الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,
    ابوي راح للوزاره قبل سبوعين .. واخبره ان لازم الطالب يقدم خطاب ..
    ف توني مخلص الفاينل كتبت الخطاب وارفقته واتمنى تتيسر الامور ..
    هلا اخوي
    خطاب ايش بالظبط ؟
    وشهادتك لها كم سنه ؟
    وهل معنى الكلام انه ممكن يستثنى هذا الشررط ؟؟

وسلامتك
    7 "
  2. خطاب .. المضمون منه .. اني ماكنت ادري وانا فعلا اول مره اسمع بهذا الامر انه مجرد مرور 5 سنوات ع الشهاده مالك اي احقيه انك تنظم ع البعثه ..
    ينرفق مع الاوراق .. اللي انت مقدممها للوزاره من شهايد و والقبول الجامعي والمعهد .و الايتوني ..

اذا ماكانت عندك مشاكل بخصوص الشهاده ف في دفعه كبيره حصلو ع الانظمام للبعثه في السبوعين الفائتين ...
    واتمنى لي ولكم كل التوفيق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الله اعلم هل يفيد ام لا .. انا توكلت على الله الذي لا تضيع معه الاماني ..

شهادتي هذي السنه السادسه بس لما جيت امريكا كانت في السنه الخامسه .. وانا صار لي الحين 10 اشهر ونص بامريكا ..

الله يسلمك عزيزي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_22
    خطاب .. المضمون منه .. اني ماكنت ادري وانا فعلا اول مره اسمع بهذا الامر انه مجرد مرور 5 سنوات ع الشهاده مالك اي احقيه انك تنظم ع البعثه ..
    ينرفق مع الاوراق .. اللي انت مقدممها للوزاره من شهايد و ضمان بنكي .و الايتوني ..

اذا ماكانت عندك مشاكل بخصوص الشهاده ف في دفعه كبيره حصلو ع الانظمام للبعثه في السبوعين الفائتين ...
    واتمنى لي ولكم كل التوفيق ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الله اعلم هل يفيد ام لا .. انا توكلت على الله الذي لا تضيع معه الاماني ..

شهادتي هذي السنه السادسه بس لما جيت امريكا كانت في السنه الخامسه .. وانا صار لي الحين 10 اشهر ونص بامريكا ..

الله يسلمك عزيزي ..
    كل الي انضمو شهاداتهم فوق 5 سنوات ثحت 10 سنوات الاسبوع الماضي الي انضمو اعرف منهم 3 لهم فوق 5 سنوات
    طيب هم اعطو الناس موافقة بعد ماشافو شهاداتهم
    7 "
  4. الله اعلم .. عزيزي .. انا لما ارسلت استفسار للمشرف ,, كان رده الي .. بمعنى .. مالك .. وزرع فيني ,, التحطم ..
    حتى النفسييه تعبانه .. من كثر التفكير .. والحين ماحطيت امل كبير .. بس الامل بالله كبير .. واتمنى الحاقي والحاق ججميع الطلبه .. واتمنى يحطو مشرفين .. يناقشو الطلاب ويفيدهم بشكل .. كبير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.M.C
    اعرف اثنين تم انضمامهم الاسبوع الماضي شهادتهم الثانويه لها ست سنين
    اساسا اغلب الناس شهاداتهم لها فوق ال8 سنين وكثير لهم 10 و12 سنة
    قليييل جدا الي لهم 5 و6 لان الي لهم 3 سنين يقزرون يطلعون عل البعثة
    يعني كذا الي سهادته لها فوق 5 سنين ينتحر اصرف له هههه
    7 "
  6. اللي اعرفه ان الرفض يجيني من موظف التسجيل .. يقول اخبرتك الوزاره .. بان الشهاده مر عليها 5 سنوات ...

- - - مشاركة محدثة - - -

تقدر تتاكد من الوزاره قبل لآتجي اخي .. روح لهم وسالهم .. والله اني انتظر صباح الاثنين عشان يجيني الرد .. يمشي الطلب او يجيني الرفض مثل المرات اللي قبل ..
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.