الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    مافهمت رحت الوزاره قلت ابي تحويل ل ملتقى جده .. ودامهم قالو لك حولناك خلاص ،
    وكلنا طلبنا تحت الأجراء وبالنسبه ل الملتقى رأح يرسلون رساله متى قبل الملتقى ب اسبوع ب 3 ايام الله وأعلم كلنا ودنا نحجز طيران وبلشانين
    اخوي كيف اعرف اني مسجل في اي ملتقى مافيه رابط اخش عليه ويعلمني اخوي الي سجلني وادق عليه مايرد
    بس ابي اشوف بأي ملتقى انا مسجل ياليت لو عندك شي بيفيدني اعطني اياه ..؟
    7 "
  2. لا يارجال ما تقدر تشوف أنت بأي ملتقى لازم الي سجلك .. يعلمك وش كان مكتوب له ملتقى جده ، ولا الرياض
    وبعدين أحمد ربك غيرك مغلط بالأيميل ولا تاصله لا رساله ولا شي مثلي ،
    فعشان كذا لا تشيل همهاً الملتقى توه باقي له اسبوعين بكره يصحى أخوك ويعلمك سجلك بـ جده ولا الرياض
    بس أهم شي وأنا اخوك اذا وصلتك رساله موعد الملتقى ع الأيميل ياليت تعطينا خبر ، بالموضوع هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    لا يارجال ما تقدر تشوف أنت بأي ملتقى لازم الي سجلك .. يعلمك وش كان مكتوب له ملتقى جده ، ولا الرياض
    وبعدين أحمد ربك غيرك مغلط بالأيميل ولا تاصله لا رساله ولا شي مثلي ،
    فعشان كذا لا تشيل همهاً الملتقى توه باقي له اسبوعين بكره يصحى أخوك ويعلمك سجلك بـ جده ولا الرياض
    بس أهم شي وأنا اخوك اذا وصلتك رساله موعد الملتقى ع الأيميل ياليت تعطينا خبر ، بالموضوع هنا
    دامك بهمك خلني اقولك همي
    والله ياخوك انا الي مسجل وكذا احط حق جده يقولي فل واحط حق الرياض يقول فل واحط حق جده الي شهر 10 واخبص بالايام وانا والله مدري في اي ملتقى سجلت هههههههههه
    خلها على ربك ,ربك بيزينها
    مالك الا تروح وزارة التعليم العالي فالرياض وتشكيلهم حالك وبيعطونك حل انشاء الله هذا الي انا بسويه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـندا
    دامك بهمك خلني اقولك همي
    والله ياخوك انا الي مسجل وكذا احط حق جده يقولي فل واحط حق الرياض يقول فل واحط حق جده الي شهر 10 واخبص بالايام وانا والله مدري في اي ملتقى سجلت هههههههههه
    خلها على ربك ,ربك بيزينها
    مالك الا تروح وزارة التعليم العالي فالرياض وتشكيلهم حالك وبيعطونك حل انشاء الله هذا الي انا بسويه ..
    بالله عليك .. شف يابعدي اذا أنت جايب الـ
    i20
    وتاريخ دراستك بعد الملتقى ب اسبوع او ايام ،
    أطلع ل التعليم وأشرح لهم الوضع وماعليك بيوافقون ويضمونك ل حق جده
    ولا تشيل همهاً أرقد وبكره أطلع لهم وبتزين أمورك وبشرنا هناً عاد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    بالله عليك .. شف يابعدي اذا أنت جايب الـ
    i20
    وتاريخ دراستك بعد الملتقى ب اسبوع او ايام ،
    أطلع ل التعليم وأشرح لهم الوضع وماعليك بيوافقون ويضمونك ل حق جده
    ولا تشيل همهاً أرقد وبكره أطلع لهم وبتزين أمورك وبشرنا هناً عاد
    والله مدري وش i20 بس اذا كان قبول المعهد اي والله معي
    بس انا حاط تاريخ الدراسه مفتوح يعني اي وقت اجي وابدأ دراسة.
    لاكن ربك بيسرها من عنده انشاء الله.. دعوااتكك
    7 "
  6. السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني الاعزاء .. ؟

ي لغالين ي لحبايب حبيت اقول لكم مشكله اعاني منها وابي الحل اطال الله في اعماركم

المهم المشكله هي انا عندي التاشيره لامريكا وعندي قبول الجامعه وقبول المعهد الاي 20 الاصل طبعا المعهد في سانتا مونيكا وموعد بداية الدراسه هو 29/12/2014 يعني بعد 20 يوم بزبط لازم اكون هناك وادرس

وكل ما اسجل في ملتقى جده من زمان احاول مو راضي وحاولت في حق الرياض الحين مو راضي والحل ي اخواني ارجو المسساعده

7 "
  7. طيب انا سجلت الحين في ملتقى جده الي بيكون بعد 8 اشهر تقريبا وعطوني رقم طلب وكل شي يعني اروح بكره اروح به للتعليم العالي على شان يسجلوني في ملتقى جده الي بيكون بعد 10 ايام صح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنياتي صعبة
    اخوي سجل في اي ملتقى يظهر لك بالموقع وتوجه بعدها للوزارة واطلب منهم تغيير الملتقى ولازم تجيب اوراقك علشان يتاكدون من موعد الدراسة وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHR300Q
    انا قدمت لنفسي ع ملتقى جدة ويوم جيت اقدم لاخوي قالولي اكتمل العدد ايش اسوي دراستي في مارس وفي ملتقى في مارس مااقدر احضره لازم نحضر ملتقى جدة هو مالحق ع التسجيل ايش يسوي
    ياجماعه الخير .. اي شخص دراسته قريباً وسجل ب الملتقى ،
    يروح ل التعليم العالي يعدلونه ، ويضيفونه مع حق جده القريب الي بعد عشر ايام
    لا تاخرون دقيقه ، اطلعو من بكره
    والله يوفقكم
    7 "
14 من 127 صفحة 14 من 127 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.