الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    انا احس بتفاءل شووي بخصوص الانضمام للمبتعثين احس بيتحسن
    بس بسبب سالفة الملتقى الي راح علينا واحنا خللص بنسافر هو الي شوي زاد من الوضع دا
    إلا اذا بيسووا لنا إعفاء من حضوره ! هنا بيهون
    قبل اسبوعين قبلو طلاب كثير وبعضهم من المنتدى وكلمت المكتب امس يقول كثير اعرفهم انقبلو ويقول اللي ماانقبلو اوراقهم ناقصه او الشروط مو مطابقه عليه
    بس انتي مشكلتك ماحظرتي الملتقى اذا ناويه تكملي دراسه برا نصيحتي لازم تحظري الملتقى المعهد يرجعون لك نص المبلغ مثل ماقلتك اذا الغيتي دراستك

- - - مشاركة محدثة - - -

اجلي دراستك واحظري الملتقى وفالك الانضمام ان شالله خاصه اذا عندك واسطه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    قبل اسبوعين قبلو طلاب كثير وبعضهم من المنتدى وكلمت المكتب امس يقول كثير اعرفهم انقبلو ويقول اللي ماانقبلو اوراقهم ناقصه او الشروط مو مطابقه عليه
    بس انتي مشكلتك ماحظرتي الملتقى اذا ناويه تكملي دراسه برا نصيحتي لازم تحظري الملتقى المعهد يرجعون لك نص المبلغ مثل ماقلتك اذا الغيتي دراستك

- - - مشاركة محدثة - - -

اجلي دراستك واحظري الملتقى وفالك الانضمام ان شالله خاصه اذا عندك واسطه
    قبلوهم كدارسين على حسابهم الخاص قصدك ؟ وهم حضروا الملتقى طبيعي ؟؟ ولا كانت عندهم مشاكل ؟
    انا رحت بس مادخلوني بس قالوا اكتب خطاب واوراقي كلها كاملة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    انا احس بتفاءل شووي بخصوص الانضمام للمبتعثين احس بيتحسن
    بس بسبب سالفة الملتقى الي راح علينا واحنا خللص بنسافر هو الي شوي زاد من الوضع دا
    إلا اذا بيسووا لنا إعفاء من حضوره ! هنا بيهون
    بصراحة بعد الفيديو حق ملتقى الدمام وصمت الوزارة احس فيه شي راح يتغير في الأشهر الجاية والله العالم وانا من الناس اللي دفع فلوس معهد وسكت وتذاكر وان شا الله بطلع ومن يدري ممكن تتغير الشروط والملتقى يصير فيه شي او اعفاء مدري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    بصراحة بعد الفيديو حق ملتقى الدمام وصمت الوزارة احس فيه شي راح يتغير في الأشهر الجاية والله العالم وانا من الناس اللي دفع فلوس معهد وسكت وتذاكر وان شا الله بطلع ومن يدري ممكن تتغير الشروط والملتقى يصير فيه شي او اعفاء مدري
    عندي نفس الإحساس، الله يسهل الأمور ويعجلولنا بحل مشاكلنا يارب
    أنا حاتوكل على الله وأسافر وأبدأ دراسة، لعل وعسى يحصل تغيير الفترة القادمة يارب
    الله يسهل للجميع ويوفقنا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    عندي نفس الإحساس، الله يسهل الأمور ويعجلولنا بحل مشاكلنا يارب
    أنا حاتوكل على الله وأسافر وأبدأ دراسة، لعل وعسى يحصل تغيير الفترة القادمة يارب
    الله يسهل للجميع ويوفقنا يارب
    انا بعد خلاص قررت اتوكل على الله واسافر
    سفرتي 6 جون ، بعد اسبوعين ، دعواتكم

موفقين جميعا يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فهد.
    اخوي ما ادري اذا حضرت الملتقى أو لا.. بس هذال تكلم ان اوراق اللي ماقدموا الكشف الطبي بترجع لهم ويعيدون تقديمها من جديد!!!
    كنت وقتها بسأله احتياطا عادي مستوصف خاص أو حكومي وانحاش!! مدري انت سويته وين بالضبط؟ خاص ولا حكومي؟
    والله يستر بس ودي تجينا الموافقه باقرب وقت خصوصا ان الملك سلمان يقولون رايح امريكا بعد ١٠ ايام.
    بلى حضرت الملتقى و قالو انها ضرورية بس يمكن يطلبوها منك ترفقها ايميل طبعا لازم مستشفى حكومي لانها مكتوبة من بالشروط انه لازم حكومي انا الكشف معي الحمد لله و مسويه لكن يوم رحت عدلت النواقص بالوزارة ما طلبوها مني رغم اني ذكرتهم قالو مهي ضرورية لو كانت ضرورية كان لقيت لها ايقونة في رفع الوثائق انا خويي جاته الموافقة وهو بأمريكا من غير ما يرفق الفحص الطبي ما اذكر احد جاله رفض بسبب الفحص الطبي الغالبية بتجيها رفض بسبب الفيزا او القبول الجامعي او المعهد و غيرها طبعا الموافقه على كلامه هذال ما بين اسبوعين و يمكن توصل علين شهرين حتى تجيك و المشكلة ما يديك تأجل دراسة لانك لو أجلتها بتعيد ترفع طلب جديد فمالك غير انك تسافر الشكوة لله بس
    ............ على فكرة حتى لو تم رفض الطلب لا قدر الله تقدر ترفع طلب تاني جديد لكن ما راح يحتاج ترجع السعودية عشان الملتقى لانك بتكون حضرت ملتقى من قبل زي ماهو مكتوب بموقع الوزارة الرسمي

س: لقد تم حضور ملتقى إعداد الدارسين عل حسابهم الخاص في الخارج في السابق ، ثم تم رفض الطلب الالكتروني اللذي قدمته للوزارة مع ذكر مبررات الرفض. فهل يتوجب عل حضور ملتقى آخر في حالة رفض الطلب؟
    على الطالب تقديم طلب الكتروني جديد عن طريق موقع الوزارة ، ولا يجب عليه حضور ملتقى آخر لآن الحضور للملتقى يكون لمرة واحدة فقط.

ط§ظ„ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ظ…طھظƒط±ط±ط©
    7 "
  7. ياخاون نصيحة نصيحة نصيحة لاحد يركب راسه ويسافر بدون الملتقىء !!!
    لانه م حضر الملتقىء الي فات حتا لو دراستك راح تبداء اجلهاا عادي !! الملحقية م راح تعترف فيك بدون موافقة وحط خط على هالكلام انساء شي اسمة انضمام مير اركدو واحضرو الملتقىء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا جماعة فيه احد جاه شي من ملتقى الدمام.
    رحت لهم امس وقالو حقين الدمام ما وصلتنا اسمائكم لسى اصبروا شهر.

اللي توصله الموافقه يبلغنا هنا
    والله يسهلها علينا جميع
    7 "
113 من 127 صفحة 113 من 127 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.