الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osam6987
    السلام عليكم
    استفسار من الذين رفعو طلب إلحاق
    بالبعثة
    هل لابد من إرفاق شهادة اللغة
    مع العلم أني انهيت ٩ ساعات في مرحلة الماجستير
    او ليست من ضمن الشروط
    وشاكر تعاونكم
    وعليكم السلام
    نعم طلبوها
    لكن ارفع لهم كل شيء حتى شهادة ميلاد الوالد (: ولعل اننا نسلم منهم
    7 "
  2. سلام عليم شباب لاهنتو ارسلو ايش يصير معاك حول الابتعاث لاني انا بعد مثلكم هذا ااخر شهر لي باللغه وابغي اجيب قبولي جامعي على الفول وجامعه مو من افضل 100 لان القبول صعب وغاليه جدا ارجو من انضم ولا طبقو عليه الشروط او مجرد انه انضم يساعدنا ويقول لنا وش لي صار معاه حول الانضمام
    لان هذا الشي راح يعطيننا دافع لكمل الدراسه ووالله يسهلها وننضم جميعا يارب قريبا

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليم شباب لاهنتو ارسلو ايش يصير معاك حول الابتعاث لاني انا بعد مثلكم هذا ااخر شهر لي باللغه وابغي اجيب قبولي جامعي على الفول وجامعه مو من افضل 100 لان القبول صعب وغاليه جدا ارجو من انضم ولا طبقو عليه الشروط او مجرد انه انضم يساعدنا ويقول لنا وش لي صار معاه حول الانضمام
    لان هذا الشي راح يعطيننا دافع لكمل الدراسه ووالله يسهلها وننضم جميعا يارب قريبا

وشكرا
    لاتجازف كلم الملحقية اول. يمكن الجامعات الحالية ينلغي الاعتراف فيها. انت في امريكا؟ جرب جامعة اريزونا. او شوف هالموقع petersons يعطيك نسبة القبول الجامعي، المعدل المطلوب، و تكلفة الدراسة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    نعم ذكروا انه راح ينعرض على اللجنة ثم انحذفت الخطوة و كتبوا الالحاق و الترقية للمرة الثالثة. و طبعا الى يومك معلق بالخطوة الثالثة.
    نفس الوضع، طلع لي سيعرض على اللجنة وانحذفت وانكتب الالحاق والترقية، الثالثة. صار معاكم جديد.
    الله يكتب اللي فيه خير للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    نفس الوضع، طلع لي سيعرض على اللجنة وانحذفت وانكتب الالحاق والترقية، الثالثة. صار معاكم جديد.
    الله يكتب اللي فيه خير للجميع
    اهلين اخي العزيز
    بالنسبه لي ما زال سوف يعرض على اللجنه من اسبوعين
    كم جلس في سفير انه سوف يعرض على اللجنه؟
    والله يكتب الخير للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumuhannad1428
    اهلين اخي العزيز
    بالنسبه لي ما زال سوف يعرض على اللجنه من اسبوعين
    كم جلس في سفير انه سوف يعرض على اللجنه؟
    والله يكتب الخير للجميع
    يعطيك العافية،
    يوم واحد ورجع الالحاق والترقية
    الله يسهلك
    7 "
  7. سلام عليكم الله يوفقكم ياشباب وان شاالله تنضموون للبعثه وحنا ننضم بعدكم لكن هل كلكم الي رفعتو كملتو شروط المعدل جيد جيدا وافضل جامعه اعتقد افضل جامعه مايمديكم لانه تو نزل على العموم الله يوفقكم وان شاء الله كلنا ننضم سمعت انه فيه طلاب تو انضموه قبل شهر او اقل وهذا خير لنا والله يسهل جميع امورنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم الله يوفقكم ياشباب وان شاالله تنضموون للبعثه وحنا ننضم بعدكم لكن هل كلكم الي رفعتو كملتو شروط المعدل جيد جيدا وافضل جامعه اعتقد افضل جامعه مايمديكم لانه تو نزل على العموم الله يوفقكم وان شاء الله كلنا ننضم سمعت انه فيه طلاب تو انضموه قبل شهر او اقل وهذا خير لنا والله يسهل جميع امورنا
    اكيد الخبر؟ لاني اشوف الانضمام مغلق و مافي احد قال انه انضم. لكن الله يكتب اللي فيه الخير. من ناحية الشروط انا متجاوزها الا شرط الجامعة اللي ما ادري منين طلع!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم الله يوفقكم ياشباب وان شاالله تنضموون للبعثه وحنا ننضم بعدكم لكن هل كلكم الي رفعتو كملتو شروط المعدل جيد جيدا وافضل جامعه اعتقد افضل جامعه مايمديكم لانه تو نزل على العموم الله يوفقكم وان شاء الله كلنا ننضم سمعت انه فيه طلاب تو انضموه قبل شهر او اقل وهذا خير لنا والله يسهل جميع امورنا
    فعلا قابلت واحد انظم قبل اقل من شهر. اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
139 من 309 صفحة 139 من 309 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.