الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    ستكون المفاضلة على المقاعد المحدودة في المرحلة الدراسية، والتخصص، والدولة حسب التحصيل الأكاديمي، والنسب السكانية للمناطق والمحافظات، بموجب إحصائية السكان الصادرة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ وذلك لاختيار الأفضل علميًّا، مع تحقيق التنمية المتوازنة في جميع مناطق المملكة.)))

انا نفسي اقعد مع الشخص يلي وضع هادي القوانين والشروط واقلو اشبك حبيبي فضفض فيك شي معنف اسريا ولا حاسس بنقص في نفسك غيرك احسن منك ولا شلون بس لاتطلع عقدتك النفسيه على خلق ربي
    يعني الان حفر الباطن لازم يساوى عدد المبتعثين مع الرياض ولا شون ؟؟
    اللهم اني. اسلمت الك
    هذي طال عمرك حق يلعبون بالنظام على كيفهم ولا احد يقدر يحاسبهم. يعني حق لعب الواسطات و المحسوبيات. بتلقى بعضهم انقبلوا على البرنامج على طول والبعض مانقبل ولا يقدرون يحتجون لان الجواب جاهز وقانوني وهو ( المفضلة و نسبة الكثافة السكانية) تعال اثبت عاد هل هالمفاضلة فعلا تمت والا المفاضلة بألوا او بعزيمة امفطحات وتعال تحقق من نسبة الكثافة السكانية. يعني من الآن و رايح تصير بعثتك-واسطتك.
    7 "
  2. انا كطالبة ثبطوا عزيمتي و كسروا مجاديفي .. الحمدلله قررت اني ارجع السعودية وادور لي على فرصة دراسية وان كانت في كلية أهلية وبتخصص ما اميل له ..
    لكن الانسان سلاحه علمه و شهادته والكل لازم يحاول ان يحقق اهدافه
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
28 من 309 صفحة 28 من 309 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.