الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    احس اذا ان الفاتورة جايتهم من معهد او برنامج لغة بيعتبرونها معهد بس اذا من جامعة يمكن يردونك

لكن عمرك ما تترك اي فرصة ما تحاول فيها وربك بيسوق لك الخير
    والله انا بجرب ونجهز شنطتي اذا قالو اوكيه تمام قالو لا وارفع طلب الحاق بلبعثة برجع السعودية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلبي اصبح يرفض من الملحقية ولا يرسل ابدا للوزارة بحجة ان الوزارة سبق واصدرت قرار بعدم الضم للبعثة لاني لم ابدا الدراسة الأكاديمية قبل الأوامر الملكية

تركوني بلا حل صريح وواضح. دراستي للماجستير تبدأ الشهر القادم وتكلفة البرنامج حوالي 15 الف دولار للفصل الواحد كنت أعشم النفس بأن دوري بالدفع سيقتصر على مرحلة اللغة والتي بذلت ما بوسعي لانهائها في اقل من سنة وكلفتني كل ميزانيتي.

والله اننا لم نغترب للعب ولكن لتحقيق طموح لطالما كنا نريده

حاولت التقديم على جامعات سعودية ولم يقبلوني لشرط المعدل ومع ذلك تم قبولي هنا وبجامعة قوية وموصى بها وبتخصص ماجستير هندسة كهربائية استوفيت كل شروطهم للانضمام قبل صدور الأوامر الملكية ولكن تم رفض طلبي.

والله العظيم اني حزنت اليوم بعد معرفتي باني لن اكون قادرًا على مصاريف الدراسة وبأني بحاجة لميزانية كافية حتى على الأقل انهي الفصل الاول وأعيد طلب الالتحاق.

والله ما حصلت احد يسمع مني ويعرف بحالتي الا هنا .. الناس مشغولة بالعيد الله يسعدهم ويرأف بحالنا يا رب

في الاخير ما املك الا ان اقول (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله)

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
    الله يعينك ياخوي
    ايش بتسوي احين؟
    هل بتكمل او بترجع؟ انا وضعي نفس وضعك ورفضوني واضطريت اني ارجع
    7 "
  3. السلام عليكم
    لو سمحتو عند تفعيل القرار فقط اضغط ع تفعيل قرار في صفحه الملحقيه واسوي تسليم وانتظروهم يرسلون لي شي ع الايميل ولا اضغط ع أيقونة التفعيل القرار وبعدين افتح ملف ممكن احد يفيدني جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    تكتب تفعيل قرار موافقة الدراسة على الحساب الخاص في قوقل وتجيك تلاقيها على اليسار أيقونة في اليسار وتشوف اش يبغون منك ومبروك ياباشا
    اخوي ممكن تساعدني افعل القرار وبس ولا في شي أسويه بعد التفعيل هل افتح ملف طالب ولا وشو الإجراءات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    هل فيه امكانية اروح لامريكا واجلس فيها ثلاث اسابيع من غير دراسة بفيزا دراسية ؟؟

مع العلم انه معي القبول والاي توني وكل شيء ، بس صار لي ظرف وماراح ادرس ،،

يعني لو اروح للمعهد واقولهم هالشيء بيوافقون ؟
    أدخل ع اساس بتدرس واسحب عليهم ماراح يصير شي
    7 "
  6. السلام عليكم يا أخوان

قرات الكثير من التعليقات, احززني معاناة هنا

وكنت خططت أني بروح بعد سنة لأمريكا, وأنا أدرس حاليا بجامعة ثانية وراح أعمل تحويل وبتكون 30 ساعة

هل ممكن أنضمامي للبعثة؟ للعلم أن أخوي أنضم من شهرين للبعثة...وأنا مخططة أني أقدم على جامعة لونغ بيتش وابدأ بالدراسة على طول بدون لغة

هل ممكن إلحاقي بالبعثة؟ وشكرا جزيلا

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعة الحالية ليست معترفة بها لمرحلة البكالوريوس..ولكنني سأحول كما ذكرت في الاعلى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    هل فيه امكانية اروح لامريكا واجلس فيها ثلاث اسابيع من غير دراسة بفيزا دراسية ؟؟

مع العلم انه معي القبول والاي توني وكل شيء ، بس صار لي ظرف وماراح ادرس ،،

يعني لو اروح للمعهد واقولهم هالشيء بيوافقون ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.100
    أدخل ع اساس بتدرس واسحب عليهم ماراح يصير شي
    و من كان الغراب له دليلاً 😄

ببساطة راح يكنسل المعهد الآي توينتي و ان ماطلعت وقتها من أمريكا بيطب عليك الإمقريشن و أقل مابيسوونه فيك يرحلونك و يمنعونك من دخول أمريكا مرة ثانية 😄

تقدر تاخذ ڤيزا سياحية و تدخل فيها متى ماتبي، و ممكن تاخذها و انت معك فيزا طالب بنفس الوقت مافي مشكلة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freezer
    و من كان الغراب له دليلاً

ببساطة راح يكنسل المعهد الآي توينتي و ان ماطلعت وقتها من أمريكا بيطب عليك الإمقريشن و أقل مابيسوونه فيك يرحلونك و يمنعونك من دخول أمريكا مرة ثانية

تقدر تاخذ ڤيزا سياحية و تدخل فيها متى ماتبي، و ممكن تاخذها و انت معك فيزا طالب بنفس الوقت مافي مشكلة.

طيب اللي اعرفه كل اي توني يحق لك تطلب ٦٠ يوم في امريكا بدون دراسة
    7 "
58 من 309 صفحة 58 من 309 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.