الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    نعم والله هاذي اسالتي ب التمام انشالله يجي احد من الاخوان يفيدنا واذا م جاء احد عزالله رحت لهم وقت الماتمرر م ابيه يفوتني زي الي فات
    شباب لا احد يشيل هم اذا اوراقك كامله ماعليك لانه الملتقى الاخير البعض جاته رسالة الملتقى قبلها بثلاث ايام نظام الموافقه القديم يمكن الجديد مثله لذلك اشوف الي اوراقه كامله وماعنده نواقص اموره انشاء الله تمام اعتقد حبيت افيدكم ولو بشي بسيط واعتذر لان ما عندي خلفيه عن النظام الجديد 😔
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    شباب لا احد يشيل هم اذا اوراقك كامله ماعليك لانه الملتقى الاخير البعض جاته رسالة الملتقى قبلها بثلاث ايام نظام الموافقه القديم يمكن الجديد مثله لذلك اشوف الي اوراقه كامله وماعنده نواقص اموره انشاء الله تمام اعتقد حبيت افيدكم ولو بشي بسيط واعتذر لان ما عندي خلفيه عن النظام الجديد 😔
    مشكور حبيبي لاكن اقدر احضر المواتمر بدون رسالة الدعوه لان اوراقي كلها تمام
    7 "
  3. يا شباب ترى انا مثلكم مكتوب حالة الطلب جديد
    لكن عندي نواقص زي التأشيرة
    المهم انا بروح الملتقى حتى اذا ما جاتني رساله المهم اني اروح لهم و تكون اوراقي كلها كاملة بالاضافة إلى رقم الطلب اخذه معي عشان يعرفو اني سجلت عندهم
    بالنبسة الي عنده نواقص تراني سألت كذا طالب درس على الحساب الخاص و الموضوع بسيط لا أحد يشيل هم هم راح يطلبون منك تكمل النواقص عن طريق الايميل و ترفع لهم عادي بكل بساطة
    اللهم وفقنا اجمعين
    7 "
28 من 30 صفحة 28 من 30 ... 23272829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.