الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحقيقه واضحه اداره الابتعاث تقول لايوجد صرف للدارسين على حسابهم لاجل نصدر لهم قرار ابتعاث ،

والمرحله الثالثه الصرف ليس من الوزاره انما من الوزارات الاخرى .

طيب فلوس المرحله الثالثه وين راحت ..........
    7 "
  2. بســــــم الله الرحمن الرحيــــم
    السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاتة .. تحيـــــة طيبة وبعد ,,

دون أي مقدمات ..
    أي مشاركــــة بها أي إساءة لحكومتنا الرشيدة أو يُطالب كاتبها بتجمعات وَ مظاهرات وَ غيرها من هذه الأمور الغير مقبوله ..
    أو أي ألفاظ غير لائقـــــة ..

سيتم التعامل معها بكل حزم .. من حظر عضويات وَ غيرها !!
    هذا صـــرح علمي شامخ وَ أُسس للأمور العلمية وَ أمور الإبتعاث ومناقشتها بطرق مقبولة !

الإدارة ,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبي اصبح يرفض من الملحقية ولا يرسل ابدا للوزارة بحجة ان الوزارة سبق واصدرت قرار بعدم الضم للبعثة لاني لم ابدا الدراسة الأكاديمية قبل الأوامر الملكية

تركوني بلا حل صريح وواضح. دراستي للماجستير تبدأ الشهر القادم وتكلفة البرنامج حوالي ١٥ الف دولار للفصل الواحد كنت أعشم النفس بأن دوري بالدفع سيقتصر على مرحلة اللغة والتي بذلت ما بوسعي لانهائها في اقل من سنة وكلفتني كل ميزانيتي.

والله اننا لم نغترب للعب ولكن لتحقيق طموح لطالما كنا نريده

حاولت التقديم على جامعات سعودية ولم يقبلوني لشرط المعدل ومع ذلك تم قبولي هنا وبجامعة قوية وموصى بها وبتخصص ماجستير هندسة كهربائية استوفيت كل شروطهم للانضمام قبل صدور الأوامر الملكية ولكن تم رفض طلبي.

والله العظيم اني حزنت اليوم بعد معرفتي باني لن اكون قادرًا على مصاريف الدراسة وبأني بحاجة لميزانية كافية حتى على الأقل انهي الفصل الاول وأعيد طلب الالتحاق.

والله ما حصلت احد يسمع مني ويعرف بحالتي الا هنا .. الناس مشغولة بالعيد الله يسعدهم ويرأف بحالنا يا رب

في الاخير ما املك الا ان اقول (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله)

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    عندي سؤال يا شباب الحين انا اخذ بلخريف مادة لغة ومادتين اكاديمية هل ضمان المالي حق المكرمة يغطي تكلفة المواد الاكاديمية؟
    اسئل الملحقة وردهم ما ينفهم
    احس اذا ان الفاتورة جايتهم من معهد او برنامج لغة بيعتبرونها معهد بس اذا من جامعة يمكن يردونك

لكن عمرك ما تترك اي فرصة ما تحاول فيها وربك بيسوق لك الخير
    7 "
57 من 309 صفحة 57 من 309 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.