الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    بعد ست شهور من الإنتظار، اتمنى من الوزارة الكريمه انها تبل طلبات الحاقنا وتشرب مويتها او يرمونها بأقرب زباله لأن ماعاد بنتابعها خلاص ..لا خلاص خلوها عندكم ..لا لا بليز خذوها
    قسم بالله حتى الصبر مل منا وتفل بوجيهنا!
    وفوق هذا يجيني رد شق وجهي من الملحق الثقافي.
    وين اروووح والجامعات السعوديه قفلت ابوابها وخلص التقديم؟
    لا وماخذه صيفي انا و وجهي على اساس الإلحاق بيجي في الصيف ههههههه
    ااه ياصيفي الضايع والمسلوب
    وين بأي بلد ما قبلوك؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMentalist
    وين بأي بلد ما قبلوك؟
    انا في الإمارات من عام ٢٠١٣.
    ومنجزه تقريباً ٤٠ ساعه بالمعدل المطلوب وطلبي له ٦ شهور بدون رد
    و نظراً لكثرة طلباتكم عن كلام الملحق الثقافي اللي شق الوجه
    راح اقولكم.. قالنا ان وصله من الوزارة ان ماراح يكون فيه الحاق خلال السمستر الجاي ابداً وهذا الكلام متأكد منه يعني خلال عام ٢٠١٥ ماراح يلتحق احد..وبالنسبه للسمستر اللي بعده يقول ماعندي علم..يمكن يكون فيه ويمكن لا ..يعني اللي استنتجه من كلامه مافي اي اخبار تؤكد استمرار الإلحاق إلى الآن كل اللي يعرفه ان الإلحاق موقف للسمستر الجاي ...الإيقاف مؤقت ولا للأبد؟ ماعنده علم.
    للأمانه انا ما ادري هل الكلام هذا ينطبق على جميع الدول ولا بس الدول العربيه ...لكن اعرف ناس ومن ضمنهم اخوي في دول مختلفه نفس الكلام منجزين شروط وما التحقو الى الآن.
    نصيحه مني لكم، اذا بتكملون على حسابكم لازم تكونون مستعدين مادياً بميزانية تكفيكم طوال سنوات دراستكم ولا تتشبتون بأمل الإلحاق اللي مافي اي نماذج على ارض الواقع تؤكد استمراره. (نستثني من ذلك عيال الواسطات)
    كنت اتمنى من كل قلبي يكون فيه قرار بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص في جميع الدول، لكن كلها مجرد اماني و الواقع يقول العكس.
    7 "
51 من 309 صفحة 51 من 309 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.