الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusgger
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد كيف حالكك ي اخوي حبيت اسالكك انا ابتعثت على حسابي الخاص كما قيل لي سوف تدرس 4 شهور ومن ثم يتم ضمكك بالبعثة من برنامج الملكك عبدالله الله يرحمه وابتديت بلدراسة في 2014 شهر 8 في مدينة توسان في ولاية اريزونا وايضا كما قالوا لي لابد ان تحضر الندوة وحضرتها في الدمام رجعت من امريكا الى الدمام لحضور الندوة تلكك ومن ثم ايضا قدمت على طلب الحاق طالب بعضوية الابتعاث وطولت المدة فارشدني احدهم ان الدرجات كانت سيئة والسبب يعود ي اخوي الى الاختبارات التي تركتها عندما اردت ان احضر الملتقى في الدمام وبالنسبةلاول طلب الحاق طالب الى البعثة كان في تاريخ 01-07 وثاني طلب 03-11 وثالث
    طلب 17-03 وطلب رابع 03-13 وطلب خامس 09-14 وطلب سادس 09-25 وطلب سادس 12-14 وايضا انتقلت من ولاية ايرزونا الى ولاية فرجينيا فاخذ تعديل الملف فترة واما الان فانا طالب في معهد NORTHERN VIRGINIA COMMUNITY COLLEGE (NOVA) - STERLING السؤال الان وضعوني على النظام الجديد الذي ينص على ان تكمل في الجامهة لمدة 30 ساعة على حسابكك الخاص ومع العلم ي اخوي لي الحق في الانضمام في النظام القديم الذي ينص على دراسة 4 شهور على حسابكك ومن ثم يتم الحاقكك في البعثة والله على مااقول شهيد. هل احد عنده معلومة او معرفة حول هذا السؤال وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

ينطبق عليك النظام الجديد، لأنه موجود أساسًا ضمن شروط الإلحاق بالبعثة ولكن لم يُفعل إلَّا هذه السنة!
    لذا، يجب أن تدرس 30 ساعة لمرحلة البكالوريوس أو 9 ساعات للماجستير أمَّا النظام القديم لا يُعمل به حاليًا !!

بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    الشروط الجديدة هي دراسة 30 ساعة جامعية بمعدل لا يقل عن 2.5 بعدها بإمكانك رفع الطلب
    طيب لو سمحت انا ادرس بمعهد الادارة العامه دبلوم عالي السنه القادمه الترم الاول رح اتخرج ان شاء الله تخصصي محاسبه طبعا درست لغه ؤخلصتها وابي اكمل بكالوريوس بامريكا ايش الوضع عشان انضم للبعثه ي ليت تفيدوني
    7 "
  3. السلام عليكم رح ارفع الموضوع لان عندي سؤالين
    الاول: هل جامعات النخبه مثلا لو جبت منها قبول انضم لبعثة النخبه ولا لازم ادرس فيها ٣٠ ساعه برضو؟
    ثانيا لو درست من جامعه معترف فيها مثل ليدز في بريطانيا بس مو من ضمن افضل ١٠٠ جامعه هل بعد دراستي ٣٠ ساعه يتم انضمامي؟
    تخصصي بكالريوس طب بشري
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.