الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل إذا فتحت ملف آخر جديد .. أضطر أحضر الملتقى من جديد؟

مساعدة هل إذا فتحت ملف آخر جديد .. أضطر أحضر الملتقى من جديد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والي حضر الدورة مرة لا يلزمه الحضور مرة اخرى وحدة من معارفي قدمت للدراسة ع الحساب الخاص وحضرت دورة وجاها رفض بسبب تاخرها في رفع اختام الدخول وقدمت مرة اخرى وجاها القبول ولله الحمد اذا قدمت للمرة الثانية يظهر لهم في النظام انه سبق لم الحضور عن طريق السجل المدني حقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    بس عزيزتي انا ماطلع عندي انه حاضره مثل ما البعض يقول يطلع لك
    مو شرط انه يطلع لك او لا ..
    اذا انتي حاضره من قبل خلاص مو لازم تحضرين وبيطلع عندهم بانك سبق وحضرتي الملتقى خلااص

اما ماقد حضرتي وكنتي ع النظام القديم ورجعتي للابتعاث ع النظام الجديد ضروري تحضرين الملتقى .. فيه ناس سافروا وبدو دراسه قالوا لهم ارجعوا واحضروا الملتقى ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    السلام عليكم انا كنت مقدمه وجاني رفض والحين جيت اقدم عالنظام الجديد بس ماطلع انه حاضره الملتقى ولا في خانه ملاحظات اكتب فيها اني حضرت الملتقى وش برايكم الحل !؟؟؟ احد يفيدني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    خلاص سويتي الي عليك حلك كويس كذا الوزاره تقول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الحروب
    مابي اضيق صدرك من ثاني رد لي ب الموقع ..

للاسف النظام الجديد يلزم الطالب ع حضور الدورة الي شقوو روسنا فيها ..
    بمجرد تسجيلك للمرة الثانيه ع التقديم للدراسه ع الحساب الخاص بيوضح للنظام بانك ما حضرتي الدوره
    وراح يحدد لك موعد معين وتاريخ لاقرب يوم للدوره .. ( وجدول الدورة موجود ف الموقع )
    ( يعني الله يعينك بتشتاق لك السعودية )

------

واحد من الشباب دفع حوالي 20 الف تذكرة طيران من بريطانيا عشان يحضر يومين ورجع
    طبعا رجع وهو يفكر ياخذ الجنسيه البريطانيه هيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    غير صحيح الي حضر مره ما يحضر مره ثانيه واسمه واضح عند الوزاره انه حضر الملتقى والا جاه رفض يسجل مره ثانيه ي النظام الجديد و3 أسابيع تجيه الموافقه اذا أوراقه كامله وشكرااااا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    والي حضر الدورة مرة لا يلزمه الحضور مرة اخرى وحدة من معارفي قدمت للدراسة ع الحساب الخاص وحضرت دورة وجاها رفض بسبب تاخرها في رفع اختام الدخول وقدمت مرة اخرى وجاها القبول ولله الحمد اذا قدمت للمرة الثانية يظهر لهم في النظام انه سبق لم الحضور عن طريق السجل المدني حقك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله ،،

الرجاء من الإخوه الكرام .. قبل كتابة أي موضوع أو إستفسار أخذ القليل من وقتكم في البحث عن الموضوع المناسب لكتابة الإستفسار بداخله
    حتى لا نشتت المعلومات المهمه !
    لذا، تمَّ نقل مشاركاتكم إلى هذا الموضوع !
    لذا نأمل منكم التعاون معنا حتى ننظم المنتدى ويستفيد منه الموجودين ومن سيأتي من بعدنا ..

تمنياتي لكم بالتوفيق ،،
    7 "
  4. السلام عليكم

اتمنى انكم تساعدوني لاني مب عارفه ايش اسوي بالظبط

حضرت ملتقى الدمام اللي كان قبل 4 شهور تقريبن وتو بعد وقت طووووويل جاني رفض
    دخلت متابعة الطلب وكتبو لي غير مقبول

اللحين ارفع طلب جديد . هل يحتاج اني احضر ملتقى مره ثانيه ؟
    لان اذا برفع طلب جديد مضطره اني احط بالتسجيل اني راح احضر ملتقى من الملتقيات الجايه
    اتمنى احد يساعدني ويقولي ايش اسوي لاني مره مكتأبه وبعد 3 اسابيع مفروض اني اقدم عالملحقيه ابي تفعيل القبول يجيني بأسرع وقت

اللله يسعدكم انشالله ياليت تفيدوني
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله ..

المنتدى مليان من هذا الموضوع ياليت تبحثين شويتين ، اللي فهمته من الشباب انه ما يحتاج حضور ملتقى اخر دام انه سبق وان حضرتي ، لان الملتقى حضوره مرة واحدة يكفي حتى وان تم رفض الطلب وقمت بتقديم طلب جديد.

لكن كيف تتعاملين مع خانة الملتقى في الطلب الجديد؟ لا اعلم ، لكن اتوقع اما انه يذكر من قبلهم انه هذا الطالب سبق وان حضر الملتقى او انك انت تذكرين بانك حضرتي الملتقى .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.