الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من وين ابدا ؟

مساعدة من وين ابدا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية ويجزاك الجنة
    طيب انا تخصصي لغة عربية من كلية التربية وابغى ادرس تخصص من هادي التخصصات وابغاكم ترشحولي التخصص اللي يكون مافيه تكدس ويحتاجها سوق العمل وممكن انضم للبعثة بسهولة.. التخصصات هيا :
    علم النفس التربوي
    تقنيات التعليم
    مناهج البحث
    طرق تدريس
    علم الاجتماع
    واذا في تخصصات تانية اقدر ادرسها وتتعادل على انها ماجستير ياليت تكتبولي هيا
    ...وبنت عمي حتطلع معايا وتخصصها نظم معلومات جغرافيا مسار بيئي ايش ينفعلها تخصص..
    وياليت ترشحولي جامعات فيها تخصصاتنا نحنا الاتنين؟ وياليت تعطوني روابط لمواضيع تفيديني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will get it
    تفتح ملف طالب، ثم اذا وصلت لبلد الابتعاث تفتح ملف بالملحقية وتبدا دراستك عادي لين تخلص شروط الانضمام ثم تقدم طلب الحاق بالبعثة من البوابة
    ايه يالغالي تمام , لكن كيف اجيب رقم الطالب , او وين ؟
    لاني سجلت ب سفير فجاني رقم " الطلب " اللي بدايته ss ؟

يعني كذا خلاص ؟ واذا رحت هناك افتح ملف ؟ ووش الرابط الله لايهينك
    7 "
  3. آخي اذا فعلت قرار الدراسة على حسابك الخاص بتجيك موافقة ثانيه تشير فيها رقم الطالب في الملحقية تروح للبوابه تجيكك الآسم المستخدم وكلمة المرور تحط الدخول لي آول مره وتحط آرقم الي جاك حق الملحقيه ورقم بطاقة الاحوال و تحط موافق يرسلون على الايميل رقم السري وبعدها عاد تقدر تدخل البوابه بعد متدخل في البوابه فيه مكتوب طلب الآتحاق با البعثه بس ملاحظه اخي الهاجري (( لازم يتم آربع شهور في آمريكا )) وبعدها يقدم على طلب اضمام في البعثه لنك لو بترسل وتسوي زحمه بيدقرون في آوراقك فصبرا جميل والله انا حالين قريب وتم آربع شهور وانا آدرس برا وراح آرفع الطلب الآنظمام
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..~

اخواني الاعزاء والله تايه وملخبط راسي

انا قررت ادرس على حسابي الخاص في أمريكيا وثم ان شاء الله التحق بالبعثة ولاكن عجزت افهم الخطوات الي اتبعها الصحيحه

الي فهمت من المواضيع في المنتدى الغالي اول شيء

- التقديم على معهد لغة وإستلام ورقة القبول ونموذج الـ I-20

كل ما ادخل على موقع المعاهد الموصى فيها

http://esllist.sacm.org

تجيني صفحه تعليمات والشروحات غير في المواضيع الأعضاء

مادري وش المشكله

ساعدني الله يسعدكم يارب

بالنسبه للولايه الي حاب ادرس فيها ولايه كريفونيا

ماني عارف كيف أوصل الى معاهدها وجامعاتها

منتضر افادتكم لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody_227
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..~

اخواني الاعزاء والله تايه وملخبط راسي

انا قررت ادرس على حسابي الخاص في أمريكيا وثم ان شاء الله التحق بالبعثة ولاكن عجزت افهم الخطوات الي اتبعها الصحيحه

الي فهمت من المواضيع في المنتدى الغالي اول شيء

- التقديم على معهد لغة وإستلام ورقة القبول ونموذج الـ I-20

كل ما ادخل على موقع المعاهد الموصى فيها

http://esllist.sacm.org

تجيني صفحه تعليمات والشروحات غير في المواضيع الأعضاء

مادري وش المشكله

ساعدني الله يسعدكم يارب

بالنسبه للولايه الي حاب ادرس فيها ولايه كريفونيا

ماني عارف كيف أوصل الى معاهدها وجامعاتها

منتظر افادتكم لي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

هذا أنسب موضوع لإستفسارك، راجع الصفحات السابقة !
    وياليت تشرح أكثر حول إستفسارك بأن الصفحة لديك تختلف ؟

موقع الملحقية للمعاهد تم تحديثه .. لذا قد تجد به بعض التغييرات عن الشروحات السابقة !
    أتوقع هذا ماقصدته أنت !

