الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم
    ياليت اخوي لو تسال هل طلاب الحاسب لازم يجيبو من 100 جامعه علشان ينضمو او لا يعتبرون من طلاب بدون شرط الجامعه مثل الطب وو
    وياليت اتقول لنا ايش صار معاك لما اتروح لهم وهل الانضمام متساهلين فيه او لا ؟؟
    وسوال مهم طلاب الماستر الي يبغيي ينضم لازم معدل البكالورويس 3.75 جيد جيدا او لا مو لازم ؟؟

وشكراا لك وننتظرك
    سلام عليكم
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ياليت اخوي لو تسال هل طلاب الحاسب لازم يجيبو من 100 جامعه علشان ينضمو او لا
    نعم لازم يكونون من 100 جامعة عشان ينظم

يعتبرون من طلاب بدون شرط الجامعه مثل الطب وو
    وياليت اتقول لنا ايش صار معاك لما اتروح لهم وهل الانضمام متساهلين فيه او لا ؟؟
    وسوال مهم طلاب الماستر الي يبغيي ينضم لازم معدل البكالورويس 3.75 جيد جيدا او لا مو لازم ؟؟
    يجب أن يكون المعدل 3.5 وما فوق ويستثنى الأطباء فقط من معدل الموضح أعلاة

وشكراا لك وننتظرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    نعم تخصصات الهندسة و الطب لها استثنائات وذلك بسبب صعوبة القبول بها
    طيب هل تعرف ايش هي الاستثنائات؟ يعني ندرس في اي جامعة؟ وهل كل التخصصات الهندسية عليها استثناء ولا بس الكهربائية والميكانيكية (تخصصي هندسة صناعية)؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pepsi1
    طيب هل تعرف ايش هي الاستثنائات؟ يعني ندرس في اي جامعة؟ وهل كل التخصصات الهندسية عليها استثناء ولا بس الكهربائية والميكانيكية (تخصصي هندسة صناعية)؟
    نعم الاستثنائات تكون على الجامعة فقط أي أن مو لازم تكون من 100 جامعة ويكون التخصص نادر ومطلوب مثل هندسة النووية أو هندسة الذرية يكون مطلوب ونادر وليست جميع الهندسات أما بشأن الصناعيه يفضل أن تسئلهم عبر قنوات التواصل عبر الموقع الإلكتروني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    نعم الاستثنائات تكون على الجامعة فقط أي أن مو لازم تكون من 100 جامعة ويكون التخصص نادر ومطلوب مثل هندسة النووية أو هندسة الذرية يكون مطلوب ونادر وليست جميع الهندسات أما بشأن الصناعيه يفضل أن تسئلهم عبر قنوات التواصل عبر الموقع الإلكتروني
    مشكور اخوي ما قصرت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي عندك خلفية كم ياخذون وقت عشان يردون ع الاسئلة؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    اليوم اخي ذهب للوزارة لمعرفة سبب تعطل المعاملات وذكر له موظف الالحاق والترقية انهم بأنتظار تحديد التخصصات من قبل الوزير ومن المتوقع الانتهاء منها خلال اسبوعين.
    يعني ياليل ما اطولك
    انا ماني عارف لهم شهرين وش يسوون.
    لم يذكر له اي تخصص محدد
    الله يعيننا على وزارة السلحفاة

لتسريع الطلبات والضغط على الوزير والتوضيح له ان هناك تاخير كبير
    ارجو من الجميع التواصل مع الوزير عبر موقع الوزارة من خلال ايقونة تواصل لتواصل مع معالي الوزير بخصوص هذا التأخيير المبالغ فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخي الفاضل من اين لك هذا الكلام انا التخصصات الهندسيه المطلوبه لا تشمل الميكانيكا و الكهرباء وغيرها؟
    هل هناك كلام رسمي بهذه التخصصات الي عطيت عليها مثال؟
    المذكر في الموقع تخصصات الطب وتخصصات هندسيه نوعيه وعلمه نوعيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumuhannad1428
    السلام عليكم ورحمة الله
    اليوم اخي ذهب للوزارة لمعرفة سبب تعطل المعاملات وذكر له موظف الالحاق والترقية انهم بأنتظار تحديد التخصصات من قبل الوزير ومن المتوقع الانتهاء منها خلال اسبوعين.
    يعني ياليل ما اطولك
    انا ماني عارف لهم شهرين وش يسوون.
    لم يذكر له اي تخصص محدد
    الله يعيننا على وزارة السلحفاة

لتسريع الطلبات والضغط على الوزير والتوضيح له ان هناك تاخير كبير
    ارجو من الجميع التواصل مع الوزير عبر موقع الوزارة من خلال ايقونة تواصل لتواصل مع معالي الوزير بخصوص هذا التأخيير المبالغ فيه

اخي الفاضل من اين لك هذا الكلام انا التخصصات الهندسيه المطلوبه لا تشمل الميكانيكا و الكهرباء وغيرها؟
    هل هناك كلام رسمي بهذه التخصصات الي عطيت عليها مثال؟
    المذكر في الموقع تخصصات الطب وتخصصات هندسيه نوعيه وعلمه نوعيه
    نعم يوجد ومذكور التخصصات في الموقع ويمكنك التأكد بنسبه 100% عن طريق مراسلة الوزارة وتطلب التخصصات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    ياليت تسأل عن الطلبات اللي ظهرت لها سيعرض على اللجنة ثم اختفت. صار لها اكثر من شهر.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pepsi1
    كفو والله ياليت لو تسأل اذا كانت التخصصات الهندسية عليها استثناء من نظام افضل 100 جامعة
    يعني هل عادي ندرس 30 ساعة في اي جامعة؟
    رحت اليوم للوزارة والموظف قالي ان الالتحاق حاليا متوقف الين "طويل العمر" يحدد التخصصات الموصى بها
    صراحة الوضع مهزلة و استهتار بأرواح الطلاب اللي دفعوا دم قلبهم عشان هالبعثة
    ع العموم ما انصح احد يطلع على حسابه الخاص حاليا
    واللي عنده دراسة قريبه يأجلها الين يتأكد من الوضع
    الله يعينا بس على هالوزارة و قراراتها المعاقة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul010
    رحت اليوم للوزارة والموظف قالي ان الالتحاق حاليا متوقف الين "طويل العمر" يحدد التخصصات الموصى بها
    صراحة الوضع مهزلة و استهتار بأرواح الطلاب اللي دفعوا دم قلبهم عشان هالبعثة
    ع العموم ما انصح احد يطلع على حسابه الخاص حاليا
    واللي عنده دراسة قريبه يأجلها الين يتأكد من الوضع
    الله يعينا بس على هالوزارة و قراراتها المعاقة
    معاقة و بقوة, و لو يبون يطورو التعليم, يخلوه لأصاحبه, عط الخبز لخبازه ,, يعني مثلاً لو يبون, يخلو لجنة عالمية متخصصة تستلم التعليم, و في ناس كفوء لهاكلام .

الله المعين وش هالرد الغريب, يعطلون الناس بس
    7 "
141 من 309 صفحة 141 من 309 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.