الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz654
    ياشباب انا حظرت ملتقى الدمام بس ماوصلني شيء الى الان ،، مدري اروح الرياض اراجع الوزارة او انتظر ؟؟؟

وارجوكم افيدوني متى تبداء الداسة في امريكا لان الايميل الي عندي من المعهد مكتوب فيه

Spring 2015 Semester

January 5, 2015 - Application Deadline
    January 12, 2015 - First Day of Classes

مدري متى لازم اكون بامريكا ؟؟؟
    تاريخ بدايه دراستك
    12/2/2015
    باقي لها شهرين او أقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz654
    ياشباب انا حظرت ملتقى الدمام بس ماوصلني شيء الى الان ،، مدري اروح الرياض اراجع الوزارة او انتظر ؟؟؟

وارجوكم افيدوني متى تبداء الداسة في امريكا لان الايميل الي عندي من المعهد مكتوب فيه

Spring 2015 Semester

January 5, 2015 - Application Deadline
    January 12, 2015 - First Day of Classes

مدري متى لازم اكون بامريكا ؟؟؟
    توكل ع الله اخوي وسافر ودراستك تبدا ب شهر واحد يوم ١٢ مابقى لك شي ، وللمعلوميه الدراسه ب امريكا مالها دخل بتاريخ بداية دراستك بالمعهد
    ومو ضروري الموافقه تجيك قبل تسافر ب اذن الله راح تجيك وانت هناك ... انا حضرت الدمام ورحت راجعتهم بالوزاره قالو عادي سافري وسافرت

موفق ان شاءالله
    7 "
  3. السلام عليكم...

يا جماعة ان حضرت ملتقى الدمام الاخير و اوراقي كاملة بس ما ارفقت الفحص الطبي لما قدمت على طلب الدراسة.

قبل امس وصلتني رسالة من التعليم تقول "تم إعادة طلبكم للتدقيق" وش معناها ؟؟ و هل احد جاته هالرسالة؟؟

و هل في احد جاه الايميل اللي يرفق فيه النواقص؟؟
    7 "
  4. والله مثلكم ما وصل شي بس الشي الزين انه اللي اوواقهم مو كامله جاتهم رسايل عالايميل انهم يسوو طلب جديد ويرفقو جميع الاوراق بدون نقص وهذا شي طيب للي اوراقه كامله

ويا شباب لا تخوفونا ترى اذا كان التخصص في تكدس ايوا يصير رفض بس المعهد حتى لو متكدس اللي اعرفه واعرف شخصيا ناس جاتهم موافقه والمعهد متكدس وانا المعهد اللي مقدم عليه في تكدس بس ان شاء الله مافي مشكله قولو يارب
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني ارجو التوفيق لكم اخواني أخواتي انا قبل شوي شيكت في موقع سفير وبشوف الحاله فا مكتوب بالحاله : في الوزاره )؛يعني ايش خلاص نمشي ونتتظر الموافقه مع العلم ان رحلتي قربت الى ولاية إلينوي وتبدأ دراستي ب 6/1/2015 ارجو الرد
    7 "
2 من 30 صفحة 2 من 30 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.