الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    اجل يضحكون علينا اليوم يوم قالوا ما بيدنا شي لازم يجي مسؤول من الوزارة نشوف ع كلامة تعالوا بكره اموركم محلولة عيب والله عشان فيزا تخربون علينا كل هذا حسبنا الله ونعم الوكيل
    ايه الدعوة بأسلوبك تمشي امورك تنشب بحلوقهم وتسوي نفسك انه بيدك حجة تمشي امورك ورب البيت انه المشرف يضغجت زرين عطاني موعد وعدل الموعد وحوله للدمام وقالي بكره تجي ياخي ليه تظلمون الناس ليه ماتساعدونهم ليش ماتأدون عملكم على كامل وجهه ... ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    ايه الدعوة بأسلوبك تمشي امورك تنشب بحلوقهم وتسوي نفسك انه بيدك حجة تمشي امورك ورب البيت انه المشرف يضغجت زرين عطاني موعد وعدل الموعد وحوله للدمام وقالي بكره تجي ياخي ليه تظلمون الناس ليه ماتساعدونهم ليش ماتأدون عملكم على كامل وجهه ... ؟؟
    للأسف ما اعطونا مجال ابداً تعرف زحمممه الطلاب وصراخ وصياح لين جا مشرف اللجنة وقالنا كذا
    7 "
  3. الله يوفقك ياتصاويب , ان شاء الله انها متيسرة .. عندي سؤال , الحين انا ماسجلت الا بموقع سفير واللي دعاني للملتقى فقط !! بعد ما اخلص من الملتقى بكرة ان شاء الله اسجل بشيء ثاني ولالا ؟ ولا اذا جاني شيء على الإيميل ؟ ( يعني انا مسجل بسفير وحجزت على الدمام والحمدلله بكرة اخر يوم للملتقى , بعد الملتى افتح ملف في شيء ولالا , ويقولون بتجيك رساله ع الايميل , فيها تفعيل مدري وش , هل اذا جتني افعل ع طول ولا اذا وصلت امريكا ؟ )
    7 "
  4. انصحكم لاحد يطلع يدرس الا اذا عنده قدره الى ان يخلص ٣٠ ساعه في الجامعه اذا انت باكلريوس
    يعني اذا انت طالب لغه وماعندك القدره انك تكمل الى الجامعه على حسابك لا تجي
    من بعد دمج وتغيير الوزاره كلشي تعقد
    وانا واحد من الي جاي قبل ماتتغير الوزاره والحين ما اعرف شنو مستقبلي ومعلقين طلباتنا
    والحين اتمنى ما طلعت ولا خسر هالمبالغ
    حسبوا لها الف حساب و شوفو المواضيع والاخبار الي الحين تصير
    والله انا اقولكم هالكلام وما ابي يصير لكم مثل ماصار لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedAH
    الله يوفقك ياتصاويب , ان شاء الله انها متيسرة .. عندي سؤال , الحين انا ماسجلت الا بموقع سفير واللي دعاني للملتقى فقط !! بعد ما اخلص من الملتقى بكرة ان شاء الله اسجل بشيء ثاني ولالا ؟ ولا اذا جاني شيء على الإيميل ؟ ( يعني انا مسجل بسفير وحجزت على الدمام والحمدلله بكرة اخر يوم للملتقى , بعد الملتى افتح ملف في شيء ولالا , ويقولون بتجيك رساله ع الايميل , فيها تفعيل مدري وش , هل اذا جتني افعل ع طول ولا اذا وصلت امريكا ؟ )
    بعد ماتخلص من الملتقى نصيحة لاتطلع امريكا الا وانت ماخذ صورة من قبول الدراسة على الحساب الخاص بعد ماتاخذ القبول افتح لك ملف في الوقت اللي يعلنون فيه وقت فتح الملفات في موقع الوزارة وتوكل على الله يعني اهم شي تاخذ قبول الدراسة على الحساب الخاص وسافر بعدها لايضحك عليك مثل ماصار ل اخوي وراه في الكمبيوتر امسكم من يدهم اللي توجعهم وخذ من القبول صورة وانشب له واي سؤال انا حاظر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    تصاويب متى حضرت وكلمتهم شكله كان الوضع هادئ. انا جيت ع ٩ وزحممممه طلاب
    انا جيت الساعة 4 العصر والله مو هادي الوضع قلق وناس بس انا ناشب لهم من يوم جيت ولما دخلو الطلاب اللي بالملتقى بدو في الملتقى هدي الوضع وكان فيه عدد كبير برى بس يعني اخف بكثير عن اول وزبطني واحد والله ماقصر لانه شاف موضوعي مايستاهل اروح لين جده واوراقي كامله وكلها في يدي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainoof
    انصحكم لاحد يطلع يدرس الا اذا عنده قدره الى ان يخلص ٣٠ ساعه في الجامعه اذا انت باكلريوس
    يعني اذا انت طالب لغه وماعندك القدره انك تكمل الى الجامعه على حسابك لا تجي
    من بعد دمج وتغيير الوزاره كلشي تعقد
    وانا واحد من الي جاي قبل ماتتغير الوزاره والحين ما اعرف شنو مستقبلي ومعلقين طلباتنا
    والحين اتمنى ما طلعت ولا خسر هالمبالغ
    حسبوا لها الف حساب و شوفو المواضيع والاخبار الي الحين تصير
    والله انا اقولكم هالكلام وما ابي يصير لكم مثل ماصار لنا
    الامور راح تزين بأذن الله لاتستعجلون وترجعون الامور بأذن الله راح تزين مدبس اللي نبيه تتحركون وترفعون شكاوي للديوان الملكي وطالبو بحقوقكم انا رحلتي في سبتمبر وراح اشارككمم وانا هنا يعني ماراح اسكت لانه لي اخوان هناك ولي احباب ولي قلب يحس بالناس اجتهدو لتثمرو وتحصدو
    7 "
101 من 127 صفحة 101 من 127 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.