الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة althagafi1197
    شباب تغطيت فصلين دراسيين للغة معناه 8 شهور انا بمعهد ELS شهري و حبيت ابشركم
    شكرا لك حبيبي نفس الشئ انا في معهد els ومشكور على الخبر ولكن هناك سؤال اخير كم قعد طلبك حتى وصلك الضمان وايش رفعت لهم اوراق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    بعد ما حصل للدارسين على حسابهم الخاص في اخر ١٢ شهر، وتصعيبها وعدم قبول حتى من بدأو الدراسة الاكاديمية( وللعلم الكوميونيتي كولج غير مقبولة)، افضّل الجميع يرجع ويقدم على الجامعات بالسعودية او وظيفتك بعثتك، موضوع ٤ اشهر وتنضم انتهت وولت وقفلو صفحاتها. حافظو على فلوسكم ووقتك ولا تسوون غلطي لي سنه وكلفتني فوق ١٥٠،٠٠٠ الف ريال اقل شي. وعلى الفاضي وانا طالع من ٢٠١٤ اوكتوبر
    كيف كليات المجتمع غير مقبولة ؟ احنا القصد منها نكمل 30 ساعة ونحول للجامعة ويعادلون جميع الساعات.

على فكرة هي موجودة بصفحة الملحقية الثقافية وموجودة ايضا عند التقديم للملتقى.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    اخوي، مافي اي شي يدل انهم مايقبلون الكوميونيتي كولج،
    تبي العلم الاكيد حاول تسال الوزارة، غير كذا لا تاخذ كلام من اي احد!
    لان نظام الـ٣٠ ساعه توه جديد، ومافي احد له تجربه بالكوميونتي كولج ومخلص ٣٠ ساعه!
    علماً بان الطلاب المبتعثين الملحقين ع البعثه، يقدرون يدخلون كوميونتي كولج، لكن بشروط اقوى من الجامعات العادية.
    المشكلة هذا السؤال اللي يطرح نفس ابي أسأل عن هالموضوع محد يرد بالوزارة بقسم ادارة الدارسين على الحساب الخاص
    رسلت ايميلات للملحقية وللوزارة وللحين محد رد علي
    فتحت طلب عن طريق خدمة تواصل الجديدة من موقع الوزارة ونشوف وللحين انتظر مدري وش بيردون.
    7 "
3 من 309 صفحة 3 من 309 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.