الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسين على الحساب الخاص و المرافقين !!

الدارسين على الحساب الخاص و المرافقين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علم نفسا
    علم نفسا

مبتعث مستجد Freshman Member

علم نفسا المملكة المتحدة

علم نفسا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة kau
    • kau
    • علم نفس
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 10th, 2015, 10:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالي الان سوف ادرس زوجتي على حسابي الخاص لحين انضمامها واخوها مرافقها هل يقدر يدرس على حسابه يعني يجيب قبول جامعة ومعهد ويحضر ملتقى مثل زوجتي والا لا
    اتمنى الافادة
  2. هلا اخي.
    ادا زوجتك رايحه على حسابها راح يكون اخوها مرافق لها بفيزا مرافق .. لحين انضمام زوجتك يقدر يدرس دايركت على حساب الدولة بما انه مرافق ..
    واما ادا حاب يدرس من البدايه ففعلا عليه يقدم على فيزا طالب اللي اهي f1ويحضر الملتقى ..

ف ادا انكم حابين توفرو فلوس يستنى يجلس عاطل لين زوجتك تنضم وبعدين يدرس
    اتمنى تكون اجابتي واضحه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    هلا اخي.
    ادا زوجتك رايحه على حسابها راح يكون اخوها مرافق لها بفيزا مرافق .. لحين انضمام زوجتك يقدر يدرس دايركت على حساب الدولة بما انه مرافق ..
    واما ادا حاب يدرس من البدايه ففعلا عليه يقدم على فيزا طالب اللي اهي f1ويحضر الملتقى ..

ف ادا انكم حابين توفرو فلوس يستنى يجلس عاطل لين زوجتك تنضم وبعدين يدرس
    اتمنى تكون اجابتي واضحه ..

الله يعطيك العافية ولكن بالنسبة للفيزا ..

الأخ المراقق لا يُسمح له إلا بفيزا من نوع F1
    الفيزا F2 فقط للزوج/الزوجة وَ الأبناء ..

عليه المرافق الأخ يجب أن يصدر فيزا F1 و يحضر قبول ويدرس في أمريكا بدوام كامل لا يقل عن 21 ساعة إسبوعياً ..
    و إن لم يدرس لأكثر من 60 يوم يعتبر مخالف لأنظمة أمريكا ويعاقب بإلغاء فيزته ..

الأفضل أن تذهب معها بفيزة من نوع F2 و بإمكانك وقتها أن لا تدرس أو العكس هي من تذهب معك بهذه الفيزا و أنت من يدرس ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

الله يعطيك العافية ولكن بالنسبة للفيزا ..

الأخ المراقق لا يُسمح له إلا بفيزا من نوع F1
    الفيزا F2 فقط للزوج/الزوجة وَ الأبناء ..

عليه المرافق الأخ يجب أن يصدر فيزا F1 و يحضر قبول ويدرس في أمريكا بدوام كامل لا يقل عن 21 ساعة إسبوعياً ..
    و إن لم يدرس لأكثر من 60 يوم يعتبر مخالف لأنظمة أمريكا ويعاقب بإلغاء فيزته ..

الأفضل أن تذهب معها بفيزة من نوع F2 و بإمكانك وقتها أن لا تدرس أو العكس هي من تذهب معك بهذه الفيزا و أنت من يدرس ..

بالتوفيق ،،
    يعطيكم العافية انا ما اقدر اروح معاها في البداية بس اخوها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي112
    الان الاخ المرافق مع اخته الدارسه على حسابها يقدر يدرس ويجيب قبول لغة وجامعة مثلها ويحضر ملتقى والا يقدم من امريكا
    كيف يدخل أمريكا بدون قبول ؟
    لا بد من قبول عالأقل قبول معهد للدخول إلى أمريكا بفيزا F1

ومن وجهة نظري ..
    الأفضل التقديم على الحساب الخاص وحضور الملتقيات وَ الدراسة على حسابه أيضاً ..
    ( مو خسران شي دامه رايح رايح مع أخته)

موفقين ،،
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع اختي على حسابها الخاص بتدرس ماستر وانا كمان بدرس بكالوريوس اش افضل طريقة لضمان الدراسة لي ولها هل نجيب قبولات جامعة بكالوريوس لي وماستر لها ونحضر ملتقى والا نجيب لها قبول ماستر وبعدين اجيب لي قبول جامعة انا خائف يلزموني بحضور الملتقى بعدين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح1212
    الان المدينة اللي ابي اروح لها اغلب المعاهد متكدسه هل لو جبت قبول منها فيه شي لأَنِّي ابي معهد رخيص لأربعة أشهر
    بماانك ع حسابك عادي اذا متكدس بس لاجيت ترفع اوراقك بيخلونك تغير المعهد لمعهد غير متكدس انا اشوف تروح معهد غير متكدس افضل عشان ماتطول بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.