الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الدعوة لحضور ملتقى جده

رسالة الدعوة لحضور ملتقى جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fit sam
    تو أصدرت التأشيرة بس برضو طالبين مني يوم أسجل قبول جامعي قدمت على قبول جامعي وبيأخذ ١٠ ايام على مايجي
    يعني مابقدر اكمل التقديم ولا بسجل بالموقع الا بعد ماتكتمل اوراقي .!!
    بس بروح وأشوف وان شاء الله خير
    لان مابقدر ارجع لملتقى الرياض
    وش هالتعقيد
    عادي انا قدمت الطلب بدون ما ارفق الفيزا اهم شي الواحد يحضر الملتقى اذا دراسته قريبه
    وهم قالو انهم بيرسلون على الايميل تكمل النواقص وبعدها تجي الموافقة
    سجل في اي ملتقى بدون ما ترفق اي شي ناقص احضر ملتقى جدة يوم الاحد واشرح لهم ان دراستك قريبه ولا تقدر تحضر الملتقى القادم
    وان شاء الله يساعدونك بس اهم شي يكون عندك طلب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    عادي انا قدمت الطلب بدون ما ارفق الفيزا اهم شي الواحد يحضر الملتقى اذا دراسته قريبه
    وهم قالو انهم بيرسلون على الايميل تكمل النواقص وبعدها تجي الموافقة
    سجل في اي ملتقى بدون ما ترفق اي شي ناقص احضر ملتقى جدة يوم الاحد واشرح لهم ان دراستك قريبه ولا تقدر تحضر الملتقى القادم
    وان شاء الله يساعدونك بس اهم شي يكون عندك طلب
    ان شاءالله
    مشكور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeemaB
    السلام عليكم انا قدمت طلبي وطلع لي تاريخ الملتقى في جده 1/2015 شلون كذا:/ ؟؟
    التواريخ مو نفس الجدول الي حاطينه لنا!
    وانا دراستي ب2/2/2015

هل احضر لملتقى جده المقام في 21/12
    مو عارفه الصراحه كيف الطريقه ياليت تساعدوني
    اولا السلام عليكم
    هم قدموا مؤتمر جدة وخلوه 21\12
    انا قدمت الطلب ع جده 1/2015 طبعا بعد ماقالو انه اكتفئ
    وقدرت اتواصل مع وحده في مسؤلة في وحدة الدارسين على حسابهم الخاص عشان اعرف حالتي وجاني الرد
    كالتالي:
    عزيزتي انت محولة على ملتقى جدة

بإذن الله ستصلك الدعوة في هذا الاسبوع
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aisha Ali
    اولا السلام عليكم
    هم قدموا مؤتمر جدة وخلوه 21\12
    انا قدمت الطلب ع جده 1/2015 طبعا بعد ماقالو انه اكتفئ
    وقدرت اتواصل مع وحده في مسؤلة في وحدة الدارسين على حسابهم الخاص عشان اعرف حالتي وجاني الرد
    كالتالي:
    عزيزتي انت محولة على ملتقى جدة

بإذن الله ستصلك الدعوة في هذا الاسبوع
    اتمنى اني افدتك
    ممكن تعطيني ايميل اللي تواصلتي معاها او تحويلتها او بالطريقه اللي تواصلتي فيها معاهم

ابي اسأل عن وضعي
    لان انا ببدأ ١٢ يناير
    وماراح اقدر احضر ملتقى الرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fit sam
    ممكن تعطيني ايميل اللي تواصلتي معاها او تحويلتها او بالطريقه اللي تواصلتي فيها معاهم

ابي اسأل عن وضعي
    لان انا ببدأ ١٢ يناير
    وماراح اقدر احضر ملتقى الرياض
    الاستاذة:شذى المفيز
    smofeez@mohe.gov.sa
    موفقه اختي
    7 "
  6. ابشركم وصلت الدعوة لحضور ملتقى جدة
    مع اني سجلت في ملتقى الرياض وفيه احد الاعضاء راح الوزارة يوم الاحد الماضي وسجلني للتحويل لملتقى جدة
    وتو وصلت الرسالة في السبام و ليس في صندوق البريد

عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة:

ندعوك لحضور لقاء اعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج ( الثالث ) والذي سيعقد في مدينة ( جدة ) في (الهيلتون) ويبدأ يوم (الثلاثاء) بتاريخ (1/ 3/ 1436هـ) الموافق (23/ 12 / 2014م) وسيبدأ الساعة (8:30 ص) وسينتهي يوم (الأربعاء) بتاريخ (2/ 3/ 1436هـ) الموافق (24/ 12/ 2014م) الساعة (11:45 ص)

نأمل الحضورإلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية .

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد
    إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.
    الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب)بالدخول .
    عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.
    الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.
    التحلي بالأدب في القول والفعل.
    يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.
    مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

ولإثبات تسجيلك في اللقاء يلزمك الدخول على الرابط التالي وطباعة استمارة التسجيل:

نسأل الله تعالى لك التوفيق والنجاح وأن تعود إلى وطنك غانما سالما
    7 "
  7. وصلتني الدعوة
    عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة:

ندعوك لحضور لقاء اعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في البرنامج ( الثالث ) والذي سيعقد في مدينة ( جدة ) في (الهيلتون) ويبدأ يوم (الثلاثاء) بتاريخ (1/ 3/ 1436هـ) الموافق (23/ 12 / 2014م) وسيبدأ الساعة (8:30 ص) وسينتهي يوم (الأربعاء) بتاريخ (2/ 3/ 1436هـ) الموافق (24/ 12/ 2014م) الساعة (11:45 ص)

نأمل الحضورإلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بعشر دقائق على الأقل علما أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية .
    7 "
  8. عزيزي الدارس / عزيزتي الدارسة:

وبهذه المناسبة نذكرك بما يأتي:

ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد
    إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.
    الالتزام بالزي السعودي والمظهر الرسمي، والملابس الملائمة للمناسبات الرسمية، ولن يسمح لأي متقدم لا يرتدي الزي السعودي (الثوب)بالدخول .
    عدم دخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر اللقاء.
    الالتزام بحضور جميع الفعاليات شرط للحصول على الافادة الخاصة بحضور اللقاء.
    التحلي بالأدب في القول والفعل.
    يمنع من دخول اللقاء من يرتدي ملابس غير مناسبة، وذوو قصات الشعر الغريبة.
    مسؤولو اللقاء جاؤوا لخدمتك فالتزم بتعليماتهم خارج القاعة وداخلها ولا تتردد في الاستفسار عما تريد.

ولإثبات تسجيلك في اللقاء يلزمك الدخول على الرابط التالي وطباعة استمارة التسجيل:

InterviewAppointment
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.