الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعات تقدم قبول مشروط

مساعدة جامعات تقدم قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dofy
    Dofy

مبتعث جديد New Member

Dofy الولايات المتحدة الأمريكية

Dofy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة North Dakota
    • North Dakota
    • MIS
    • ذكر
    • Denver/Westminster, CO
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

May 3rd, 2015, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا توني واصل من السعودية قبل ثلاثة ايام تقريبا .
    حاليا انا ادرس في دنفر في معهد (ELS Language centers /Denver) راح اباشرهم بكره إن شاء الله
    احتاج جامعات تعطي قبول مشروط في (management information system mis) بكلريوس
    لاهنتم ومشكورين مقدما
  2. اخوي اكون صريح معك الكل يقدر يساعدك ويجيب لم قبول . بس ماكو افضل من انك تبحث بنفسك وتقرا عن كل الجامعات والمدن وتشوف اللي يناسبك وتختار. اختيار الجامعه تجربه جميله يجب ان يمر فيها كل مبتعث وراح تفيده صدقني .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder
    اخوي اكون صريح معك الكل يقدر يساعدك ويجيب لم قبول . بس ماكو افضل من انك تبحث بنفسك وتقرا عن كل الجامعات والمدن وتشوف اللي يناسبك وتختار. اختيار الجامعه تجربه جميله يجب ان يمر فيها كل مبتعث وراح تفيده صدقني .
    ما قلنا شي انت صادق بس حاليا احتاج قبول عشان الملحقيه تقبلني وبعدين بشوف لي جامعه كويسه واقدم عليها .لانه جاني رفض وانا مستعجل ابي قبول عشان اقدم على الانضمام
    7 "
  4. سؤال يا اخي

هل حضرت الملتقى ؟ أن كان نعم ، انتظر بعد الصلاة سأسرد لكم مجموعة من الجامعات التي تقدم القبول المشروط في تخصصات إدارة الأعمال لكن لا اعلم عن التخصصات الفرعية

ولكن كل هذه الجامعات التي سأسردها لك هي من سؤالي الشخصي خلال الاسبوع الماضي ، وكان السؤال عن مرحلة الماجستير ، فبالتأكيد أن مرحلة البكالوريوس أسهل .
    7 "
  5. شباب انا رفعت طلب على النظام القديم تمام وجلس قرابة 3 شهور وتم رفضه بسبب لا يوجد قبول جامعي مع انه كان معي بعد رفع الاوراق بفتره بس ما قدرت ارفقه لاني ارسلت الطلب والان القبول المشروط الي جبته معترف وغير متكدس ولكن الان تكدس ويبغالي ارفتح طلب جديد وارفق قبول جامعه وماعندي الا القبول الي تكدس السؤال ارفق القبول المتكدس واكتب في الملاحظات ان التكدس بعد الحصول على القبول والتاريخ مسجل في ورقة القبول يمكن يقبلونه ولا ابحث عن قبول جديد وبياخذ مني وقت لاني اخاف يروح ويتعلق ما ادري عن النظام الجديد وانتظر ويجيني رفض بسبب تكدس التخصص بس هو معترف ومعتمد الله يوفقكم ويفرج همكم ساعدوني علما اني في بلد الدراسه حاليا الله يوفقكم للي جرب الله ييسر لكم..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    شباب انا رفعت طلب على النظام القديم تمام وجلس قرابة 3 شهور وتم رفضه بسبب لا يوجد قبول جامعي مع انه كان معي بعد رفع الاوراق بفتره بس ما قدرت ارفقه لاني ارسلت الطلب والان القبول المشروط الي جبته معترف وغير متكدس ولكن الان تكدس ويبغالي ارفتح طلب جديد وارفق قبول جامعه وماعندي الا القبول الي تكدس السؤال ارفق القبول المتكدس واكتب في الملاحظات ان التكدس بعد الحصول على القبول والتاريخ مسجل في ورقة القبول يمكن يقبلونه ولا ابحث عن قبول جديد وبياخذ مني وقت لاني اخاف يروح ويتعلق ما ادري عن النظام الجديد وانتظر ويجيني رفض بسبب تكدس التخصص بس هو معترف ومعتمد الله يوفقكم ويفرج همكم ساعدوني علما اني في بلد الدراسه حاليا الله يوفقكم للي جرب الله ييسر لكم..؟
    لا تقدم بقبول جامعي متكدس اكيد بينرفض. شوف لك جامعة ثانية غير متكدسة او اذا في مجال غير التخصص هذا بيكون اسهل.

اذا انت بكلريوس شوف لك كلية مجتمع عندها اتفاقيات مع جامعات . القبول فيهم اسرع بكثير من الجامعات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.