الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besomoha
    اذا سجلت و اوراقي ماهي كامله يعني ماعندي فيزا مثلا او قبول يرجعو طلبي ولا بعد ما احضر الملتقى يرجعوه؟
    على حسب احتمال يرسلون لك دعوه للملتقى واحتمال يردون طلبك عشان تكمل النواقص على سبيل المثال انا وصاحبي قدمنا في ملتقى الرياض السابق ... انا جاني ايميل رد انه ارفق النواقص ولم تصلني دعوة الملتقى الا بعد ان رحت للوزاره بنفسي وكلمتهم والحمدلله تيسرت .. صاحبي ما ردو عليه ولا شي ولكن لم يرسلو له دعوه الملتقى ف راح للوزاره معايه وتيسرت الحمدلله ... اتمنى اني افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العيسى
    و المشكلة و الاكبر من هذا كله .. انهم حاليا فاتحين التقديم على ملتقى الدمام وش اللخبطة هذه .. و كيف انا اقدر اعدل طلب لآني سجلت بملتقى جدة اللي ب أغسطس

و أبي أغير من ملتقى جدة اللي بشهر 8 الى ملتقى الدمام بشهر 5

أرجو المساعدة من الجميع
    قبل ملتقى الدمام لازم تروح للوزاره وتثبت لهم ان موعد دراستك قبل ملتقى جده اللي في اغسطس ولما جيت تحجز ل ملتقى الدمام قالك فل وحجزت على ملتقى جده واشرح لهم وضعك وخلي معاك اوراق تثبت مدى صحة كلامك وراح يحولونك الى ملتقى الدمام ضروري تروح للوزاره الله يعينك
    7 "
  3. لام عليكم

انا قدمت على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص قبل ملتقى الرياض باسبوع لكن ماحضرت لان ما ارسلو لي موعد ولا كان معي قبول وفيزا لسه ماخلصت اوراقي

والحين جبت قبول وفيزا و لما اجي اقدم من جديد يطلع لي يوجد لديك طلب سابق تحت الاجراء!! ولما اجرب ادخل متابعه الطلب لايوجد نتائج في نظام المتابعه !!

وش السواة !!اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1426072732.726681.jpg
المشاهدات:	190
الحجـــم:	121.2 كيلوبايت
الرقم:	39138اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1426072753.616061.jpg
المشاهدات:	192
الحجـــم:	164.0 كيلوبايت
الرقم:	39139
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر الله 1994
    ي جامعه بكمل اربع شهور وما جتني افاده الحضور وش اسوي يعني ارجع السعودية واسحب على البعثة ؟
    اخي في ناس راحو سألو الوزاره قالو مافيه افاده تتسجل تلقائيا في الوزاره يعني اذا حضورك تمام تطمن وانتظر الموفقه!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العيسى
    و المشكلة و الاكبر من هذا كله .. انهم حاليا فاتحين التقديم على ملتقى الدمام وش اللخبطة هذه .. و كيف انا اقدر اعدل طلب لآني سجلت بملتقى جدة اللي ب أغسطس

أرجو المساعدة من الجميع
    الحال من بعضه مالها الا نداهمهم في الوزاره
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة و بركاته ..
    الله يسعدكم أنا عندي استفسار أنا حابه أكمل دراسة الماجستير في كندا على حسابي الخاص ، و للأسف مالقيت قبول مشروط في الجامعة الموجود فيها تخصصي
    و اللي يدرس فيها أخوي ( المحرم ) ..
    سؤالي هل يتم الموافقه على حسابي الخاص لمرحلة الماجستير في الملتقى و الانضمام فيما بعد على الإبتعاث ..؟؟؟

و جزاكم الله كل خير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushra ayed
    السلام عليكم و رحمة و بركاته ..
    الله يسعدكم أنا عندي استفسار أنا حابه أكمل دراسة الماجستير في كندا على حسابي الخاص ، و للأسف مالقيت قبول مشروط في الجامعة الموجود فيها تخصصي
    و اللي يدرس فيها أخوي ( المحرم ) ..
    سؤالي هل يتم الموافقه على حسابي الخاص لمرحلة الماجستير في الملتقى و الانضمام فيما بعد على الإبتعاث ..؟؟؟

و جزاكم الله كل خير ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وفقك الله وايانا
    اختي الوزاره مشترطه للحصول على موافقه للدراسه على الحساب الخاص ان يكون عندك قبول مشروط باللغه او نهائي
    ٢/الحصول على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص يحتاج وقت من الوزاره و على حسب كلام الدكتور هذال انها تستغرق من ٤٥الى ٦٠ يوم
    ٣/الإلحاق قد يطرأ عليه تغيير في السابق كان يشترط واتكلم عن امريكا لاادري عن بقيه الدول تحتاج دراسه ٤شهور على حسابك الخاص بعدها ترفعين طلب الحاق لكن الآن الله اعلم مالذي سيحدث
    حضور الملتقى لايشترط ان تكون اوراقك كامله في كثير حضروا الملتقى بدون مايكون عندهم قبول جامعه لكن طلب منهم يوفروا قبول لأن الوزاره ماراح توافق الا بقبول جامعه
    اسأل الله ان ييسر امورنا ويرزقنا مانتمنى ويوفقنا
    نصيحه اختي توكلي على الله واسعي لما تريدين واحضري الملتقى وحاولي الحصول على قبول واسألي الله التوفيق والسداد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري العيسى

أرجو المساعدة من الجميع

السلام عليكم
    يالغالي انا قبل يومين كنت في الوزاره ودخلت ع الدكتور وقال: التسجيل مغلق له 6 ايام تقريبا لان عندنا تغيرات بسيطه (ما علمني بها)،
    المهم انهم بيلغون ارقام طلباتنا كلها اللي في الملتقيات القادمه ويفتحون التقديم عليها من جديد بعد 4 او 5 ايام وراح يبلغوننا عن طريق الايميل انه تم الغاء الطلب وبعد كذا ترجع تقدم من جديد في الملتقى اللي تبغاه

وتراني نفس حالتك بالتمام
    والله يوفقنا وياك.
    7 "
55 من 127 صفحة 55 من 127 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.