الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حظرت الملتقى وماله اي فايده والمشكله انهم يحذروننا من اشياء خلاص سويناها يعني مايمدينا نعدلها مثل التعامل مع المكاتب او الجامعات القويه والتخصصات
    المفروض يحطون مقطع تعريفي بموقع الوزاره وانتهينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    أي فايدة الله يهديك !! كل شي نعرفه من النت وحتى لو فيه فايدة ، إذا يبا يفيدونا ليش المقاعد محدودة !! ليش مايمددوه لنا !! احنا ايه صح ماقدرنا نحضر الملتقى بس مو لاننا ناقصنا شي بس لان المقاعد محدوده !! يعني ليش مايمددوا الملتقى او يخلوه في فترات قريبه !! صدق انك ماتحس بالآخرين ! الواحد مايحس بمصيبة الآخرين إلا لما يكون فيها
    وترا هم مو خسرانين شي سووه ولا ماسووه ، ألقوه علينا ولا ماألقوه .. احنا الي الخساير بتجينا أضعاف !!

...

فكرة تمام !! راح أبدأ الهاشتاق وبحطه معاه هاشتاق #ملتقى_الدمام وهمتكم ياجماعة !!
    قهر ماسمحو لك تحظري الملتقى كنت شايل همك الصدق
    واصلا كرهونا بالابتعاث وحطمونا كل فتره قرارات جديده شكلها تبي تصفي على لغه وارجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    قهر ماسمحو لك تحظري الملتقى كنت شايل همك الصدق
    واصلا كرهونا بالابتعاث وحطمونا كل فتره قرارات جديده شكلها تبي تصفي على لغه وارجع
    تخيل قبل في الملتقيات الي قبل حتى الي ماعنده قبول جامعي يدخلوه ويمشوه
    وأنا كل شي عندي ماعدا فيزا المرافق ابوي ووصلت بعد اليوم ، يعني كل شي كامل + دراستي قريبة + وسفري بعد اسبوعين وكل شي اندفع وحجزنا
    ولما رحنا لهم الرياض قالوا ان كل شي عندي كامل ووعدوني يسجلوني بالملتقى ولما ارجع من الرياض يوصلني الرفض
    مع ان اغلب الي راحوا الرياض سجلوهم بالدمام عادي

بس وش نقول مالنا إلا الله نحتسب له الأجر ونتوكل عليه .. هو الكريم الرزاق والبشر مجرد عبيد له لاحول لهم ولاقوة
    الحمدلله على كل حال .. والله يثبتني على قرار صحيح لأني لحد الحين مو عارفة وش اسوي مع موضوع سفري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    بالنسبة الي يقول مافي اللحاق !
    الصراحة انا حضرت الملتقى بنفسي و شوفت الدكتور فوزي بخاري قال بنفسه الالحاق بيكون بعد سنة اللغة و بعد الانهاء 30 ساعه للبكالوريس و 9 ساعات للماستر و الدكتوراة تقدر تقدم على الالحاق
    لكن عارفين اش المشكلة انو مافي آلية تطبيق زي الناس انا رحت الوزارة 4 مرات و طلعت مرتين فوق بالمبنى الي بحي الغدير شيكت على قسم الالحاق و الترقية تقول حراج و الاوراق و الدنيا ملخبطة يعني شغلهم مش منظم للاسف عشان كدا تلاقي دكاتره يقولو في إللحاق و بعضهم يقولو مافي هي دي الحوسه صارت معهم من يوم ما دمجو الوزارتين في ناس استغنو عنهم و ناس جدد معاهم في الوزارة

اما بالنسبة للإخوان الي يقول الملتقى له فايدة او لا
    عشان ما نضحك على بعض لاني حضرت الملتقى في اشياء لها فائدة و عظيمة و أشياء مال امها داعي بقوة هذه مهي هي المشكلة على كل حال
    المشكلة الاساسية هي كيف تلزم شخص يرجع من بلد الابتعاث للسعودية عشان ملتقى !!؟ !!؟؟ على الاقل لو يكون تشوفه الملتقى أون لاين و انت في بلد الابتعاث معقوله أو الملحقية تسوي ملتقى ايضا لا بأس لكن أخلي آمة لا إله إلا الله ترجع السعودية عشان ملتقى هذا أمر لا يتقبله عقل ناضج

و بالنسبة للدكتور هذال للاسف موقفه في هذه الملتقى اصبت انه جبان و كاذب ولو كان كلامه شخص انسان عادل و خايف الله ما كان ليقتم حولينه حرس آمن على قولت المثل " امشي عدل يحتار عدوك فيك "
    و ان شاء الله المقاطع الي صوروها الشباب توصل للملك سلمان الله يحفظه و تكون نهايته مثل وزير الصحه
    من فال لك ان تخصصك ماهو مقبول

Education, Special Education
    هذا التخصص موصى عليه من الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا جماعه تكفون فهموني انا تخصصي تربية خاصة ورحلتي السبت

يلحقوني ولا اقسم بالله أنلحس مخي

خلصت كل شي وقبلوني ودعيت للملتقى

واخر شي يقولون ما فيه التحاق صحيح يا عالم ولا لا
    من فال لك ان تخصصك ماهو مقبول

Education, Special Education
    هذا التخصص موصى عليه من الوزارة

- - - مشاركة محدثة - - -

انت بتدرس بكلوريوس
    7 "
  6. ادخل على موفع الوزارة تحصل هالتخصص موجود في التخصصات الموصى عليها من قبل الوزارة

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصصات الموصى بها دبلوم دبلوم متوسط دبلوم عالي بكالوريوس ماجستير دكتوراة زمالة
    Education, Special Education*1

جامعات تدرس نفس التخصص
    B M
    7 "
  7. انا فاهم اخوي

لاكن اقرأ شروط الالتحاق تلقى مكتوب يجي ان يكون التخصص ضمن التخصصات الآتية

اللي هي هندسه وطب وصيدلة ومختبرات وغيرها

حتى الانقليزي والاحياء والكيماء والفيزياء والرياضيات والتخصصات التربوية ليست موجودة
    7 "
108 من 127 صفحة 108 من 127 ... 58103107108109113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.