الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه للدارس على حسابه الخاص..شرط جديد ينبغي ان تطلع عليه قبل ان تقرر الإبتعاث.!

تنبيه للدارس على حسابه الخاص..شرط جديد ينبغي ان تطلع عليه قبل ان تقرر الإبتعاث.!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Alturaify
    شباب الله يسعدكم جميع ويحقق مبتغاكم انا رحت للوزارة وسالتهم عن شروط الالتحاق وقالو هي نفسها بس ما كنت تتطبق وحاليا راح نطبقها ... الزبده قالو لازم اكمل ٣٠ وحدة دراسيه في احد يقدر يفيدني كم يبيلي شهر عشان اغلق ٣٠ وحدة دراسيه ؟
    وشكرا

هذا حق اللي بعدهم ماحصلو موافقة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Alturaify
    شباب الله يسعدكم جميع ويحقق مبتغاكم انا رحت للوزارة وسالتهم عن شروط الالتحاق وقالو هي نفسها بس ما كنت تتطبق وحاليا راح نطبقها ... الزبده قالو لازم اكمل ٣٠ وحدة دراسيه في احد يقدر يفيدني كم يبيلي شهر عشان اغلق ٣٠ وحدة دراسيه ؟
    وشكرا
    سنة كاملة
    فصلين دراسيين كل فصل ١٥ ساعة
    7 "
  3. شباب انا سالت اكثر من واحد لهم واسطات ومعارف وكلهم مبتعثين برا
    كلهم نفوا هالكلام وقالوا ان الوزارة وقفت معاملات كثير لان بعضها وهمية يعني طلابها قدموا وسحبوا
    فجالسين يرتبون الامور والموقع لمدة بسيطة يمكن أسبوع ويرجع كل شي طبيعي
    والنظام الأصلي 4 شهور كحد أقصى مع 3 شهور لطعة = 7 شهور كحد أقصى
    واللي تتأخر معاملته يمكن ناقصته اوراق او شي عموماً ان شاء الله تضبط امورنا كلنا وبعد صلاة الجمعة نسمع نفي كل هالإشاعات
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMentalist
    شباب انا سالت اكثر من واحد لهم واسطات ومعارف وكلهم مبتعثين برا
    كلهم نفوا هالكلام وقالوا ان الوزارة وقفت معاملات كثير لان بعضها وهمية يعني طلابها قدموا وسحبوا
    فجالسين يرتبون الامور والموقع لمدة بسيطة يمكن أسبوع ويرجع كل شي طبيعي
    والنظام الأصلي 4 شهور كحد أقصى مع 3 شهور لطعة = 7 شهور كحد أقصى
    واللي تتأخر معاملته يمكن ناقصته اوراق او شي عموماً ان شاء الله تضبط امورنا كلنا وبعد صلاة الجمعة نسمع نفي كل هالإشاعات
    والله يوفق الجميع
    مع احترامي لك الي قالك كذا ماعنده سالفة
    او يبي يصرفها

كيف معاملات وهمية
    اذا قدمت تقاريرحق4 شهور خلاص تلحق وبعدها تدخل في النظام ويطلب منك باقي الاشيا المعروفة اللي تثبت انك في مقر بعثتك وجالس تدرس ولابيعطونك الضمان المالي ولابيصرفون عليك الااذا تاكدو

اما اذا جاتك البعثة ونت غير موجود في مقر البعثة توقف وطبعا هذا يبان عندهم انك في مقر البعثة او برا
    بعدين بالعقل من اللي بيجلس 4 شهور عل حسابه وبيقدم طلب الحاق تالي بعد كل ذا ينسحب !
    قد يكون في ناس كذا لكنهم حالات قليييييييله جدا جدا
    وحتى اللي بينسحب يقدر يقدم طلب الغاء على الاقل للاحتياط لو حب في المستقبل يغير رايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    مع احترامي لك الي قالك كذا ماعنده سالفة
    او يبي يصرفها

كيف معاملات وهمية
    اذا قدمت تقاريرحق4 شهور خلاص تلحق وبعدها تدخل في النظام ويطلب منك باقي الاشيا المعروفة اللي تثبت انك في مقر بعثتك وجالس تدرس ولابيعطونك الضمان المالي ولابيصرفون عليك الااذا تاكدو

اما اذا جاتك البعثة ونت غير موجود في مقر البعثة توقف وطبعا هذا يبان عندهم انك في مقر البعثة او برا
    بعدين بالعقل من اللي بيجلس 4 شهور عل حسابه وبيقدم طلب الحاق تالي بعد كل ذا ينسحب !
    قد يكون في ناس كذا لكنهم حالات قليييييييله جدا جدا
    وحتى اللي بينسحب يقدر يقدم طلب الغاء على الاقل للاحتياط لو حب في المستقبل يغير رايه
    اللي يقصده هو في طلبات معلقة وتمت الموافقة عليها وما تحركت المعاملات وقفت كلها
    فهم حابين ينظفون كل هالطلاب اللي مجرد اسم
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.