و أي سؤال آخر .. حاضرين أخوي ،..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم استفسار ارجو الاجابة عليها فقط للمتاكدين من كلامهم

1_كم الفترة الزمنية ثم احول من حسابي الخاص الى البعثة
    2_هل في اي اشكالية اذا كان معهد اللغة متكدس للمعلومية المعهد تابع للجامعة اللي راح ادرس فيها هل يشملني التكدس
    3_هل اقدر اغير الجامعة اول ما اخلص من دراسة اللغة
    4_انا عندي اشكالية في رفع الوثائق في موقع سفير الطلبة قبول الجامعة و قبول المعهد رفعت ملف ماني متاكد منه هل اقدر ارفع الوثائق من جديد للمعلومية عندي رقم طلب و كل شيء
    ...
    انا طالب متخرج السنة اللي فاتت قدمت على بعثة خادم الحرمين الشريفين لاكن مالقيت تخصصي وهو هندسة كيمائية و للعلم ان نسبتي الثانوية موزون 94.13 و القدرات 86 و التحصيلي 82 هل اقدر اقدم على تخصص من التخصصات الطبية ثم احول على تخصص الهندسة الكيمائية
    اسفين على الاطالة وشكرا ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeeK
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2_هل في اي اشكالية اذا كان معهد اللغة متكدس للمعلومية المعهد تابع للجامعة اللي راح ادرس فيها هل يشملني التكدس
    4_انا عندي اشكالية في رفع الوثائق في موقع سفير الطلبة قبول الجامعة و قبول المعهد رفعت ملف ماني متاكد منه هل اقدر ارفع الوثائق من جديد للمعلومية عندي رقم طلب و كل شيء
    ...
    انا طالب متخرج السنة اللي فاتت قدمت على بعثة خادم الحرمين الشريفين لاكن مالقيت تخصصي وهو هندسة كيمائية و للعلم ان نسبتي الثانوية موزون 94.13 و القدرات 86 و التحصيلي 82 هل اقدر اقدم على تخصص من التخصصات الطبية ثم احول على تخصص الهندسة الكيمائية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخي الكريم هل تريد أن تستفيد من هذا المنتدى؟
    إذاً، تعاون معنا !

للمرة الثالثة أقوم بنقل مواضيعك من الأقسام الغير صحيحه .. للقسم الصحيح و أدمجه بمواضيع ذات صله !
    راجع الصفحات السابقة من هذا الموضوع .. و راجع مواضيع هذا القسم بالذات المواضيع المستقله ..
    لأن ماتقوم به لا يخدم الجميع !!

جميع إستفساراتك موجوده بمواضيع مستقله .. ولا نريد تكرار المواضيع لأنها لا تفيد الغير !
    لا تعتقد بأنِّي لا أريد مساعدتك .. ولكن راجع ماسبق هذه نصيحتي لك أخوي !!
    لأنك جديد بالمنتدى ولم تقرأ ماسبق !!

بالتوفيق ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeeK
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...

بالنسبة لآخر إستفسار ..

هل قُبلت في برنامج الملك للإبتعاث ؟

عمومًا، الملحقية و الوزارة لن يقبلا بالتحويل من تخصص تصنيفه أعلى لتخصص أدنى ..
    لذا، لا تفكر بهذه الخطوة نهائيا .. فـ شتان مابين التخصصات الطبية وَ الهندسية !
    قليل من يبتعث للتخصات الطبية .. وكثير جدًا جدًا من يدرس الهندسة بشتى مجالاتها ..
    وَ الطب بشكل عام في أمريكا يختلف عن باقي الدول وَ هو الأصعب في مسألة القبول !!
    ولايوجد تخصص طب تدرسه بشكل مباشر في أمريكا .. إلَّا في تخصصات قليله !
    بالتوفيق ،،
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.