الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اذا جبت قبول نهائي من الجامعه وانا فالسعوديه هل يسرع عمليه الالتحاق ؟؟

مساعدة اذا جبت قبول نهائي من الجامعه وانا فالسعوديه هل يسرع عمليه الالتحاق ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    الغريب في الأمر انهم كاتبين الشروط .. قبول
    اللغه ، لو فعلاً فيه خيار ثاني ، كان كتبو ( قبول لغه أو شهاده أختبار الأيلتس أو التوفل )

وغير كذا الجامعه مكلفه جداً وهو على حسابه الخاص
    وبياخذ قرض ، الجامعه راح تكلفه أضعاف اضعاف مايدفعه في المعهد ،
    والواحد مايدري متى ينضم .. عموماً أنا اشوفها مخاطره كبيره تدخل جامعه على حسابك لأنك ماراح تضمن التعويض ثانياً ما تدري متى الأنضمام ممكن تجلس 6 شهور وتصير دفعت فوق الـ 100 الف

عموماً ممكن فلوسك واجد ي أختي أنت بس الرجال لا لو فلوسه واجد
    ما أخذ قرض ، ولو فيه أحد يدعمه ما أخذ قرض
    عشان كذا أتمنى أنه يحسب حساب الي راح يدفعه بالجامعه مقارنه بالي يدفعه بالمعهد
    راح يدفع أضعاف الأضعاف ، والله يسهلها على الجميع
    بالتوفيق لكم

كلامهم مايحتاج توضيح
    قبول اللغة لمن لديه قبول مشروط
    مايحتاج يقولون ايلتس أو توفل لأن الجامعة أصلا ماتعطي قبول نهائي إلا بأحد هالامتحانين والملحقية رح تطلب منه يرفع شهادة امتحان اللغة اذا كان قبوله نهائي
    كل هالكلام مفروغ منه ومافيه نقاش

لو اقتصد ماراح تكلفه كثير
    في جامعات رسومها ممتازة وغير مكلفة واخترت أحدها وعملت احتياط سنة ونص ومصاريف المعيشة والدراسة ماتعدت ال100 ألف ريال

ولعلمك حتى أنا أخذت قرض مايحتاج أبرر كم عندي وكم عنده بس الحمدلله الأمور ماشية تمام وهو لو خطط ودرسها كويس حتكفيه إنشاء الله وتزيد

اذا ماتدري قل مادري
    مايحتاج تحطيم مو ناقص

موفقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    كلامهم مايحتاج توضيح
    قبول اللغة لمن لديه قبول مشروط
    مايحتاج يقولون ايلتس أو توفل لأن الجامعة أصلا ماتعطي قبول نهائي إلا بأحد هالامتحانين والملحقية رح تطلب منه يرفع شهادة امتحان اللغة اذا كان قبوله نهائي
    كل هالكلام مفروغ منه ومافيه نقاش

لو اقتصد ماراح تكلفه كثير
    في جامعات رسومها ممتازة وغير مكلفة واخترت أحدها وعملت احتياط سنة ونص ومصاريف المعيشة والدراسة ماتعدت ال100 ألف ريال

ولعلمك حتى أنا أخذت قرض مايحتاج أبرر كم عندي وكم عنده بس الحمدلله الأمور ماشية تمام وهو لو خطط ودرسها كويس حتكفيه إنشاء الله وتزيد

اذا ماتدري قل مادري
    مايحتاج تحطيم مو ناقص

موفقين
    عموما كان بيسمع شور الحرمه أنشهد أنه بيضيع
    ضيعن الأندلس ما دون مستقبل
    عموماً بالتوفيق لكم جميعاً دخلت لأجل أفيده بس ، وكل أنسان حر بمصلحته
    فمان الله
    7 "
  3. السلام عليكم

اشكركم على الردوود .. انا كنت متاكد من ناحية القبول النهائي معناته مايحتاج معهد بس بعض الناس يفتي من رااسه ويحطم غيرره !!

المهم الله يعطيكم العافيه انا بحاول اشوفلي جامعة رسومها معقوله وولايه متوسطه وبقدم عليهاا

الشي اللي مخوفني ي جماعه مدري هل لغتي اللي هنا بقدر استفيد منها اكاديميا فالجامعه ولا بواجه صعوباات وش رايكم ؟؟

وشي ثاني اخوي اللي فوق اللي يقول اخذ قرض باقي تسدد من المكافئه ولا صكوك فالبلاك لست هههه ؟؟ افدني وانا اخوك ترااني متخوف من سالفة القرض والسداااد

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

اشكركم على الردوود .. انا كنت متاكد من ناحية القبول النهائي معناته مايحتاج معهد بس بعض الناس يفتي من رااسه ويحطم غيرره !!

