الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي موارد بشرية هل دراسة إمتداد التخصص أو تقنية معلومات توافق عليه الوزارة؟

تخصصي موارد بشرية هل دراسة إمتداد التخصص أو تقنية معلومات توافق عليه الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااااوي
    هااااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

هااااوي ماليزيا

هااااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 22nd, 2014, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمو الله وبركاته

اولا قبل ان ابدا . اسال من الله ان يردكم رافعين رؤسكم ورؤوس من خلفكم وان يير امركم اينما وليتم

وبعد,,,,

انا معاي بكالوريوس موارد بشريه وبحول لله راح اكمل ماجستير نفس التخصص في امريكا بمشيئة الله
    مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــلتــــــــــــ ــــــي

انا طالع ع حسابي الخاص وناوي التحق بالبعثه المشكله مالقيت تخصصي قلت ابكمل تغنية معلومات ولقيت فشروطهم لابد يكون امتداد للتخصص .. والله ياشباب ماني عارف اش اسوي محشور مع الجهتين لا انا قادر اكمل نفس التخصص ولا احول فيدوني ياشباب انا في حيره وحزن من امري
  2. بالتوفيق يا هااااوي
    و ما اعتقد فيه مشكلة و ما هو شرط الماجستير يكون امتداد البكالريوس حرفيا. بل ان الكثير ممن درسوا ماجستير لم يكن امتداد لنفس التخصص.

المهم يكون في نفس المجال يعني كلاهما في الادارة مثلا
    7 "
  3. اولا ياشباب اشكركم من كل قلبي لتجاوبكم معاي

وبخصوص الموضوع
    انا خريج جامعة الملك عبدالعزيز موارد بشريه - انتساب

الي فهمته منكم ياشباب انه اغير التخصص واكمل طيب - اخاف يقولو لي لابد موارد بشريه نفس مسارك ومسارك ماهو مدرج ضمن التخصصات - وهل لو بكمل تغنية معلومات اقدر - هل هي ضمن تخصصات مساري - انا مو عارف الوزاره اش تقصد نفس الكليه او المسار لانهم كاتبين تخصصات دقيقه بالاسم - والله ياشباب اني موعارف كيف اوصلكم المعلومه اني في فهم لايعلمه سوى ربي
    سااااعدوووني عسى ربي يساعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هااااوي
    مازلت منتظر ردودكم ياشباب
    اخوي انصحك تكمل في نفس التخصص او تخصص امتداد لتخصص الموارد البشرية لانهم اليوم في الملتقى تكلموا عن هذه النقطه واذا انت في جده اذهب الى الهلتون الصباح من الساعه٨ تجدهم متواجدين واشرح لهم وضعك كامل ويعلمونك كل شي احسن من تخسر وتتعب وبالخير يرفضون انضمامك..
    اسأل الله لك التوفيق امين
    7 "
  5. اشكرك ياغالي من كل قلبي ع تجاوبك
    وبيما انك كنت فلمتقى فهذا بالنسبه لي حلووو جدا
    اديني اش الي فهمته بالضبط
    انا موارد بشريه كيف اقدر اكمل اي مسار اسلك عشان بعدين بعد لمن تجيني البعثه بإذن لله والتحق اغير تخصصي واكمل موارد بشريه

انا خريج انتساب كليه الاعمال جامعة الملك عبدالعزيز

من ضمن المواد الي درسته اساسيات المحاسبه
    علمن اني موارد بشريه بس هما حاطين الماده ذي هل هذا يعني ان المحاسبه ضمن مساري او كليتي
    7 "
  6. يا اخي هاااوي

لا ينبئك مثل خبير بالاخص في السائل التخصصيه

فاقترح انك تروح للجامعة اللي تخرجت منها و تسالهم عن تخصصات الماجستير المتاحه لك او اتصل بوزارة التعليم انفسهم. لانهم هم ادرى بالتخصصات و امتاداتها. بصراحه اللي ما هو دارس تخصصك او خريج نفس الكليه ما اضنه يقدر يفتيك.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.