الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أعدل بياناتي في سفير بالنسبة للطلاب الدارسين على الحساب الخاص؟

كيف أعدل بياناتي في سفير بالنسبة للطلاب الدارسين على الحساب الخاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر السحلي
    عمر السحلي

مبتعث جديد New Member

عمر السحلي الولايات المتحدة الأمريكية

عمر السحلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة International English Center
    • International English Center
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • بولدر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

March 1st, 2015, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماة الخير انا امس وصلت امريكا في ولاية كولورادوا وبالضبط مدينة بولدر ولله الحمد والان انا قلقان شوي من موضوع متابعه الطلب والسبب هو اني دخلت لكي افعل قرار الموافقه على حسابي الخاص ويوم دخلت وجاني رمز التفعيل وهنا انا مشكلتي اني مقدم على ولاية اوريغون وكملت اوراقي وحضرت الملتقى عليها ثمين قفلوها للتكدس فا رحت لهم وقالوا عادي تقدر تغير معلوماتك لكن ما علموني الطريقه فلذلك قدمت وحصلت على معهد والى اخره في ولايه كولورادوا وزي ما تعرفون وصلت لها ولله الحمد والحين انا يوم دخلت على صفحتي بعد ما دخلت رمز التفعيل جتني معلوماتي السابقه ومحطوط فيها ولايه اوريغون والمدينه والى اخره وابي اغيرها ومو راضيه تتغير ابد مو سامح لي يعني اغيرها لكن الملفات الي ارفقتها من قبل منها الفيزا ومنها ال I-20 والى اخره وايضاً فيه شي اسمه عنوان الطالب في بلده البعثه وهذي فارغه ولازم اعبيها ومنها المكان الي انا ساكن فيه والى اخره وفيه معلومات الفيزا تحت ايضاً وسامح لي ان اغيرها لذلك انا متورط نوعا ما بأن بيصير معلوماتي متلخبطه نصها في ولايه ونصها في ولايه اخرى
    ولذلك فيه واحد من اخوياي قال لي عبها وبعد ما تعبيها ارسلها وبيرجعون يرسلون لك رساله لايميلك فيها رقمك في الملحقيه وبعض المعلومات قال خذها ورح لموقع سفير الطلبه بعدين سجل دخولك بالرقم الي اعطوك وسوا الاجراءات المطلوبه الين يصير لديك حساب وبعدها تقدر تغير كل معلوماتك وكل شي بيصير بالسليم
    فا انا مشكلتي فقط في البدايه وفي تعديل المعومات ولا الباقي كل شي سليم بأذن الله

يا جماعه الصراحه انا اموري تمام لكن يوم عرفت ان عندي لخبطه بديت اتوتر واخاف لذلك اتمنى اي شخص منكم يفهمني وش علي اسوي وكيف راح اكمل البيانات قبل لا ارسل طلب التفعيل لان صراحه مابي اتورط ويصير موضوعي معقد معهم واتمنى لو شخص يفيدني بكلمه وانتظر ردودكم بأسرع وقت

وشكراً لكم والله يوفقني ويوفقكم
  2. انا نفس حالتك قمت تغيير المعهد نظر لتكدس وقمت بالتسجيل في معهد غير متكدس .
    المرحله الثانيه اخذت خطاب مباشره من المعهد الجديد وقمت بتفعيل الدراسه عن طريق رابط الملحقه وتمت الموافقه .
    امس طلبت تعديل البيانات الدراسيه وجاني الرفض بسبب عدم ارفاق القبول الجامعي حيث انني قمت بارفق قبول المعهد فقط .
    اليوم قمت برفع القبول الجامعي و القبول المعهد وانا بانتظار ردهم غدا .
    7 "
  3. السلام عليكم .. ممكن استفسار بسيط .. اخوي واصل امريكا له اسبوع وحضر الملتقى ورفعت طلبه كامل وما فيه اي خلل .. الى يومكم هذا ما وصل ايميل الموافقة .. هل الوضع طبيعي ولا كيف اتصرف .. انا اتابع امره بالكامل ؟
    واليوم الصباح كلمت الوزارة قرابة الساعتين ولا ردوا علي أبدا..

عندكم خلفيه او مساعده ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halah
    السلام عليكم .. ممكن استفسار بسيط .. اخوي واصل امريكا له اسبوع وحضر الملتقى ورفعت طلبه كامل وما فيه اي خلل .. الى يومكم هذا ما وصل ايميل الموافقة .. هل الوضع طبيعي ولا كيف اتصرف .. انا اتابع امره بالكامل ؟

عندكم خلفيه او مساعده ؟
    ولا راح يردوا ولو ردوا مابتستفيد شي روح واستفسر منهم افضل حل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halah
    السلام عليكم .. ممكن استفسار بسيط .. اخوي واصل امريكا له اسبوع وحضر الملتقى ورفعت طلبه كامل وما فيه اي خلل .. الى يومكم هذا ما وصل ايميل الموافقة .. هل الوضع طبيعي ولا كيف اتصرف .. انا اتابع امره بالكامل ؟

عندكم خلفيه او مساعده ؟
    هم قالوا لنا بالملتقى الأخير أن الموافقه تتأخر من شهر إلى شهرين ونص بعد حضور الملتقى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.