الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا في الإمارات من عام ٢٠١٣.
    ومنجزه تقريباً ٤٠ ساعه بالمعدل المطلوب وطلبي له ٦ شهور بدون رد
    و نظراً لكثرة طلباتكم عن كلام الملحق الثقافي اللي شق الوجه
    راح اقولكم.. قالنا ان وصله من الوزارة ان ماراح يكون فيه الحاق خلال السمستر الجاي ابداً وهذا الكلام متأكد منه يعني خلال عام ٢٠١٥ ماراح يلتحق احد..وبالنسبه للسمستر اللي بعده يقول ماعندي علم..يمكن يكون فيه ويمكن لا ..يعني اللي استنتجه من كلامه مافي اي اخبار تؤكد استمرار الإلحاق إلى الآن كل اللي يعرفه ان الإلحاق موقف للسمستر الجاي ...الإيقاف مؤقت ولا للأبد؟ ماعنده علم.
    للأمانه انا ما ادري هل الكلام هذا ينطبق على جميع الدول ولا بس الدول العربيه ...لكن اعرف ناس ومن ضمنهم اخوي في دول مختلفه نفس الكلام منجزين شروط وما التحقو الى الآن.
    نصيحه مني لكم، اذا بتكملون على حسابكم لازم تكونون مستعدين مادياً بميزانية تكفيكم طوال سنوات دراستكم ولا تتشبتون بأمل الإلحاق اللي مافي اي نماذج على ارض الواقع تؤكد استمراره. (نستثني من ذلك عيال الواسطات)
    كنت اتمنى من كل قلبي يكون فيه قرار بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص في جميع الدول، لكن كلها مجرد اماني و الواقع يقول العكس.
    سؤال
    هل طلبكي يتحرك ولا متوقف؟
    7 "
  2. انا نفس حالتج. كملت 57 ساعه بس الي اعرفه مدامج فاتحه ملف مالهم حق يقولون لج اتريي لان الي مافتحوا ملف يشملهم القرار مال الإيقاف. وبعدين هالجامعات نحن داخليتها علي ضمان انهم معترفين فيها والتخصص بعد فجاه يغيرون رأيهم ليش وهالفلوس الي يتصدقون فيها علي الدول الثانيه. عيال الدوله أولي فيها اغني دوله ماعندهم يلحقون ٣٠٠طالب وبعدين الملحق كذابين قالو لي روحي الملتقي ويوم رحت وخسرت. وضاع علي سبوع من دراستي قالولي بالملتقي ماله داعي تحضرين يفتحولج ملف بدون ملتقي لانك بدوله عربيه ورحت الوزاره فتحلولي والحين الالحاق بالبعثه قالو لي الوزاره وانا عندهم ٤شهور بالكثير وتلتحقين وقرار الإيقاف مايشملج المهم. انا بعد العيد بروح الملحق وبعدين بروح الوزاره بالرياض وبشوف وش يصير معهم هالحركه سوها من قبل ألغوا الاعتراف بجامعه عجمان الطلبه الي مافتحوا ملف ماضمرهم بس الي فاتحين ضمرهم. وقالو للطلبه الي مافتحوا ملف لو كنتوا فاتحين كان ضميناكم لان القرارات الجديد الي تنزل دايم للطلبه الجدد كلمي الدكتور بالملحقيه روحي الملحقيه. دامج مكتمله الشروط. انا بروح لهم بعد واذا ماحصلت نتيجه بروح للوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    هل مداني اكمل بكلوريس بعد الدبلوم هنا في امريكا و اذا اقدر كم سنة راح تكون البكلوريس بعد ما اعادل شهادتي حقت الدبلوم ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا في الإمارات من عام ٢٠١٣.
    ومنجزه تقريباً ٤٠ ساعه بالمعدل المطلوب وطلبي له ٦ شهور بدون رد
    و نظراً لكثرة طلباتكم عن كلام الملحق الثقافي اللي شق الوجه
