الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير ويارب العيد الجاي انتوا منضمين ومرتاحين وماشين في دراستكم بتفوق
    سؤال هل ضروري يكون المعهد معتمد اذا جيت تقدم طلب الحاق
    نعم لو في الحاق في مرحلة اللغة. اما الحين مرحلة اللغة الوزارة ماتلحق احد في مرحلة اللغة. يعني ماراح يلحقونش الا لما تخلصين لغة وتخلصين 30 ساعة جامعة. هذا يعني هم ما لهم شغل وين تدرسين اللغة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    كل عام وانت بخير اخوي والله يوفقك في دربك ودراستك اما عن سؤالك الكريم وخلني أخرج من حدود الموضوع شوي عشان تعرف انت ويعرف غيرك لأنه زادت هل سؤال في الأواني الأخير بعد ما قال الملك سلمان الله يحفظه أن الي دارسين علي حسابهم الخاص ينظمون الي حساب الدولة الكريمة

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم أفضل الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد،،،
    جاء قرار أنظمام الطلبه السعوديين الذين يدرسون على حسابهم الخاص الي انظمام الطلبه على حساب الحكومه بتاريخ 25/رجب/1436 الموافق 14/مايو/2015 يوم الخميس ينص على التالي (ضم الدارسين على حسابهم في أميركا مكتملي الشروط، وتغطية تكاليف فصلين دراسيين لطلبة اللغة الإنجليزية إلى برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي.

وتأتي الموافقة بناء على ما رفعه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال وزير التعليم الدكتور، عزام الدخيل، إن الطلبة والطالبات المشمولين بهذا القرار وعددهم أكثر من 12000 طالب وطالبة سيستفيدون من هذه الموافقة.)
    أي يا أستاذي العزيز الانضمام الي حساب الحكومه يكون الي مستوفي الشروط وهو 30 ساعه جامعيه ولكن المميز في هذا القرار للطلبة الجدد الذين يدرسون لغه سوف يكون فصلين دراسيين على حساب الحكومه وشكرا

أي سؤال تفضل به وسوف نجيب عنه

اجل وش فايدة مكرمة الملك سلمان !!!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    نعم لو في الحاق في مرحلة اللغة. اما الحين مرحلة اللغة الوزارة ماتلحق احد في مرحلة اللغة. يعني ماراح يلحقونش الا لما تخلصين لغة وتخلصين 30 ساعة جامعة. هذا يعني هم ما لهم شغل وين تدرسين اللغة.
    أهلا اختي الفاضلة ياريت تتاكدين من معلوماتج بشأن "هذا يعني هم ما لهم شغل وين تدرسين اللغة" لازم تدرس في معهد لغه و جامعة معترف فيها لدى التعليم العالي و الملحق الثقافي والا لن تأخذ قبول دراسه علي حساب الخاص وثاني شي المعهد لغه عادي لو كان متكدس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    بعد المكرمة الاخيرة هل الوزارة قالت بانه لن يتم الحاق طلاب اللغة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla696
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1443219048.188213.jpg
المشاهدات:	497
الحجـــم:	99.0 كيلوبايت
الرقم:	41471انا رفعت طلب إلحاق قبل كم يوم وردو علي كذا
    انا الصيف كنت بالسعوديه مدري هل هم يرفضون اللي نزلو الصيف للسعوديه ؟ او وش اقولهم عشان يرفعون طلبي للوزاره !
    اختي الفاضلة ليلى
    أرجاء قرائة الرسالة بتمعن وعلي مهل لكي تفهمي معنى الرسالة
    كما تفيد رسالة التي وصلت لج انهم طالبين المستندات كامله هذا المقصود الأساسي وأما عن دراسة الصيفيه اذا درستي ارفقيه واذا ما درستي اتركيه لأنهم كاتبين "اذا وجد" يعني غير مهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla696
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1443219048.188213.jpg
المشاهدات:	497
الحجـــم:	99.0 كيلوبايت
الرقم:	41471انا رفعت طلب إلحاق قبل كم يوم وردو علي كذا
    انا الصيف كنت بالسعوديه مدري هل هم يرفضون اللي نزلو الصيف للسعوديه ؟ او وش اقولهم عشان يرفعون طلبي للوزاره !
    اطلبي تغطية فصلين دراسيه دامك من امريكا وهما فعلا ماهيضمو طلاب اللغه اختي رفعت طلب ووصل لما الوزاره ورفضوه مسكينه تحطمت وادري انها تبكي كل يوم بعد قلبي وهي من الطلاب اللي حضرو الملتقى ووعدوهم بالضم بعد اربع شهور ولا نزلت الصيف وهالديسمبر بتكمل سنه 😢😢😢 مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
94 من 309 صفحة 94 من 309 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.