الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosealharbi
    اغلب الدارسين ع حسابهم تخصصاتهم مو مدرجه تحت تخصصات الابتعاث وانضمو .. ان شالله انه بس كلام
    انا شفت ان نص العالم اللي بالملتقى تخصصاتها ماهي موجوده بعدين غريب هذا الشرط فرق اني لغة وابي اخلص ٩ ساعات على حسابي تربطني بتخصص

الله لا يوفقهم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا انا عدة لكم بعد حضور الملتقى بالاكبر من فاشل طبعا انا ماحضرت الا يوم واحد وكلمتهم انه صارتلي مشكله وتكفون لايجيني ىفض عشان ماحضرت امس بس كان عندي مشكله وقالو ابشر بنزطها عاد هم وذمتهم

المهم ملتقى فاشل ووالله العظيم انها نصايح اخواننا اللي برى ونصايح الوالد افضل منهم ب مليون مره 3 ساعات تضييع للوقت وفلسفة زايده سوالف في سوالف ووالله ماعندهم الا الكلام الفاضي وعذبو الناس يخلونهم يجون من امريكا عشان مهزلة قسم بالله تحضر مهزلة ويطقطقون عليك وتمشي يعني كلام فاضي من جد مامنه اي فايدة مجرد تضييع للوقت خسائر دراسية ومادية

واكثر كلمة كررها الدكتور هذال العتيبي
    اللي يجيه قبول في الدراسة على حسابه الخاص هذا لايعني انه تم الحاقه للبعثة

الله لايوفقهم وبسس

بس يشهد علي ربي انه في شباب على عمرنا واكبر ب شوي انهم متعاونين ومايقصرون وبصراحة فيه كم واحد نفسيتهم خايسه ويصرفون الشباب يقولون لهم سم امر يبي يصرفك بسرعه مدري وش يستفيده اذا صرفك ماتقدر تقول كلمتين يقول سم سم سم ورا بعض ياخي اتق ربك انت هنا لتأدي عملك ياخي ساعد الناس اكسب اجر .. وربي شي يقهههر من جدد

واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    خلونا نطالب في تويتر بإلغاء الملتقى وإلغاء الإلزام بحضوره
    لو يتم عمل لقاء في الملحقيات بعد السفر أفضل بكثيييييير من هذه المهزلة
    صحيح الملتقيات ورب الكعبة مامنها فايدة يعني الواحد يرجع من امريكا يدفع 6000 ريال ولا 8000 روحه و 8000 رجعه ثم يحضر ملتقى مدته 4 ساعات وكلها سوالف ومصخرة قسم بالله من جد مصخره واليوم قام البقس بسبب ذا الموضوع ورب البيت انه ناس داخلين القاعة ب شنط سفرهم مساكين والله العظيم شي يقطع القلب ورب البيت كرهت البعثة وابوها مدري شلون شي يقهر صراحة يعني اوكيه ياخي قدر اللي برى ياخي سو لهم ملتقى في الملحقية في امريكا ليش تجيبه لين السعوديه وش العقل الغبي ذا

اخخخ بموت قهههر
    7 "
106 من 127 صفحة 106 من 127 ... 56101105106107111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.