    راح اقولكم.. قالنا ان وصله من الوزارة ان ماراح يكون فيه الحاق خلال السمستر الجاي ابداً وهذا الكلام متأكد منه يعني خلال عام ٢٠١٥ ماراح يلتحق احد..وبالنسبه للسمستر اللي بعده يقول ماعندي علم..يمكن يكون فيه ويمكن لا ..يعني اللي استنتجه من كلامه مافي اي اخبار تؤكد استمرار الإلحاق إلى الآن كل اللي يعرفه ان الإلحاق موقف للسمستر الجاي ...الإيقاف مؤقت ولا للأبد؟ ماعنده علم.
    للأمانه انا ما ادري هل الكلام هذا ينطبق على جميع الدول ولا بس الدول العربيه ...لكن اعرف ناس ومن ضمنهم اخوي في دول مختلفه نفس الكلام منجزين شروط وما التحقو الى الآن.
    نصيحه مني لكم، اذا بتكملون على حسابكم لازم تكونون مستعدين مادياً بميزانية تكفيكم طوال سنوات دراستكم ولا تتشبتون بأمل الإلحاق اللي مافي اي نماذج على ارض الواقع تؤكد استمراره. (نستثني من ذلك عيال الواسطات)
    كنت اتمنى من كل قلبي يكون فيه قرار بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص في جميع الدول، لكن كلها مجرد اماني و الواقع يقول العكس.
    اللي اذكره من فترة ان الوزارة اوقفت كل الدول العربية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nm911
    صباح الخير اخواني انا حاب ابتعث على حسابي الخاص وصراحه انا رحت لمكتب ويقول لي ان النظام الجديد اول شهر او شهرين تقريبا في اللغه على حسابك بعدها يرسلون لك ضمان مالي بس للمعهد ونت الله يعينك اصرف على نفسك الين تخلص اللغه وتدخل الجامعة وتدفع رسوم اول 30 ساعه وبعدها يضمونك ؟؟ الي ابي اسال منه اشوف الوضع كذا معقد والولاية الي ابيها ولاية اباما ولا ادري اضحي بوظيفتي الحالية وروح وابي شوركم يالربع علما ان المبلع الي معي حدود 140000الف ريال هل راح تكفيني في الولايه هذي ولا انسى الدراسة وجلس بوظيفتي عطوني رايكم لاهنتو ....
    هذا المكتب ما عنده سالفه ولا فاهم شي من انظمة الوزارة الجديدة. فاذا بتدرس على حسابك اعمل حسابك على دراسة اللغة كاملة على حسابك الخاص، الوزارة ماراح تعطيك ريال واحد ولا عليها منك. وبعد ماتخلص اللغة ادرس سنة كاملة في الجامعة لتكمل 30 ساعة على حسابك وبعدها تقدر تقدم على طلب الحاق وبعدها شوف عاد متى تلتحق يمكن بعد التقديم بشهر ويمكن بعدها بسنة محد يقدر يحدد.

فاذا ماعندك 300 الف ريال و اكثر فخلك في وظيفتك وارضى باللي مكتوب لك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    هذا المكتب ما عنده سالفه ولا فاهم شي من انظمة الوزارة الجديدة. فاذا بتدرس على حسابك اعمل حسابك على دراسة اللغة كاملة على حسابك الخاص، الوزارة ماراح تعطيك ريال واحد ولا عليها منك. وبعد ماتخلص اللغة ادرس سنة كاملة في الجامعة لتكمل 30 ساعة على حسابك وبعدها تقدر تقدم على طلب الحاق وبعدها شوف عاد متى تلتحق يمكن بعد التقديم بشهر ويمكن بعدها بسنة محد يقدر يحدد.

اوافقك الرأي كلامك كله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini

جد و احب أعقب بعد ان اغلب اللي حسابهم حالياً بيخلصون لغة ان كانوا لغة و بدأوا يدورون لهم فرص في السعودية لان الوضع مايطمن !
    وبعد نكبة برنامج وظيفتك وبعثتك ! الطلاب تحطموا خلاص .
    7 "
52 من 309 صفحة 52 من 309 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.