان الوضع صعب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــل
    بس حاليا مارفعت طلب الحاق جديد، ناويه اقدمه اذا رجعت مع الوالد بعد الإجازة
    اعتقد من حق الطالب يتمتع بالاجازة خصوصا ان ما فية دراسة هالفترة

يعني بتدرسي 4 أشهـــر من جديد .. !!
    إذآ عندكـ إستعدآد سآفري ..

آلملحقية غير متعآونه وَ لآ تعترف بأي شي سوى بآلأنظمة آلموضوعه نصآ ..
    لذآ ..
    حتى وَ إن كآنت فترة إجآزة .. غير مسموح عودتكـ للمملكة ..
    إن عٌدتي في فترة إجآزة ووصل ملفكـ إليهم آلرفض سيصبح " عدم وجود آلطآلبة في مقر آلدرآسة " !!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــل
    هذا اللي اقصده، طلبي تم رفضه وما راح ارفض طلب جديد الا لما ارجع
    يعني بأكون موجودة في بلد الابتعاث لما يدرسون الطلب
    لكن سؤالي هل يشيكون الطالب سبق له مغادرة بلد الابتعاث؟
    عزيزتي في حال انرفض طلبك و نزلتي السعودية
    إذا طلعتي بلد الدراسة رح تضطرين تدرسين أربعة أشهر ثم ترفعين طلبك لن يقبل طلبك بالأشهر اللي درستي فيها قبل نزولك

فإجابة سؤالك هي نعم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    عزيزتي في حال انرفض طلبك و نزلتي السعودية
    إذا طلعتي بلد الدراسة رح تضطرين تدرسين أربعة أشهر ثم ترفعين طلبك لن يقبل طلبك بالأشهر اللي درستي فيها قبل نزولك

فإجابة سؤالك هي نعم
    ياناس لحد يفتي بشي مايعرفه ترو بالنسبه لكم تردون وتمشون ما راح يأثر عليكم الي بينكب راعي الموضوع لاتفتون من راسكم

اختي شوفي عادي انزلي السعوديه مايضر ولايطلبون منك 4 شهور ثانيه
    لاكن ماراح تنظمين وانتي خارج امريكا يعني ياتقدمين وتنتظرين ثم تنزلين السعوديه او قدمي لما ترجعي او قبل رجعتك بكم يوم يعني يومين او اربع اقل من اسبوع المهم
    انا نفسك قدمت ونزلت السعوديه انرفض الطالب بسبب عدم التواجد في مقر البعثه ولما رجعت قدمت وخلال 3 اسابيع انظميت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز43
    ياناس لحد يفتي بشي مايعرفه ترو بالنسبه لكم تردون وتمشون ما راح يأثر عليكم الي بينكب راعي الموضوع لاتفتون من راسكم

اختي شوفي عادي انزلي السعوديه مايضر ولايطلبون منك 4 شهور ثانيه
    لاكن ماراح تنظمين وانتي خارج امريكا يعني ياتقدمين وتنتظرين ثم تنزلين السعوديه او قدمي لما ترجعي او قبل رجعتك بكم يوم يعني يومين او اربع اقل من اسبوع المهم
    انا نفسك قدمت ونزلت السعوديه انرفض الطالب بسبب عدم التواجد في مقر البعثه ولما رجعت قدمت وخلال 3 اسابيع انظميت

مافتيت من راسي تجربة صديقتي هالسنة نزلت في اجازة الصيف ورجعت والحين طالبين منها تدرس أربعة أشهر من جديد اضطرت تدخل الجامعة على حسابها حاليا تنتظر السمستر يخلص لجل ترفع الطلب من جديد

اللي يحصل معك مو شرط يحصل لغيرك
    في جميع الأحوال هي رح تلتحق بإذن الله بس لو ماحبت تتأخر أكثر يفضل انها ماتنزل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.