المهم الله يعطيكم العافيه انا بحاول اشوفلي جامعة رسومها معقوله وولايه متوسطه وبقدم عليهاا

الشي اللي مخوفني ي جماعه مدري هل لغتي اللي هنا بقدر استفيد منها اكاديميا فالجامعه ولا بواجه صعوباات وش رايكم ؟؟

وشي ثاني اخوي اللي فوق اللي يقول اخذ قرض باقي تسدد من المكافئه ولا صكوك فالبلاك لست هههه ؟؟ افدني وانا اخوك ترااني متخوف من سالفة القرض والسداااد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali JIC
    السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

لا تاخذ راينا .. حنا نحطمك .. ونفتي من روسنا
    شف رأي الحريم وشرهتك ع الي دخل موضوعك
    وجلس يكتب ساعه كامله عشان يبي كلمه طيبه
    مار عمر هالشعب مايتطور لو يشوف بنت تقول جهنم كويسه قال هي صادقه
    هههههههههه ، فمان الله تسجيل خروج من هالموضوع
    7 "
  5. اخذت قرض قريب وانا للحين على حسابي
    التسديد تقدر تسدد من المكافأة اول ماتلتحق واذا تقدر ماتاخذ لاتاخذ

الجامعة شوف جامعات ساوث داكوتا و أركانساس و ويست فيرجينيا هم الارخص شف المناسب لك وتخير

اما اللغة اذا تجاوزت الامتحان بدرجة كويسة ولغتك ليست ضعيفة ماتحتاج معهد وحتمشي تمام ان شاء الله
    اللغة الاكاديمية سهلة وبما انك درست دبلوم يعني عندك خلفية عن اللغة الاكاديمية وكلماتها

وربي يوفقنا جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    لا تاخذ راينا .. حنا نحطمك .. ونفتي من روسنا
    شف رأي الحريم وشرهتك ع الي دخل موضوعك
    وجلس يكتب ساعه كامله عشان يبي كلمه طيبه
    مار عمر هالشعب مايتطور لو يشوف بنت تقول جهنم كويسه قال هي صادقه
    هههههههههه ، فمان الله تسجيل خروج من هالموضوع
    من ردودك منتقص الحريم سلامااات !! ي خوي انا ما كتبت موضوعي الا ابي الفايده سواءن من رجل ولا بنت

واولا واخيراا الله يعطيك العافيه ماقصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    اخذت قرض قريب وانا للحين على حسابي
    التسديد تقدر تسدد من المكافأة اول ماتلتحق واذا تقدر ماتاخذ لاتاخذ

الجامعة شوف جامعات ساوث داكوتا و أركانساس و ويست فيرجينيا هم الارخص شف المناسب لك وتخير

اما اللغة اذا تجاوزت الامتحان بدرجة كويسة ولغتك ليست ضعيفة ماتحتاج معهد وحتمشي تمام ان شاء الله
    اللغة الاكاديمية سهلة وبما انك درست دبلوم يعني عندك خلفية عن اللغة الاكاديمية وكلماتها

وربي يوفقنا جميعا
    الله يعطيك العافيه اخووي والله بحاول اجيب يمين يساار اذا مره مالي الا القرض والله يعين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali JIC
    من ردودك منتقص الحريم سلامااات !! ي خوي انا ما كتبت موضوعي الا ابي الفايده سواءن من رجل ولا بنت

واولا واخيراا الله يعطيك العافيه ماقصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه اخووي والله بحاول اجيب يمين يساار اذا مره مالي الا القرض والله يعين

اللي اعرفه والله اعلم ان اذا كنت بالمعهد يبي لك اربع شهور حتى يضمونك اما اذا كنت بالجامعه فيبي لك شهر واحد تأكد من نفس الشغالين بالوزاره

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali JIC
    السلام عليكم ..

اخواني انا عندي دبلوم وحاب اكمل دراستي في امريكا على حسابي .. المهم اني اختبرت ايلتس فالسعوديه وجبت 6 الحمدلله من اول مره .. لقيت جامعة تقبل 6 فالايلتس وبقدم عليها

عندي كم من سؤال ارجوكم جاوبوني :

1- هل اذا جبت قبول نهائي من الجامعه بيسرع انظمامي للبعثه ؟؟ وكم تتوقعون مدة انظمامي شهر شهرين ؟

2- اخاف ادخل الجامعة بدون دراسه لغه واتوهق لان لغتي نص نص ؟؟ تتوقعون عادي بتسلك اموري ولا لازم اكون ملم باللغه ؟؟

3- احتمال احتاج اطلع قرض واستقيل من وظيفتي عشان اكمل دراسه هل اقدر اوفر من المكافئه لتسديد القرض وخاصه اني عزابي ولو افترضنا ان ولايتي ويست فرجينيا مثلا ؟؟

الله يجزاه خير اللي يرد ويفيدني ..

حسب إفادة الملحقية لي، ارفع القبول النهائي مع تسجيل المواد الاكاديمية + الجدول الدراسي مع باقي الاوراق و تنرسل اوراقك للوزارة بدون انتظار فترة الاربعة اشهر.

موفق يارب و عقبال الشهادة،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    عموما كان بيسمع شور الحرمه أنشهد أنه بيضيع
    ضيعن الأندلس ما دون مستقبل
    عموماً بالتوفيق لكم جميعاً دخلت لأجل أفيده بس ، وكل أنسان حر بمصلحته
    فمان الله
    الله يعين اللي بتاخذك قل آمين 😃
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.